Thursday, June 22, 2017

شركة كي إيه إل تطلق التكنولوجيا المصرفية المفتوحة قبيل مبادرة توجيهات خدمات الدفع الأوروبية الثانية

إدنبرة، اسكتلندا -يوم الأَرْبعاء 21 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير) – يسرّ شركة "كي إيه إل"، وهي المزود العالمي الرائد للبرمجيات المصرفية، أن تعلن عن إطلاق التكنولوجيا المصرفية المفتوحة الجديدة خاصتها التي تهدف لمساعدة المصارف على الاستعداد لمبادرة توجيهات خدمات الدفع الثانية ("بي إس دي 2") المقبلة.
وستساهم توجيهات خدمات الدفع الثانية "بي إس دي 2" بتحويل قطاع المالي الأوروبي، لتأسيس ما يعرف على نطاقٍ واسع باسم واجهات برمجة التطبيقات "إيه بيه آي" المفتوحة للأعمال المصرفية. وتهدف توجيهات خدمات الدفع الثانية "بي إس دي 2" إلى زيادة المنافسة والشفافية في سوق المدفوعات الأوروبية، وتحسين إمكانية الوصول للحسابات وتعزيز أمن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
وستقدم شركة "كي إيه إل"، وهي المزود الموثوق لبرمجيات المعاملات لعمالقة القطاع المصرفي حول العالم، التكنولوجيا الرئيسية لتمكين المصارف من تحقيق الامتثال لتوجيهات خدمات الدفع الثانية "بي إس دي 2" بواسطة حلها المصرفي المفتوح الآمن، والقابل للتطوير والفعال من حيث التكلفة خاصتها، "كيه تي إتش" المخصص لتوجيهات خدمات الدفع الثانية "بي إس دي 2". ويشكّل هذا الحل واحداً من بين العديد من التقنيات التي من المقرر أن يتم إطلاقها من قبل شركة "كي إيه إل" كجزء من مبادرة مدفوعات "كي إيه إل" الخاصة بها.
ويتعين على المصارف في الاتحاد الأوروبي تنفيذ واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بتوجيهات خدمات الدفع الثانية "بي إس دي 2" بحلول يناير من عام 2018، مما يعني أنه يتوجب على المصارف أن تتحرك الآن لضمان امتثالها الى توجيهات خدمات الدفع الثانية "بي إس دي 2"، وأنها قادرة على الاضطلاع بدورٍ رئيسي في هذه المنظومة المصرفية الجديدة. ولكي تزدهر المصارف في هذه السوق المفتوحة، فمن الأهمية بمكان أن تقوم بتطبيق واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة "إيه بيه آي"، مما يتيح للأطراف الثالثة إمكانية الوصول الى بيانات العملاء بطريقةٍ آمنة باستخدام تقنية "إس سي إيه" (المصادقة الآمنة للعملاء).
ويتيح منتج "كيه تي إتش" الخاص بتوجيهات خدمات الدفع الثانية "بي إس دي 2" الذي أصدرته شركة "كي إيه إل" للمصارف أن تقوم بتطبيق واجهة برمجة التطبيقات "إيه بي آي" الرئيسية تلك، وأن تقدم للعملاء خدمات قائمة على توجيهات خدمات الدفع الثانية "بي إس دي 2" من مصارف أخرى.
وقال ستيف هينسلي، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات في شركة "كي إيه إل" في سياق تعليقه على الموضوع: "تتمتع ’كي إيه إل‘ بتاريخ حافلٍ وناجح لتوفيرها برمجيات تجهيز المعاملات الآمنة والقابلة للتطوير والموثوقة للغاية للمصارف. وبإمكان المصارف الآن أن تستفيد من خبراتنا في تقديم نظم معقدة للغاية ضمن منظومة توجيهات خدمات الدفع الثانية ’بي إس دي 2’ الجديدة وتحقيق الامتثال بسرعة وبطريقة فعالة من حيث التكلفة. وسيساعد هذا الأمر المصارف على البقاء في صدارة المنافسة والوفاء بالمهام التنظيمية."
لمحة عن شركة "كي إيه إل"
تعدّ شركة "كي إيه إل" شركة برمجيات أجهزة الصراف الآلي "إيه تي إم" الرائدة عالمياً والمزود المفضل للمصارف العالمية العملاقة مثل "سيتي بانك"، و"يوني كريديت"، و"آي إن جي" و"تشاينا كونستركشن بانك". وتمنح برمجيات "كي إيه إل" المصارف سيطرةً كاملة على شبكات أجهزة الصراف الآلي خاصتها، وتسمح لها بخفض التكاليف وتحسين القدرة التنافسية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kal.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"كال"
ستيف هينسلي
نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات العالمية
هاتف: 15138648990+
البريد الإلكتروني: Steve.Hensley@kal.com

No comments:

Post a Comment