Thursday, June 1, 2017

إيفرست جروب تمنح آي بي سوفت لقب أفضل شركة رائدة في مجال أتمتة عمليات تكنولوجيا المعلومات

 

نيويورك -يوم الخَمِيس 1 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "آي بي سوفت"، وهي شركة رائدة في مجال العمالة الرقمية، عن تكريمها بلقب أفضل شركة "رائدة" في مجال أتمتة عمليات تكنولوجيا المعلومات بحسب تقرير "أتمتة عمليات تكنولوجيا المعلومات- الصادر عن ’ماركت أبدايت‘ و’بيك ماتريكس‘ لتقييم المنتجات" الخاص بشركة "إيفرست جروب" لعام 2017. وتُقيّم "بيك ماتريكس" النجاح النسبي في السوق والقدرة الإجمالية لمزودي التكنولوجيا في مجموعة متنوعة من القطاعات.

وفي هذا التقرير، قامت "إيفرست جروب" بتقييم ثمانية عروضٍ لعمليات أتمتة تكنولوجيا المعلومات وصنّفت مزودي التكنولوجيا ضمن "بيك ماتريكس" بناءً على محورين: 1) التأثير في السوق و 2) الرؤية والقدرة. وصُنّفت "آي بي سوفت" كشركةٍ رائدةٍ نظراً لما تتمتع به من قدرةٍ تكنولوجية، ورؤيةٍ واستراتيجيةٍ، بالإضافة إلى قدراتها في مجال النشر والتنفيذ، والإنشاء والتعديل والدعم والتكامل، والتفاعل ونموذجها التجاري.

وقال شيتان دوب، الرئيس التنفيذي لـ"آي بي سوفت": "يُعزز تحليل تصنيف ’إيفرست جروب‘ ومنحها ’آي بي سوفت‘ لقب أفضل شركة في أتمتة عمليات تكنولوجيا المعلومات من تطور ومكانة حلول الأتمتة والقيمة التي حققها عملاؤنا منذ إنشاء شركتنا. وفيما نواصل تعزيز استقلاليتنا وقدراتنا المعرفية مع ’آي بي سنتر‘ و’أميليا‘، توسّع ’آي بي سوفت‘ نطاق تعزيز حلول الذكاء الاصطناعي (إيه آي) المبتكرة لعملائنا بمساعدتهم على خلق كفاءة تشغيلية أفضل لاكتساب ميزة تنافسية كبيرة".

وقال شيراجيت سينجوبتا، أحد شركاء "إيفرست جروب": "تُعتبر الأتمتة قوة قادرة على إحداث تغيير جذري في عالم تكنولوجيا المعلومات للشركات في يومنا هذا. وكانت ’آي بي سوفت‘ سبّاقةً في مجال أتمتة عمليات تكنولوجيا المعلومات، حيث عملت على بناء وعيٍ قويٍ لدى الشركات على مدى أعوام من نشر الأتمتة على نطاق واسع. وأعرب العملاء عن تقديرهم للمكتبة الواسعة من عروض الأتمتة المجهّزة مسبقاً والتي تقدمها ’آي بي سنتر‘ إضافةً إلى تركيز ’آي بي سوفت‘ على تقديم عائدات ملموسة على الاستثمار من خلال نموذجٍ قويٍ لقيمة الأعمال".

لمحة عن "آي بي سوفت"

تقوم "آي بي سوفت" بأتمتة عمليات تقنية المعلومات والأعمال للشركات في طيف واسع من القطاعات من خلال استخدام العمالة الرقمية. وتقدم من خلال حافظتها من الحلول المعرفية المستقلة الرائدة عالمياً، خدمات تسمح لعملائنا بتحقيق ميزة تنافسية. وتملك "آي بي سوفت" التي تتخذ من نيويورك مقراً رئيسياً لها، مكاتب في 18 دولة في العالم وتقوم بخدمة أكثر من 500 علامة تجارية عالمية رائدة بشكل مباشر إضافةً إلى أكثر من نصف أكبر مزودي خدمات تكنولوجيا المعلومات في العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ipsoft.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام

"فين بارتنرز" لصالح "آي بي سوفت"

إيريكا ماكدونالد

هاتف: 6462029784

البريد الإلكتروني: Erica.McDonald@finnpartners.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4003/ar 

No comments:

Post a Comment