Thursday, June 15, 2017

ميرك تنضم إلى رابطة التواصل العالمي المبتكر لطب السرطان المخصص- وين كونسورتيوم في باريس


باريس ودارمستادت، ألمانيا -يوم الخَمِيس 15 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): تفخر رابطة التواصل العالمي المبتكر لطب السرطان المخصص، "وين كونسورتيوم"، بالإعلان عن انضمام شركة "ميرك"، التي تدير أعمالها في مجال الصناعات الدوائية الحيوية تحت اسم "إي إم دي سيرونو" في الولايات المتحدة وكندا، كعضو في "وين كونسورتيوم". وتعتبر "وين" شبكة تضمّ 40 مؤسسة صناعية وأكاديمية من جميع أنحاء العالم، وتركز على التجارب السريرية العلاجية من الجيل الجديد القائمة على الواسمات الحيوية وبرامج اكتشاف الواسمات الحيوية المنتشرة في العالم، بهدف إحداث تأثير هام على بقاء مرضى السرطان على قيد الحياة. تعزز "ميرك" قائمة أعضاء "وين" في قطاع الصناعات الدوائية. ومن المرتقب أن تعرض "وين" استراتيجية أبحاثها التعاونية العالمية في منتدى "وين" 2017 الذي سيُعقد في باريس بفرنسا يومَي 26 و27 يونيو.

ويتماشى الالتزام المؤسسي القوي لشركة "ميرك" بتطوير الأدوية باستخدام منهجية الطب الدقيق، المقترن باتساع نطاق خبرة الشركة في تطوير علاجات الأورام، بالإضافة إلى أهداف الشركة وقدراتها، بشكل استراتيجي مع رسالة "وين".

وقال الدكتور جون مندلسون، رئيس مجلس إدارة "وين": "يتطلب تقديم أحدث التطورات المحققة في مجال طب السرطان المخصص للمرضى تعاوناً وشراكات بين قطاعات متعددة من مجتمع العلوم الصحية". ومن جهته، قال فلاديمير لازار، الرئيس التنفيذي للشؤون العلمية والتشغيلية في "وين": "يؤدي التزام ’ميرك‘ القوي بتطوير العلاجات السرطانية المستهدفة واتساع نطاق خبرتها في تطوير أدوية الأورام، دوراً رئيسياً في تسريع وتيرة استفادة المرضى من التقدم المحرز في طب السرطان المخصص. ونفخر بانضمام شركتي ’ميرك‘ و’فايزر‘ المتخصصتين في مجال الأدوية كشركاء لرابطة ’وين‘، ونعتقد أنّ هذا التعاون من شأنه أن يعود بمنافع ستفيد مرضى السرطان في جميع أنحاء العالم".

وتعد "وين كونسورتيوم" شبكةً عالميةً تضمّ 40 منظمة رائدة في القطاعات الأكاديمية والصيدلانية، والتكنولوجيا الحيوية والدفاع عن حقوق المرضى، تعمل على تسريع وخفض تكلفة إيصال علاجات السرطان المبتكرة إلى المرضى من خلال تطوير وتطبيق أكثر التطورات الواعدة في مجال أبحاث السرطان المستندة إلى علم الوراثة في تجارب سريرية في جميع أنحاء العالم. وتعتبر "وين" منظمة غير حكومية ولا ربحيّة تتّخذ من باريس بفرنسا مقرّاً لها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.winconsortium.org.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"وين كونسورتيوم"

كاثرين بريسون

مدير الفريق التشغيلي

البريد الإلكتروني: catherine.bresson@winconsortium.org

أو

فلاديمير لازار

الرئيس التنفيذي للشؤون العلميّة والتشغيليّة

هاتف: 33661091522+

البريد الإلكتروني: vladimir.lazar@winconsortium.org

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4083/ar

No comments:

Post a Comment