Friday, June 9, 2017

كيوشو تيلي كوميونيكيشن نتورك (كيو تي نت) تحمي شبكة النطاق العريض الخاصة بها وتعزز الموثوقية مع أمن نظام أسماء النطاقات من نومينوم

 يحافظ "فانتيو كاش سيرف" الرائد في القطاع على سلامة الشبكة من خلال الأداء المتفوق لأمن نظام أسماء النطاقات وحجب هجمات الحرمان من الخدمات الموزعة "دي دي أو إس" وهجمات النطاق الفرعي شبه العشوائي "بي آر إس دي" وغيرها من الهجمات على شبكة الإنترنت 


ريدوود سيتي، كاليفورنيا-يوم الخَمِيس 8 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نومينوم"، رائدة الابتكار في مجال الخدمات والأمن القائمة على نظام أسماء النطاقات "دي إن إس" عن اختيار شركة "كيو تي نت"، وهي شركة فرعية تابعة لشركة "كيوشو إلكتريك باور" في فوكو أوكا باليابان، لحلول أمن نظام أسماء النطاقات "دي إن إس" الخاصة بالشركة بهدف تحسين أمن وأداء شبكة النطاق العريض الخاصة بها بشكل كبير.

وتوفر "كيو تي نت" اتصالات النطاق العريض لملايين العائلات في كيوشو. وبشكل خاص، يساهم تزايد حجم وعدد هجمات الحرمان من الخدمات الموزعة وهجمات النطاق الفرعي شبه العشوائي "بي آر إس دي" في جميع أنحاء العالم بدفع مزود اتصالات النطاق العريض إلى نشر حل أمن نظام أسماء النطاقات من "نومينوم" لإحباط هجمات الشبكة وحماية شبكتها ومنع أوقات الانتظار وانقطاعات الخدمة الناجمة عن الأنشطة الخبيثة. واستبدلت "كيو تي نت" حل أمن نظام أسماء النطاقات السابق المكلف والأقل فعالية عبر استخدام "نومينوم فانتيو كاش سيرف" لتسريع حل طلبات البحث عن أمن نظام أسماء النطاقات وضمان تجربة إنترنت موثوقة للمشتركين في المنطقة.

وقال السيد كنجي موري، مدير المجموعة لشؤون هندسة خدمات الاتصالات في "كيو تي نت": "ترتبط سمعة علامتنا التجارية بشكل وثيق بتوفير تجربة إنترنت آمنة وعالية الجودة. ويُشكّل الحفاظ على اتصال المشتركين بواسطة شبكة آمنة وسريعة الأداء أمراً جوهرياً للحفاظ على ولاء العملاء والتنافس بفعالية في سوقنا. وتُعتبر ’نومينوم‘ خياراً منطقياً لتعزيز شبكتنا وحمايتها باعتبارها الحل الأفضل لأمن نظام أسماء النطاقات بين معظم المشغلين الرئيسيين في العالم. ويوفر الأمن والموثوقية التي تقدمها ’نومينوم‘ بالفعل عائداً كبيراً على الاستثمار نظراً لأداء الشبكة المعزز والمستويات العالية من رضا العملاء التي نشهدها بالفعل".

وقال جاري هينونين، نائب رئيس منطقة آسيا المحيط الهادئ في "نومينوم": "يؤدي ارتفاع وتيرة هجمات الحرمان من الخدمات الموزعة، مثل الهجوم التحكمي لأمن نظام أسماء النطاقات في أواخر العام 2016 الذي استولى على العديد من المواقع الشعبية وجعلها غير متصلة بالإنترنت لعدة ساعات، إلى مخاطر كبيرة على مشغلي شبكات النطاق العريض الذين لا يحمون شبكاتهم بشكل كاف. وعندما يواجه المشتركون أوقات استجابة بطيئة للشبكة أو عندما يكونون غير قادرين على الوصول إلى المواقع الإلكترونية المفضلة لديهم، فمن المرجح أن يلقوا اللوم على مزود الخدمة الخاص بهم وربما يلجؤون إلى إلغاء الخدمة. وتقوم ’كيو تي نت‘ أسوةً بالعديد من مزودي الخدمات الآخرين حول العالم، بحماية أرباحها وتجربتها على الانترنت للمشتركين مع حلّنا الرائد في القطاع، الذي يوفر أيضاً فعالية من حيث التكلفة ومنافع تدرجية".

"فانتيو كاش سيرف": المعيار الذهبي في حل أمن نظام أسماء النطاقات

على مدى أكثر من عقد من الزمن، شكّل "فانتيو كاش سيرف" الأساس لشبكات مزود الخدمة الأكثر أماناً وموثوقية في العالم، ويوفر قاعدة صلبة لتأمين وتعزيز التجربة الرقمية للمشتركين من خلال تقديم توافر بنسبة مائةٍ في المائةٍ وأقل المقاييس الممكنة على صعيد أوقات الانتظار في هذا القطاع. وتعمل سياسات الدقة القوية بشكل دقيق على إدارة حركة مرور أمن نظام أسماء النطاقات، الأمر الذي يضمن حل طلبات البحث الجيدة وحجب تلك التي تحاول الاتصال بالمواقع الضارة. وبفضل دفاعات سرية لا مثيل لها ضد التسميم، يمكن لـ"فانتيو كاش سيرف" تحمّل بعضٍ من التهديدات الأكثر ضرراً التي تؤدي إلى تهديد الحلول الأخرى في دقائق، مثل هجوم كامينسكي سيء السمعة.

