Friday, June 9, 2017

ريميني ستريت توسّع نطاق تغطية منصة التكنولوجيا لتشمل خدمات الدعم المقدمة لقواعد البيانات الخاصة بكل من "آي بي إم"، و"مايكروسوفت" و"إس إيه بيه" ("سايبايس")


Rimini Street Expands Technology Platform Coverage to Include Support Services for IBM, Microsoft and SAP (Sybase) Databases (Photo: Business Wire) أعلنت الشركة عن التوافر العام للدعم لبرامج قواعد البيانات "دي بي 2" من "آي بي إم"، و "إس كيو إل سيرفر" من "مايكروسوف "، و"إيه إس إي" من "إس إيه بيه"، و"آي كيو" و"إس كيو إل إيني وير" و"أدفانتج سيرفر" 

لاس فيجاس -يوم الخَمِيس 8 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
Image not found
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزوّد الرائد والمستقل لخدمات دعم برمجيات المؤسسات الخاصة بمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه"، عن التوافر العام للدعم لستة منصاتٍ جديدة لبرامج قواعد البيانات، والتي تشمل "دي بي 2" من "آي بي إم"، و "إس كيو إل سيرفر" من "مايكروسوف "، و"إيه إس إي" من "إس إيه بيه"، و"آي كيو" و"إس كيو إل إيني وير" و"أدفانتج سيرفر" (والتي تشكل معاً مجموعة "إس إيه بي سايبايس" السابقة من منتجات قواعد البيانات). وتشمل الخدمات التي تقدمها "ريميني ستريت" الدعم لمكونات الموردين ذات الصلة مثل أدوات " دي بي 2" من "آي بي إم " المخصصة لـ "لينوكس"، و"يونكس" و"ويندوز"؛ ومنصة إدارة " إس كيو إل سيرفر مانجمنت ستوديو" من "مايكروسوفت"؛ و"إس إيه بي ريبليكيشن سيرفر". وتقدم الشركة بالفعل الخدمات لهذه المنتجات. 
سجلٌ حافل من خدمات دعم قواعد البيانات الناجحة
حالياً، تقدم "ريميني ستريت" الدعم للمئات من عملاء قواعد البيانات وآلاف الحالات في جميع أنحاء العالم، وهي تخدم العملاء بواسطة تصميمات قواعد البيانات التي تتراوح بين الحالات الوحيدة وصولاً إلى البيئات الضخمة والمعقدة التي تحتوي على آلاف حالات قواعد البيانات. ويشمل نموذج الدعم المُقدَّم لقواعد البيانات الخاصة بكل من "آي بي إم"، و"مايكروسوفت" و"قواعد بيانات إس إيه بي" الإضافية ميزات برنامج الدعم المبتكرة ذاتها التي يتمتع بها حملة تراخيص قواعد بيانات "أوراكل" و"إس إيه بي هانا" الذين يحولون دعمهم السنوي الى "ريميني ستريت"، وجميعها مُقدمة بحسوماتٍ تصل الى 50 في المائة على رسوم الدعم السنوية الحالية المقدّمة من المورد.
وتشمل خدمات الدعم التي تقدمها "ريميني ستريت" لجميع منصات قواعد البيانات كلاً من:
  • خدمات دعم المنتجات لتشخيص وحل المشاكل، وتقديم الدعم للتهيئة، وتوفير الدعم الفني الآخر من خلال مهندسين يتمتعون بـ 15 عاماً من الخبرة.
  • خدمات التحقق من سلامة قاعدة البيانات التي تقيّم بشكل استباقي سلامة قاعدة البيانات وتقدم الإرشادات حول أفضل الممارسات عبر المنصات والإصدارات.
  • الخدمات الفنية المتطورة لتحديد ومعالجة التحديات المحتملة بين قاعدة البيانات الخاصة بالعميل والعديد من المكونات المترابطة.
  • خدمات الأمن العالمية لمساعدة العملاء على حماية البيانات بشكل استباقي ومعالجة مواطن الضعف التي يتم تحديدها.
  • خدمات ضبط أداء قاعدة البيانات للحرص على استمرار عمل قاعدة البيانات الخاصة بالعميل بكفاءةٍ عالية.
