Monday, June 12, 2017

إل جي كيم تزود أغشية التناضح العكسي لأكبر محطة لتحلية مياه البحر في مصر

سيول، كوريا الجنوبية، -يوم الإثنين 12 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): تكثّف شركة "إل جي كيم" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: KRX: 051910) جهودها نحو تحقيق الريادة في سوق معالجة المياه عالمياً بعد فوزها بأكبر مشروع في مصر لتحويل مياه البحر إلى مياه عذبة.
وقد أعلنت "إل جي كيم" اليوم أنها ستكون المزود الوحيد لأغشية التناضج العكسي ("آر أو") لمحطة تحلية مياه البحر بقدرة 300 ألف طن، التي ستقوم ببنائها شركة "ميتيتو"، وهي شركة عالمية لمعالجة المياه، في الجلالة وبورسعيد في مصر.
وستكون هذه المحطة الأكبر في البلاد لتحلية المياه وستتمكن من توفير المياه العذبة لحوالى مليوني شخص يومياً. ومن المرتقب أن تزود "إل جي كيم" أغشية التناضج العكسي ابتداءً من منتصف هذا العام.
وفي العام الماضي، فازت "إل جي كيم" بعقد من مصنع في عمان بقدرة 250 ألف طن. وقد ساعد العقدان على تقريب "إل جي كيم" من ريادة السوق العالمية.
يعدّ تركيز الملح وحرارة المياه في منطقة البحر الأحمر بما فيذلك في الجلالة الأعلى في العالم، ما يتطلب أغشية تناضج عكسي لتلبية الظروف الصعبة. ولكن أغشية التناضج العكسي من "إل جي كيم" تفوق نظيراتها بنسبة 25 في المائة من حيث جودة المياه المفلترة. وهي أيضاً موفّرة للطاقة.
وقد زوّدت "إل جي كيم" منتجاتها لشركة "كوكا كولا" و"باناسونيك" وغيرها من الشركات العالمية المعروفة في سوق أغشية التناضج العكسي الصناعية، الأمر الذي ساهم بتعزيز قدرتها التنافسية العالمية. وقد وسّعت أيضاً قاعدة عملائها في مجالات صناعية متعددة محلياً وفي الخارج. كذلك، زوّدت "إل جي كيم" منتجاتها إلى محطة "كيبكو" في كوريا ومحطة الشعيبة لتحلية المياه وتوليد الطاقة في السعودية و"بيتروبراس"، وهي شركة بترول برازيلية، ومحطة معالجة مياه الصرف الصحي في مدينة سكوتسدايل في ولاية آريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية.
بالإضافة إلى ذلك، تتزايد مبيعات أغشية التناضج العكسي السكنية خاصتها تزايداً ملحوظاً في المنطقة السريعة النمو بما فيها الصين والهند وبلدان الشرق الأوسط. وكشفت "إل جي كيم" عن منتجات جديدة في معرض "أكواتيك الصين 2017"، وهو أكبر معرض تجاري في آسيا في أوائل شهر يونيو.
وقال شيولدونغ جيونغ، رئيس قسم المواد المعلوماتية والإلكترونية في "إل جي كيم": "سنزوّد عملاءنا العالميين بقيم متباينة من خلال استعمال مبيعاتنا العالمية وشبكة الدعم التقني في أكثر من 16 بلداً. كذلك، سنأخذ المبادرة في ريادة السوق العالمية من خلال اتخاذ استثمارات جريئة واستباقية".
للمزيد من المعلومات عن حلول المياه وأغشية التناضج العكسي من "إل جي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.LGwatersolutions.com.

معرض الصور/الوسائط المتعددة الذكية متوفر على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51572164&lang=en.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
"إل جي كيم"
تشانغ سيون بارك
هاتف: 82237731114+
البريد الإلكتروني: lgchempr@lgchem.com

No comments:

Post a Comment