ومن خلال دمج "فانتيو كاش سيرف" مع منصة "نومينوم إن 2" الموسعة، يتم تسهيل نشر تطبيقات "إن 2"، وزيادة حماية المشتركين وتوفير مشاركة أعمق من خلال اتصالات فعالة وذات كفاءة عالية في المتصفح. ويتم دعم "فانتيو كاش سيرف" من قبل الدعم التجاري ذي الاستجابة اليومية على مدار الساعة الذي يضم موظفين خبراء ومتمرّسين في تلبية متطلبات المزود. ويعزز هذا الحل رضا المشتركين مع زيادة قيمة الاستثمارات في البنية التحتية للشبكة. ويعتمد أكثر من نصف مليار مستخدم للإنترنت في أكثر من 45 دولة على "فانتيو كاش سيرف" يومياً للحصول على تجربة إنترنت آمنة وموثوقة.

لمحة عن "كيو تي نت"

شركة "كيوشو تيلي كوميونيكيشن نتورك ("كيو تي نت")

تعدّ شركة "كيوشو تيلي كوميونيكيشن نتورك ("كيو تي نت") ناقل اتصالات يتمتع بجذور عميقة في منطقة كيوشو، حيث توفر خدمات جذابة بأمان وراحة وسلاسة. ومن ضمن خدماتها، توفر "كيو تي نت" خدمة "بي بي آي كيو"، وهي خدمة الوصول إلى الإنترنت عبر الألياف البصرية، التي تم إطلاقها في مقاطعة فوكو أوكا في كيوشو. وتوفر "بي بي آي كيو" خدمة متكاملة فريدة من نوعها لرسوم الإنترنت المطلوبة، بما في ذلك رسوم المزود، وبرمجيات الأمن، وإعدادات الاتصال بالإضافة إلى رسوم خطوط الألياف البصرية. كما توفّر الشركة "هيكاري دنوا" (خدمة الهاتف)، و"هيكاري تيريبي" (خدمة توزيع الصور) ومجموعة متنوعة من خدمات الاتصالات باستخدام الألياف البصرية. ويقدم موظفو خدمة العملاء في كيوشو الدعم الودي لعملائهم في كيوشو، على كافة الأصعدة بدءاً من الإعداد وصولاً إلى المساعدة على استخدام الإنترنت.

لمحة عن "نومينوم"

تُعد شركة "نومينوم" رائدة وقائدة عالمية في ابتكار الخدمات والأمن على أساس نظام أسماء النطاقات. وتوفّر الشركة، التي تتخذ من سيليكون فالي مقراً لها، مجموعة متكاملة من الحلول القائمة على نظام أسماء النطاقات على مستوى شركات الاتصالات، والتي تمكّن مشغلي الشبكات الأرضية والجوالة من حماية شبكاتهم وتعزيزها وتقوية الأمن للمشتركين من الشركات والسكّان وتقديم خدمات مبتكرة ذات قيمة مضافة يمكن تحقيق الدخل منها. والنتيجة هي تحسين سرعة الخدمة، وارتفاع متوسط الإيرادات لكل مستخدم ("إيه آر بي يو")، وزيادة الولاء للعلامة التجارية وميزة تنافسية قوية. ويثق أكثر من 130 مقدم خدمات في ما يزيد عن 40 دولةً بـ"نومينوم" لتقديم إنترنت آمن وقابل للتخصيص وتعزيز قيمة أكبر لأكثر من نصف مليار مستخدم. ويحلّ برنامج "نومينوم" لنظام أسماء النطاقات 1.7 تريليون استفسار في جميع أنحاء العالم كل يوم، أي معاملات أعلى بمائة ضعف تقريباً مقارنة بالحجم اليومي المشترك من التغريدات والإعجابات وعمليات البحث التي تجري عبر مواقع الإنترنت الكبرى. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: nominum.com.

تابعونا على "تويتر": nominum@ عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://twitter.com/nominum

تابعونا على "لينكد إن":  https://www.linkedin.com/company/nominum

شاهدونا على "يوتيوب": https://www.youtube.com/nominum

للاطلاع على أحدث مدونات "نومينوم": http://nominum.com/blog/  | http://nominum.com/tech-blog/

 إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"نومينوم"

نانسي ماك جريجور

مدير العلاقات العامة

هاتف: 14153095185+

البريد الإلكتروني: nancy.macgregor@nominum.com


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4046/ar 

No comments:

Post a Comment