وفي معرض تعليقه، قال ماركوس آدم، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في "رودوبينز"، وهي مجموعة من الشركات البرازيلية التي تدير نموذج عمل فريد من نوعه وتتمتع بتفاعل وحضور قويين في مجال حلول خدمات السيارات والخدمات المالية، والعقارات وحلول اتصالات الشركات: "كان اختيارنا لدعم ’ريميني ستريت‘ لتطبيقات نظام ’إس إيه بي‘ مع قاعدة بيانات ’ إس كيو إل سيرفر‘ الخاصة بنا من "مايكروسوفت" – والذي يشمل إدارة القاعدة، وصيانة التخصيصات ومرونة التحديثات – القرار الصحيح الذي يتعين علينا اتخاذه. وتعد المنتجات التي تقدمها شركتنا في مجال البرمجيات فعالةً وثابتةً للغاية، وستواصل تلبية احتياجات الأعمال الخاصة بنا في المستقبل المنظور. ومع ’ريميني ستريت‘، نتلقى عروض خدماتٍ متكاملة وتتسم بدرجة استجابةٍ عالية من مزودٍ واحد. كما نستفيد من الوفورات الكبيرة بالمقارنة مع ما كنا ننفقه مع موردي البرمجيات."
وقال سيث رافين، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت" في سياق تعليقه على الموضوع: "وفقاً لـمؤسسة ’جارتنز" للدراسات والأبحاث، فإن كلاً من ’أوراكل‘، و’مايكروسوفت‘، و’آي بي إم‘ و’إس إيه بي‘ هم الموردون الأربعة الأوائل لبرمجيات قواعد البيانات من حيث الحصة في السوق، ما يمثل حوالي 83 في المائة من سوق قواعد البيانات العالمية مجتمعة.¹ وتتيح إضافة منتجات قواعد البيانات الإضافية الستة هذه من ’آي بي إم‘، و’مايكروسوفت‘ و’إس إيه بي‘ إلى محفظتنا المتنامية من منتجات البرمجيات المدعومة الخاصة بالشركات، للمزيد من مرخصي البرمجيات للشركات  الفرصة للاستفادة من الدعم الذي تقدمه ’ريميني ستريت‘ والحاصل على جوائز، للاستمتاع بنموذج دعم أكثر فعاليةً، وملاءمة واستجابة، ولتحرير الأموال الكبيرة التي بالإمكان إعادة توجيهها لمبادرات النمو الاستراتيجي. ويساهم إعلان اليوم بدعم تنفيذ خطتنا الهادفة لتوسيع نطاق تغطية محفظة المنتجات الخاصة بنا، وتوسيع قدراتنا في مجال الخدمات، وتعزيز أثر خدماتنا مع العملاء."
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة، وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم، حيث يمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1300 شركةٍ عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزوِّد الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com، وتابعوا "ريميني ستريت" على "تويتر" على: @riministreet، كما يمكنكم إيجاد صفحة "ريميني ستريت" على "فيس بوك" و"لينكد إن".
البيانات التطلعية
قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بياناتٍ تطلعية، والتي تشمل عبارات متعلقة بدعمنا لقواعد بيانات كل من "أوراكل"، و"آي بي إم دي بي 2"، و"مايكروسوفت إس كيو إل سيرفر"، و"هانا إيه إس إي" من "إس إيه بي"، و"آي كيو"، وبرنامج "إس كيو إل إيني وير" و"أدفانتج سيرفر". وتهدف العبارات التالية: "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نُقدِّر"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نخطط"، "نتوقع"، والتعابير المماثلة الى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية بشكل جوهري عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام لتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.
حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" 2017. جميع الحقوق محفوظة. "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكلاهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، وتأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.
¹ملاحظة من مؤسسة ’جارتنز" للدراسات والأبحاث: "تحليلٌ لحصة السوق، نظام إدارة قواعد البيانات، في جميع أنحاء العالم، 2016"
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts
شركة "ريميني ستريت"
مايكل ماك جلوكلن
هاتف: 19255238414+
البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4047/ar

 

No comments:

Post a Comment