Friday, June 2, 2017

موراتا تستحوذ على آي دي- سوليوشنز في إيطاليا


كيوتو، اليابان -يوم الجُمْعَة 2 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): استحوذت شركة "موراتا للتصنيع" المحدودة ("موراتا") (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6981) (والتي تحمل الرقم التعريفي الدولي للأوراق المالية: JP3914400001)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال المكونات والحلول الإلكترونية، على شركة "آي دي-سوليوشنز ش.م.م" ("آي دي- سوليوشنز"؛ المقر الرئيسي: بارما، إيطاليا) في 1 يونيو 2017.
الغرض من الاستحواذتعتبر "آي دي- سوليوشنز" جهازَ تكامل لنظام "آر إف آي دي" وتوفّر حلول تتبع ذات قيمة مضافة بناءً على احتياجات العملاء، انطلاقاً من خبرتها الاستشارية وتطوير برمجياتها الوسيطة وبرمجيات التطبيق خاصتها.
وتُعدّ "آي دي- سوليوشنز" شركة منبثقة عن جامعة بارما، الشريك التكنولوجي المعتمد من مختبر"آر إف آي دي" في بارما وهي متخصصة في توفير حلول نظام "آر إف آي دي" لسلاسل التوريد مع التركيز على قطاعات البيع بالتجزئة والغذاء والرعاية الصحية.
إن الدمج بين الخلفية البحثية وخبرة "آي دي- سوليوشنز" وبين نقاط القوة التي تملكها "موراتا"، من الاستثمار العالي في البحث والتطوير، إلى التقنيات الفريدة، وقدرات تطوير المنتجات الجديدة، والشبكة العالمية الواسعة، سيعود بالفائدة على كلتا الشركتين، وسيمكّننا من تطوير وتقديم أحدث البيانات الإضافية وحلول نظام "آر إف آي دي" الفريدة من نوعها إلى العملاء.
ويُعرف نظام "آر إف آي دي" بأنه من التكنولوجيات الأساسية لإنترنت الأشياء وثورة الصناعة 4.0 اللذين يشكلان أسواقاً عالية النمو. ومن المتوقع أن تُستخدم حلول نظام "آر إف آي دي" في مختلف الأسواق بما في ذلك قطاعات البيع بالتجزئة، ومجالات الرعاية الصحية/الطبية والصناعية. وحتى الآن ساهمت "موراتا" بشكل رئيسي في هذه السوق باعتبارها بائعاً للأجهزة. وسيعزز هذا الاستحواذ قدرة "موراتا" على تقديم حلول لنشر نظام "آر إف آي دي"  بما في ذلك البرمجيات، وبالتالي توسيع أعمالنا من خلال تعزيز قدرتنا على تقديم حلول متكاملة.
لمحة عامة عن شركة "آي دي-سوليوشنز ش.م.م"
اسم الشركة: ""آي دي-سوليوشنز ش.م.م"
الموقع: فيال باريوتي، 1 43121 بارما
تاريخ التأسيس: 2004
الممثل: أنطونيو ريززي، رئيس مجلس الإدارة
 وصف الشركة: تكامل نظام تحديد الهوية بموجات الراديو "آر إف آي دي" (بما في ذلك تطوير البرمجيات الوسيطة وبرمجيات التطبيق).
عدد الموظفين: 12
 المكاتب الرئيسية: بارما، إيطاليا
لمحة عامة عن شركة "موراتا" للتصنيع المحدودة
اسم الشركة: "موراتا" للتصنيع المحدودة
الموقع: 1-10، هيجاشيكوتاري 1- تشوم، ناجاوكاكيو-شي، كيوتو 8555-617
تاريخ التأسيس: 23 ديسمبر 1950 (تأسست في أكتوبر من عام 1944)
الممثل: تسونيو موراتا، الرئيس، والمدير الممثل القانوني
وصف الشركة: تصميم، وتصنيع وبيع المكونات والحلول الإلكترونية السالبة القائمة على السيراميك، ووحدات الاتصال، ووحدات تزويد الطاقة وغيرها.
عدد الموظفين: 59,978  (اعتباراً من 31 مارس من عام 2017)
الشركات التابعة المدمجة: 31 شركة في اليابان، و66 شركة في الخارج (اعتباراً من 31 مارس من عام 2017)
موجز عن شركة "موراتا"
تُعدّ شركة "موراتا للتصنيع" المحدودة شركةً رائدة عالمياً في مجال تصميم وتصنيع وبيع الحلول والمكونات الإلكترونية السالبة القائمة على السيراميك فضلاً عن وحدات الاتصالات ووحدات تزويد الطاقة. وتلتزم "موراتا" بتطوير مواد إلكترونية متطورة ووحدات فائقة التطور ومتعددة الوظائف وعالية الكثافة. ولدى الشركة موظفون ومنشآت تصنيع في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي الخاص بشركة "موراتا" : www.murata.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام
شركة "موراتا للتصنيع" المحدودة
جونكو ماتسومورا،
مكتب الاتصالات المؤسسية
البريد إلالكتروني: prsec_mmc@murata.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4016/ar