Tuesday, June 6, 2017

الخدمات اللوجستية الذكية من أجكو تسد الفجوة الرقمية

وتحصل على الميدالية الذهبية الأوروبية في مجال الخدمات اللوجستية وسلاسل التوريد

دولوث، جورجيا -يوم الثُّلَاثاء 6 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]


From left to right: Torsten Dehner (VP Purchasing & Materials, EME), Arnaud Ancey (Transport & Logistics Manager, PARTS, EME), Hans-Bernd Veltmaat (SVP & Chief Supply Chain Officer), Buelent Ileri (Director Transportation & Logistics, EME), Josip T. Tomasevic (CPO & VP Global Purchasing & Materials), Michael Buelow (Manager Transportation & Logistics, EME), Greg Toornman (Director Global Materials, Logistics, and Freight Management), Patrick Jansen (Manager Strategic Logistics, EME), Bugra Gokdogan (Supply Chain Manager Turkey) (Photo: Business Wire)
(بزنيس واير): فازت مبادرة الخدمات اللوجستية الذكية من "أجكو" بـ"الميدالية الذهبية الأوروبية في مجال الخدمات اللوجستية وسلاسل التوريد" التي تقدمها الرابطة الأوروبية للخدمات اللوجستية "إي إل إيه" في بروكسل. وتم تكريم "أجكو" لجهودها في مجال الرقمنة والدمج المتكامل للشركاء ضمن سلاسل التوريد الدولية الواردة إلى "أجكو". كما فازت "أجكو" في أواخر العام الماضي بجائزة إدارة سلاسل التوريد الألمانية المرموقة التي تقدمها مؤسسة "بي في إل" الألمانية عن مبادرة الخدمات اللوجستية الذكية الخاصة بها.
Image not foundوتكرّم رابطة "إي إل إيه"، وهي اتحاد يضم أكثر من 30 منظمة وطنية من جميع أنحاء أوروبا، أكثر مشاريع تحول سلاسل التوريد ابتكاراً كل عام. وتتنافس ضمن هذه المسابقة المشاريع الحائزة على العديد من الجوائز من المسابقات الوطنية. واختارت لجنة التحكيم في "إي إل إيه" هذا العام مبادرة "أجكو" باعتبارها الأفضل.
وقال هانز-بيرند فيلتمات، نائب الرئيس الأول، والرئيس التنفيذي لشؤون سلاسل التوريد: "يفخر فريق سلاسل التوريد لدى ’أجكو‘ بتكريمه بجائزة ’إي إل إيه‘. وكان إدماج شبكة التوريد الأوروبية الخاصة بنا في مفهوم الخدمات اللوجستية من الطرف الرابع إنجازاً كبيراً بالتعاون مع شريكنا ’فور فلو‘. وأصبحت سلسلة توريد ’أجكو‘ حالياً تتميز بالمرونة والشفافية والدقة بتكلفة أقل".
وتتكون مبادرة الخدمات اللوجستية الذكية من "أجكو" من عمليات مبتكرة وتعاونية بالاستفادة من حل متكامل لتكنولوجيا المعلومات بغرض إدارة سلاسل التوريد وبالتعاون مع "فور فلو"، شريكنا المستقل في مجال الخدمات اللوجستية من الطرف الرابع. وتستند هذه المقاربة إلى مبدأ الجمع بين أنظمة النقل الذكية، وعمليات تطوير الموردين الموحدة، وإدارة المخاطر ضمن حل مركزي لتكنولوجيا المعلومات قائم على السحابة. وتستخدم هذه المقاربة المبتكرة خوارزميات ذكية تعزز من متطلبات الشبكة بشكل ديناميكي وشامل، بما في ذلك، السعات ومتطلبات الشحن لدى الموردين، والمهلات الزمنية، بالإضافة إلى مراقبة مجموعة واسعة من العوامل الجيوسياسية والمناخية والاقتصادية، في الوقت الفعلي، بهدف تحسين حركة المواد.
ومن جهته قال جوسيب توماسفيك، نائب الرئيس العالمي والرئيس التنفيذي للمشتريات معلقاً: "أطلقت المبادرة المبتكرة لتخطيط وضبط سلاسل التوريد الواردة في 20 موقعاً للتصنيع وخدمة ما بعد البيع في العالم. وعملت ’أجكو‘ بشكل وثيق مع مزود الخدمات اللوجستية من الطرف الرابع ’فور فلو‘، ونتج عن هذا التعاون دمج أكثر من 1500 مزود مواد وأكثر من 70 مزود للخدمات اللوجستية كجزء من هذه المبادرة".
ومكن هذا الحل "أجكو" من تخفيض تكلفة سلاسل التوريد الوارد بشكل كبير خلال الأعوام الماضية. وعلاوة على ذلك، تم تحسين إمكانيات التسليم ضمن المواعيد المحددة والامتثال بالعمليات بنجاح كبير. وتتمتع "أجكو" حالياً بميزة تنافسية كبيرة في السوق، نظراً إلى التحسّن الكبير في مرونة سلسلة التوريد. وتساهم المبادرة أيضاً في خفض البصمة الكربونية، بالإضافة إلى التعزيزات الكبيرة في مجال التكلفة والأداء والجودة، من خلال تحسين الاستفادة من القدرات، وبالتالي فإنها تعتبر مصدر فائدة لـ"أجكو" والبيئة بشكل عام.
لمحة عن شركة "أجكو"
تعتبر "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AGCO) شركةً عالميةً رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الحلول الزراعيّة. وتدعم الشركة الزراعة الأكثر إنتاجية من خلال خط مُتكامل من الآليّات والخدمات ذات الصلة. وتُباع منتجات "أجكو" تحت العلامات التجارية الخمس الرئيسية "تشالنجر" و"فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا"، مع دعم تقنيّات الدقّة وخدمات تحسين المزارع من "فيوز"؛ ويتمّ توزيعها عالمياً عبر حوالي 3000 وكيل وموّزع مستقل في أكثر من 150 دولة حول العالم. ويقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "أجكو"، التي تأسست في عام 1990، في دولوث بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2016، بلغ صافي مبيعات الشركة 7.4 مليار دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.AGCOcorp.com. وللاطلاع على أخبار ومعلومات عن الشركة وفعالياتها، يرجى متابعتنا عبر "تويتر": @AGCOCorp. وللحصول على أخبار ماليّة عبر "تويتر"، يرجى متابعة الهاشتاغ: #AGCOIR.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"أجكو"

بول لاي

مدير اتصالات التسويق والعلاقات العامة

هاتف: 2476851209(0)44+

جوال: 7920805993(0)44+

البريد الإلكتروني: Paul.Lay@agcocorp.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4028/ar

No comments:

Post a Comment