Thursday, June 8, 2017

جلفار تطلق دندشة في الإمارات العربية المتحدة



رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة-يوم الخَمِيس 8 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]







أطلقت الشركة الإماراتية، الخليج للصناعات الدوائية "جلفار"، إحدى الشركات البارزة في المنطقة، دواء "دندشة" الجديد في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يوصف لمعالجة ضعف الانتصاب لدى الذكور البالغين.

ويعتبر "دندشة"، الذي يسوّق على شكل أقراص (تادالافيل 20 ميليجرام) مثبّطاً لأنزيم "فوسفودياستيراز 5، الذي يعمل على إرخاء العضلات الملساء الوعائية في منطقه معينة من الجسم، وتسهيل الانتصاب والحفاظ عليه لمدة تصل إلى 36 ساعة عند ألأثاره الجنسيه.

وقال الدكتور حسام بدر، مدير التسويق بشركة "جلفار"، معلّقاً على إطلاق "دندشة": "تنشط ’جلفار‘ في العديد من القطاعات العلاجية الرئيسية. ويعتبر علاج ضعف الانتصاب ثامن أكبر قطاع في سوق الأدوية في الإمارات العربية المتحدة، حيث يصل حجم السوق فيها إلى 165 مليون درهم إماراتي، كما تُعتبر مشكلة تؤرّق 52 في المائة من الرجال في جميع أنحاء العالم. وندرس دخول هذا القطاع من فترة، وبإطلاق ’دندشة‘ نتقدم خطوةً إلى الأمام لتحقيق مهمتنا التى تهدف إلى تحسين نوعية حياة المرضى".

وأضاف: "يُتوقع أن يصبح ’دندشة‘ أحد العلامات التجارية الرئيسية لـ’جلفار‘ في الإمارت العربية المتحدة، وأن يقود نمو الشركة في الأعوام المقبلة. ونخطط لإطلاق ’دندشة‘ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المستقبل القريب، لتوفير أدويةٍ إضافيةٍ تختصّ بصحة الرجال في تلك الأسواق".

لمحة عن شركة الخليج للصناعات الدوائية - "جلفار"

تعد شركة الخليج للصناعات الدوائية - "جلفار"، التي تأسست في عام 1980، أكبر شركة مُصنّعة للأدوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تنتج ما يفوق 200 منتجاً مسجّلاً بعلامة تجارية عبر منشآت تصنيعها البالغ عددها 15 منشأةً. وتتمثل مهمة "جلفار" في تقديم أدوية بجودة عالية وأسعار معقولة، وتشمل حافظة منتجاتها الدوائية ما يلي: التقنيات الحيوية، وأدوية علاج الجروح ورعاية المرأة، وأدوية علاج البالغين والأطفال، وأدوية علاج أمراض المعدة والألم، وأدوية علاج أمراض القلب والاستقلاب، وأدوية السكري ومنتجات العناية بالمستهلك. ويعمل لدى "جلفار" حوالي ثلاثة آلاف شخص من جميع أنحاء العالم، وقد سجلت الشركة إيرادات على المبيعات تبلغ 1.45 مليار درهم إماراتي في السنة المالية 2016. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.julphar.net.

Contacts

مهيتاب تيكي

مدير الاتصالات في الشركة

هاتف: 97172045209+، أو 971551934619+

البريد الإلكتروني: mehtap.teke@julphar.net


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4043/ar

No comments:

Post a Comment