Wednesday, June 14, 2017

أندرسن تاكس تنطلق في لوكسمبورغ أندرسن تاكس تنطلق في لوكسمبورغأندرسن تاكس تنطلق في لوكسمبورغ


سان فرانسيسكو -يوم الثُّلَاثاء 13 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير) –تعلن "أندرسن تاكس" عن انطلاقها في لوكسمبورغ خلال الأسبوع الحالي، مع اعتماد "أليجيس"، الشركة العضو في "أندرسن" العالمية اسم "أندرسن" رسمياً. إنّ "أليجيس" شركة عضو منذ عام 2014، وهي تملك مكاتب في دوسلدورف ومرتسيغ في ألمانيا. وسينتقل المكتبان إلى إعتماد اسم "أندرسن" في وقتٍ لاحق من العام.

وقال أليسيو روسي، مدير مكتب "أندرسن تاكس" في لوكسمبورغ، في معرض تعليقه: "إنّنا متحمسون لاعتماد اسم ’أندرسن‘، ونعترف بالفائدة التي يحققها هذا الامر بالنسبة إلى عملائنا وموظفينا. سننتقل إلى اسم ’أندرسن‘ بشكلٍ تدريجي، بدءاً من مكتب لوكسمبورغ ووصولاً إلى ألمانيا. ويتمثّل هدفنا في أن نصبح معياراً للجودة، وإنّني متحمّس لاتخاذ هذه الخطوة من أجل دمج شركتنا بشكلٍ أكبر وتدعيم قدراتنا على الصعيد العالمي".

ستستمرّ الشركة بصفة "أندرسن تاكس" بتقديم استشارات ضريبيّة ونصائح قانونيّة ممتازة للعملاء من الأفراد والمؤسسات في كافة أنحاء العالم وأوروبا. تقوم "أندرسن تاكس" في لوكسمبورغ بتأمين خدمات في كافة المجالات، بما في ذلك التخطيط الضريبي، وهيكليّة الضرائب، وعمليات الدمج والاستحواذ، والتصفيات، وإعادة الهيكلة.

من جانبه، قال مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس": "إنّ الانسجام الثقافي لكلّ من شركاتنا الأعضاء هو أمر أساسي للغاية. ويستمرّ أليسيو وفريقه بإثبات التزامهم بتقديم الخدمات ونهج الإشراف والشفافيّة الأفضل في فئتها. إنّ اعتمادهم لاسم ’أندرسون‘ ينسجم تماماً مع هذا الالتزام".

تتمتّع "أندرسن تاكس" بحضور في أكثر من 64 موقعاً حول العالم عن طريق الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة والشركات المتعاونة في "أندرسن" العالمية. وتعدّ "أندرسن" العالمية رابطة دولية من الشركات الأعضاء وتُوظِّف أكثر من ألفَي خبير في جميع أنحاء العالم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

هاتف:4157642700

No comments:

Post a Comment