Thursday, June 22, 2017

مصانع السيارات الأسترالية توقف عملياتها

Image not found أكبر مزاد علني لبيع معدّات تصنيع السيارات ينطلق بعد إيقاف عمليات التصنيع في 10 مصانع سيارات في القارة

أمستردام -يوم الخَمِيس 22 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "هيلكو إندستريال أكويزيشنز المحدودة" (www.hilcoind.com) أنها ستنظّم مزاداً علنياً لعملية بيع ضخمة لآلات ومعدّات، ستوقف عمليات تصنيع السيارات في القارة الأسترالية. ويأتي هذا المزاد نتيجة توقّف عمليات تصنيع "تويوتا أستراليا" مؤخراً، والتي كانت آخر مصنّع للسيارات متبقي في القارة.

سيشمل هذا المزاد غير المسبوق لمعدّات السيارات جميع محلات التصنيع الأساسية والبائعين الذين شكّلوا جزءاً من عالم صناعة السيارات في أستراليا لأكثر من 60 عاماً. وتقدّم جميع المعدّات لبيعها من خلال اتفاقية خاصة مع مصدر تصنيعها، وتشمل معدّات صبّ الألومنيوم والأفران وآلات خط تصنيع المحرّكات ومعدّات التجميع والأتمتة الآلية وآلات الضغط والبثق وصب البلاستيك بالحقن وخطوط اللحام وخدمات المصنع. بالإضافة إلى ذلك، ستُعرض بعض الآلات والمعدات الرئيسية للبيع من خلال مزاد إلكتروني، بما في ذلك ورش صيانة ومعدات عامة. وستقوم شركة "جرايز أونلاين" بتنظيم المزاد (www.graysonline.com)، وهي شريك لـ"هيلكو إندستريال أكويزيشنز المحدودة" في مشاريع مشتركة.

لمزيد من المعلومات حول هذا المزاد العلني لبيع معدّات تصنيع السيارات، يمكنكم زيارة الموقع الذي طوّر خصيصاً لذلك www.australia-automotive.com أو زيارة #australiaautomotive.

وندعو الراغبين لتقديم العروض على جميع المعدّات الرئيسية حتى تاريخ 3 أكتوبر 2017، وستبدأ المفاوضات وعمليات البيع مباشرةً. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّه يتاح فحص جميع المعدات المعروضة في هذا المزاد، من خلال تحديد مواعيد مسبقة فقط. لتحديد موعد مباشرةً، يمكنكم الاتصال بإرنست روست أونز (erostonnes@hilcoglobal.com).

وقال روبرت بولاند، الرئيس التنفيذي لشركة "هيلكو إندستريال أكويزيشنز المحدودة": "لم يسبق أن تم تنظيم أي مزاد علني مشابه بهذه الكمية من أحدث معدات التصنيع. لا شكّ في أنّ إيقاف الصناعة الأسترالية أعمالها أمرٌ مؤسفٌ، إلا أنّ هذا المزاد يمثّل فرصة مهمّة جداً تتيح إمكانية تطوير منشآت للساعين للاستحواذ على معدّات تصنيع أساسية". كما أشار السيد بولاند إلى ارتفاع الطلب العالمي بشكل كبير، لا سيما في منطقتي آسيا المحيط الهادئ وأوروبا. وأضاف: "نتوقع أنّ يزداد الاهتمام في أمريكا الشمالية بسرعة فور بدء الإعلان عن هذا المزاد".

وتبدأ عمليات البيع مباشرةً. وتشمل المعدات المعروضة وفق الاتفاقيات الخاصة جميع فئات التصنيع. ويشمل الموريدون والبائعون الرئيسيون المشاركون في المزاد: مصنع السيارات "تويوتا ألتونا"، و"تويوتا جوسي أستراليا"، و"كونتيننتال بي تي واي" المحدودة، و"بريتاكس تشايلدكير"، و"ميتالسا أستراليا"، و"آر أو إتش أوتوموتيف" و"تويوتا بوشوكو أستراليا"، و"شاسيس برايكس إنترناشونال" و"دينسو أوتوموتيف سيستمز أستراليا".

