Saturday, June 10, 2017

إكسكلوسيف جروب تعزّز موقعها في أكبر سوق في العالم

                                 تعيين بات هوت المخضرم في مجال تشغيل الشبكات في منصب نائب رئيس التحالفات في الأمريكيّتَين من أجل إطلاق النشاطات في الولايات المتحدة الأمريكيّة وتعزيز حجم العمليّات العالميّة 

باريس -يوم السَّبْت 10 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير) –أعلنت اليوم "إكسكلوسيف جروب"، وهي مجموعة متخصّصة في مجال خدمات وتقنيات القيمة المضافة، عن إطلاق علامتها الفريدة من ’التوزيع الثوري‘ في السوق الأمريكيّة مع تعيين مشغل الشبكات الناجح، باتريك هوت، في منصب نائب رئيس التحالفات في الأمريكيّتَين. وسيكون بات في منصبه هذا مسؤولاً عن زيادة تحالفات البائعين والشركاء في أكبر سوق لتكنولوجيا المعلومات في العالم. ومن المتوقع أن يقدّم هذا الفصل الأخير من التوسّع العالمي الذي تنتهجه "إكسكلوسيف جروب" قيمة كبيرة إلى الشركاء من البائعين الرئيسيّين وشركات تكامل الأنظمة العالمية "جي إس آي". ويستكمل أيضاً الحضور المهمّ لشركة "إكسكلوسيف جروب" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وآسيا الهادئ، حيث سجّلت الشركة مجموع عائدات بقيمة 1.5 مليار دولار أمريكي (1.3 مليار يورو) في عام 2016.

وقال باري ديسموند، الرئيس التنفيذي للشؤون التشغيليّة لدى "إكسكلوسيف جروب"، في هذا السياق: "إنّ الولايات المتحدة الأمريكيّة هدف رئيسي في توسعنا العالمي، وإنّنا نرى فرصاً مهمّة لعملنا إلى جانب شركاء من البائعين الرئيسيّين، ومزودي الخدمات، وشركات تكامل الأنظمة. وسيلعب بات دوراً أساسيّاً في تحويل هذه الفرص إلى نتائج ملموسة، انطلاقاً من موقعه كنائب رئيس التحالفات." وأضاف: "إنّنا نعتبر موزع الخدمات المضافة العالمي الوحيد الذي يتّخذ من أوروبا مقرّاً له، لكن نكاد نشعر وكأنّنا نعود إلى موطننا. إنّ الكثير من شركائنا يتّخذون من الولايات المتحدة الأمريكيّة مقرّاً لهم، وهم يفهمون قدرتنا الفريدة على تأمين نجاح سريع في السوق، ممن خلال الجمع بين تعزيز النطاق العالمي والالتزام الأصلي بالقيمة. وتتمحور الخطّة القريبة الأمد حول الاستفادة من خبرة بات في السوق وسجله الاستثنائي، لنضمن ملاءمة محليّة عند تطبيق تركيبتنا الناجحة".

إنّ باتريك هوت، نائب الرئيس الجديد لدى "إكسكلوسيف جروب"، رائد بارع في مجال بيع شبكات تكنولوجيا المعلومات. يتمتّع هوت بأربعين عاماً من الخبرة في التوزيع في الولايات المتحدة الأمريكيّة والعالم. شغل مجموعة متنوعة من المناصب الإداريّة خلال مسيرة مهنيّة ممتازة، وكان يشغل أخيراً منصبالمدير الأول لقسم أعمال إدارة الشركاء لدى مجموعة "ويستكون-كومستور" حيث قاد الجهود لزيادة العائدات والأرباح لعدد من أهمّ البائعين، وأدار حافظة تزيد قيمتها عن مليار دولار أمريكي.

وقال هوت في معرض تعليقه على الأمر: "تملك ’إكسكلوسيف‘ سمعة طيبة وهي محط إعجاب الكثيرين باعتبارها قوّة كبرى في مجال تأمين نوع مختلف من التوزيع. وإنّني متحمّس للفرصة التي نمتلكها من أجل توسيع شراكاتنا العالميّة." وأضاف: "إنّ حافظتَينا من الشبكات المخصّصة لبائعي تكنولوجيا المعلومات في مجال الأمن الرقمي ومراكز البيانات منحازتَين لدرجة كبيرة تجاه التقنيّات الابتكاريّة الثورية التي تحدث تغييراً جذرياً في السوق وتقدّم منصّة لتحقيق قيمة هائلة. وأصبح الشركاء الذين يتخذون من الولايات المتحدة الأمريكيّة مقرّاً لهم يملكون حاليّاً خياراً جديداً عند البحث عن توفير صفقات عالميّة وقيمة معزّزة".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"كوهيسيف"
غريغ هالس
هاتف: +4401291626200
البريدالإلكتروني: exclusivegroup@wearecohesive.com




الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4054/ar

  

No comments:

Post a Comment