Friday, June 2, 2017

آي بي سي تسعى إلى تسهيل الشراكات الإعلامية وفرص الاستثمار الجديدة خلال منتدى ستارت أب




 - يتضمن البرنامج كلمات رئيسية وفرص للتواصل والمنافسات القوية-



لندن -يوم الجُمْعَة 2 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "آي بي سي" اليوم عن إطلاق منتدى الشركات الناشئة "ستارت أب فوروم"، وهي مبادرة جديدة لـ "آي بي سي 2017" تجمع ما بين شركات وسائل الإعلام الرقمية المبتكرة الناشئة والمؤسسات الإعلامية والمستثمرين، في يوم واحد يضمّ تقديم العروض الرئيسية والحلقات النقاشية وطرح الأفكار والتواصل. ويجري هذا الحدث الذي سيقام في 17 سبتمبر 2017 بالتعاون مع "ميديا هونيبوت"، الجهة المنظمة للمؤتمر الدولي حامل الإسم نفسه  الذي يساعد المدراء التنفيذيين في مجال الإعلام على تحديد فرص العمل الجديدة مع شركات التكنولوجيا الناشئة.

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال "على مدى 50 عاماً، اعتُبرت ‘آي بي سي’ الحدث الرائد في مجال تكنولوجيا الإعلام في العالم. وفي العام 2017، تقوم الشركات الناشئة المبتكرة والتجارية بتغيير مجال الإعلام والترفيه. لهذا السبب، يسعى كل من الدور الإعلامية والمستثمرون جاهدين إلى إيجاد التقنيات الجديدة التي ستقود موجة التطور التالية. وتنتهز ‘آي بي سي 2017’ هذه الفرصة عبر إطلاق ‘ستارت أب فوروم’ من ‘آي بي سي’. وتضمن خبرة ‘آي بي سي’ في هذا المجال بالإضافة إلى خبرة ‘ميديا هونيبوت’ في التواصل أن يكون ‘ستارت أب فوروم’ من ‘آي بي سي’ حدثاً لا بد من حضوره."

إنّ الشركات الناشئة والنامية التي تقدم خدمات متعلقة بوسائل الإعلام الرقمية المبتكرة أو مجال الإعلام مثل الواقع المعزز والواقع الافتراضي، ووسائل التواصل الاجتماعي، والتكنولوجيا الإعلانية، والذكاء الاصطناعي، والتجارة الإلكترونية، والرياضة الإلكترونية، والتطبيقات أو الأمن والتسويق عبر محرك البحث ونظام تحسين عدد الزيارات إلى الموقع، والذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي، والتطبيقات، وتحسين محركات البحث، مدعوة لتقديم الطلبات للمشاركة في منتدى "ستارت أب فوروم". وسيفرز فريقا "ميديا هونيبوت"​​ و"آي بي سي" مقدمي الطلبات ويختاران 75 شركة تقريباً يعتقدان بأنها تشكل أهمية كبيرة بالنسبة إلى المستثمرين في وسائل الإعلام، وبالتالي يمكن الاستفادة من حضورها بشكل كبير.

ثم يستطيع مقدمو الطلبات الناجحين شراء تذاكر بأسعار مخفضة للحضور والحصول على الفرصة لترتيب اجتماعات مسبقة مع دور الإعلام والمتمولين والمستثمرين المهتمين لمناقشة الشراكات الممكنة.

وفضلاً عن فرص التواصل، يضم برنامج المنتدى متحدثين رئيسيين سيقدمون وجهات نظر قيّمة حول أحدث التطورات في مجال تكنولوجيا الإعلام وكيف يمكن الاستفادة منها في فرص تجارية ناجحة. تشمل قائمة المتحدثين المؤكدين حتى الآن ماركو ديميروز، المؤسس الشريك والشريك العام في "صندوق الواقع الافتراضي"؛ وستيفن كيديل، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في "أدبلوك ألمانيا"؛ ومايكل جاشكي، الرئيس التنفيذي لشركة "جلوميكس/برو سيبين سات 1".

وتشكل مشاركة جميع الشركات الناشئة في مسابقة طرح الأفكار موضع ترحيب وسيعرض المشاركون المختارون أفكارهم التجارية على خبراء في المجال ويتلقون تقييماً مباشراً من أحد الخبراء في الجلسات الخاصة. هذا وسيعرض المرشحون الخمسة النهائيون أفكارهم على المسرح وستحصل الشركة الفائزة على جائزة نقدية.

من جهته، صرّح هايكي روتكو، المؤسس الشريك والرئيس لدى "ميديا هونيبوت": "تشكّل ‘ميديا هونيبوت’ منصة جديدة لربط الشركات الأوروبية الناشئة باللاعبين المتمرسين من أجل البحث عن الابتكار وتعزيز القدرة التنافسية في المشهد الإعلامي الأوروبي. ويسرّنا أن نعمل مع ‘آي بي سي’ في هذه المبادرة الجديدة لعام 2017."

للمزيد من المعلومات والتفاصيل حول تقديم الطلبات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://show.ibc.org/ibc-startup-forum.

لمحة عن "آي بي سي"

يُعتبر مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" الحدث الرائد عالمياً في مجال الإعلام والترفيه والتكنولوجيا. ويجمع "آي بي سي"، الذي يجذب ما يزيد عن 55 ألف مشارك من 170 بلداً ونيّف، مؤتمراً يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابع من قبل الأقران ومعرضاً يشارك فيه أكثر من 1,700 مزوّد رائد لتقنيات الإعلام الإلكترونية والترفيه المتطورة.

مواعيد "آي بي سي" لعام 2017:

المؤتمر: من 14 إلى 18 سبتمبر 2017.

المعرض: من 15 إلى 19 سبتمبر 2017.



للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "آي بي سي 2017"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://show.ibc.org/



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.



Contacts

نيابة عن "آي بي سي"

لويز ويلز

"بابل كوميونيكايشنز"

هاتف: 447718985252+

البريد الإلكتروني: louisew@bubbleagency.com




























الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4015/ar

No comments:

Post a Comment