لتحديد موعد لتفحص المعدات والحصول على مزيد من التفاصيل حول المعدات المعروضة للبيع وللاطلاع على معلومات معينة حول عملية البيع باتفاقات خاصة، يمكنكم الاتصال بإرنست روست أونز (erostonnes@hilcoglobal.com) أو زيارة الموقع www.australia-automotive.com أو #australiaautomotive.

لمحة عن شركة "هيلكو إندستريال أكويزيشنز المحدودة"

تقدّم شركة "هيلكو إندستريال أكويزيشنز المحدودة" (www.hilcohia.com) خدمات استحواذ وبيع أصول صناعية، وتتخصّص في مزادات الآلات والمعدات والسلع وعمليات البيع بالتفاوض. وتبيع الشركة مجموعة واسعة من الأصول الصناعية الخاصة بشركات التصنيع والبيع بالجملة والتوزيع. بالإضافة إلى ذلك، تقوم "هيلكو إندستريال" ببيع وشراء أصول عبر مزادات فعلية وإلكترونية ومزادات تبث عبر الإنترنت وعبر عمليات بيع بالتفاوض (بموجب اتفاقات خاصة). وتقدم الشركة خدماتها على أساس رسوم أو عمولة بالإضافة إلى المجازفة برأس المال وغالباً ما تستحوذ على أصول وتوفّر ضمانات. وتعتبر "هيلكو إندستريال" جزءاً من "هيلكو جلوبال"، التي تتخذ من نورثبروك بإلينوي مقراً لها (www.hilcoglobal.com)، وهي الجهة الرائدة عالمياً في رفع قيمة الأصول التجارية من خلال تقديم حلول تقييم واستثمار واستشارة لسوق دولية. وفي عام 2014، أطلقت "هيلكو إندستريال" و"سي بي آي" ("كور بزنيس إندستريز") مشروعاً مشتركاً سمّي "هيلكو إندستريال أكويزيشنز المحدودة" (أمستردام) لشراء الأصول الصناعية المتعثرة وتصفية الأصول غير اللازمة ومواصلة العمليات المربحة. ويشمل هذا المشروع مناطق أوروبا وآسيا وأستراليا.

لمحة عن شركة "جرايز أونلاين"

تُعتبر شركة "جرايز أونلاين" (www.graysonline.com.au) من أكبر شركات المزادات العلنية الإلكترونية الصناعية والتجارية في أستراليا، إذ تقدّم مجموعة واسعة من السلع الصناعية والاستهلاكية والتجارية مباشرةً من الشركات المصنّعة والموزّعين. وتضمن الشركة للبائعين القيمة والسهولة، فيما تتيح للبائعين قناة مبيعات فعّالة لإبراز القيمة من أصولها. تساهم منصة البيع الخاصة بـ"جرايز أونلاين" والتزامها بتقديم خدمة من الدرجة الأولى لعملائها، بتسهيل عمليات بيع وشراء فعّالة وعادلة وشفافة. ومنذ 100 عام تقريباً، تساعد "جرايز أونلاين" في تأمين التواصل بين المشترين والبائعين. وبالإضافة إلى ذلك، توفّر "جرايز أونلاين" تغطية وطنية كاملة في جميع أنحاء أستراليا ونيوزيلندا مع مكاتب رئيسية في سيدني وملبورن وأديلايد وبريزبن وداروين وبيرث وأوكلاند وكرايستشرش، مع تغطية مساحة 60 ألف متر مربع تقريباً من المستودعات وساحات بمساحة 120 ألف متر مربع وأكثر من 38 موقع ومستودع إقليمي إضافي. ومن خلال شبكتنا الدولية، يمكننا الوصول إلى شبكات من المشترين والبائعين في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



بإمكانكم الاطلاع على البيان الصحفي الأصلي على موقع (businesswire.com) عبر الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20170621005110/en/



Contacts

"هيلكو جلوبال"

غاري سي. إيبستين

نائب الرئيس التنفيذي – الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق

هاتف: 18474182712+

البريد الإلكتروني: gepstein@hilcoglobal.com

الموقع الإلكتروني: www.hilcoglobal.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4118/ar 

No comments:

Post a Comment