Tuesday, June 20, 2017

سياي ميكرو إلكترونيكا تعتزم توسيع الشبكة الرقمية بالموجات فائقة الصغر في ولاية باهيا لصالح شركة "كويلبا" التابعة لمجموعة نيوإينرجيا

Image not found "سياي ميكرو إلكترونيكا" تتشارك مع شركة "كوفري" لتنفيذ هذا المشروع المتكامل

ميلانو -يوم الثُّلَاثاء 20 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): تعتبر الشركة الوطنية للكهرباء في ولاية باهيا "كويلبا"، وهي جزء من مجموعة "نيوإينرجيا"، واحدة من أولى شركات خدمات الطاقة في أمريكا اللاتينية التي تقدم نظاماً رقمياً بالكامل لتوزيع الطاقة. وفي معرض جهودها لتحديث وتحسين نوعية الحياة في ولاية باهيا، قررت شركة "كويلبا" الاستثمار في تطوير وتوسيع الجزء الأهم من شبكة الاتصالات اللاسلكية خاصّتها.

وتتألف الشبكة غير المتجانسة الحالية من وصلات ساتلية ووصلات لاسلكية منخفضة التردد، تعمل على الترددين 900 ميغاهرتز و 1,5 جيغاهيرتز. ومع الحاجة إلى ربط مواقع جديدة ونقل خدمات جديدة، قررت "كولبا" بناء بنية تحتية متجانسة وحديثة وموثوقة في كافة أنحاء ولاية "باهيا".

وقد تم اختيار التكنولوجيا التي تقدمها شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا" لتنفيذ البنية التحتية اللاسلكية الحديثة التي تعزز الموثوقية والتي تتضمن ميزات ضبط الإعدادات المحمية وقدرة الأداء ذات عرض النطاق الترددي عالي السعة والتي توفّر  نظام إدارة شبكة واحد.

وقال رافاييل ماسيدو، رئيس المبيعات للأسواق العمودية في البرازيل: "لقد تركت ’سياي ميكرو إلكترونيكا‘ بصمة قوية في السوق البرازيلية، وخاصة في قطاع الطاقة، وأيضاً بفضل قدرتها على تقديم مشروع كامل متكامل مع شريك قوي مثل ’كوفري‘." وأضاف:  "يعتبر حصولنا على عقد  توسيع المشروع هذا تأكيداً على أننا نخدم عملاءنا بأفضل طريقة".

من جانبه، قال فلافيو سيلفا، الرئيس التنفيذي لقسم التكنولوجيا في شركة "كوفري": "تعد شركة ’سياي ميكرو إلكترونيكا‘ مزوّداً موثوقاً وعلامة تجارية مرجعية عندما يتعلق الأمر بالاتصالات اللاسلكية لنقل البيانات في البرازيل، فهي تطبّق التكنولوجيا الأكثر ابتكاراً في حلولها".

وقال كارلوس ألبرتو دي سوزا كوستا، مدير عمليات التشغيل والصيانة في "كويلبا": "تقوم شركة ’كويلبا‘ باستثمار كبير في تحديث نظام الاتصالات اللاسلكية، وقد سعت إلى توفير أجهزة لاسلكية عالية التوافر إضافة إلى شركات تتمتع بحضور قوي في البرازيل، متكفلةً بتأمين الصيانة والدعم من اجل الحرص على أن يعود الاستثمار الذي تقوم به بالفائدة في المدى المطلوب".

لمحة عن شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا"

تعتبر "سياي ميكرو إلكترونيكا" التي تأسست في عام 1952، شركة رائدة في مجال تقنية الاتصالات اللاسلكية. وتقدم الشركة، الموجودة في 25 دولة، للمشغلين المحليين ومتعددي الجنسيات حلولاً تقنيةً متقدمةً في مجالات النقل والخدمات والتصميم في مجال الموجات فائقة الصغر والموجات الميليمترية. وفي عام 2014، قامت المجموعة بتأسيس شركة "إس إم أوبتيكس"، وهي شركة رائدة في الابتكار في مجال الاتصالات القائمة على الألياف، معتمدةً على فريق مؤهل لإدارة البحث والتطوير يتمتع بخبرة تزيد على 20 عاماً في المجال البصري، فضلاً عن قيامها بتقديم خدمات مهنية شاملة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع : www.siaemic.com .

تابعونا على موقع "لينكد إن"

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني: http://www.businesswire.com/news/home/20170620005003/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts

"سياي ميكرو إلكترونيكا"

للاتصالات الإعلامية

فابيو جافيولي

البريد الإلكتروني: marketing@siaemic.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4099/ar 

No comments:

Post a Comment