Friday, June 2, 2017

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن أسماء الدفعة الأولى من المتحدثين الرئيسيين خلال المؤتمر العالمي للجّوال في الأمريكيتين بالشراكة مع سي تي آي إيه


سيلقي المدراء التنفيذيون لكل من شركة "أمريكا موفيل" و"إيه تي آند تي" و"كوكا كولا" و"آي بي إم واتسون" و"جاونت" و"فيسبوك" و"جوجل" و"نوكيا" و"باي بال" و"سبرينت" و"يو بي إس" و"فيرايزون وايرلس" كلمةً خلال الحفل الافتتاحي. وتم الإعلان عن عارضين وبرامج شريكة ورعاة إضافيين 

أتلانتا -يوم الخَمِيس 1 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" اليوم عن أسماء الدفعة الأولى المؤكدة من المتحدثين الرسميين المشاركين في المؤتمر العالمي للجوّال في الأمريكيتين الذي سيعقد بين 12 و14 سبتمر 2017 في مركز "موسكون" بسان فرانسيسكو. وأعلنت الرابطة عن تفاصيل إضافية للحفل الافتتاحي للأمريكيتين الذي سينطلق اليوم، كاشفة عن البرامج الجديدة وعناصر العرض والعارضين والرعاة.
وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لرابطة "جي إس إم إيه": "سيعكس المؤتمر العالمي للجّوال في الأمركيتين تجربةً تمثّل بحق شمال ووسط وجنوب أمريكا، مجسّدةً العديد من الفروقات الدقيقة المحددة لتلك المنطقة والثقافة. ويشكّل الجوّال جزءاً أساسياً من الطريقة التي نتفاعل بها ونتواصل من خلالها، ونعمل ونلعب بها، وسيسلّط هذا الحدث الضوء على المجالات الرئيسية التي تتقاطع مع قطاع الجوّال، بدءاً بالوسائط والمحتوى والترفيه ووصولاً إلى الشركات والعلامات التجارية. ونتطلع إلى عرض صناعةٍ تؤثر حرفياً بمليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم".
كلمات رئيسية من قادة عالميين في مجال تكنولوجيا الجوال
أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن أسماء قادة عالميين بارزين في قطاع الجواّل كأول المتحدثين الرئيسيين خلال المؤتمر العالمي للجّوال في الأمركيتين، وتضم القائمة:
  • كارلوس سليم ضومط، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة "أمريكا موفيل"
  • سونيل بهارتي ميتال، مؤسس ورئيس مجلس إدارة "بهارتي إنتربرايزيس" ورئيس مجلس إدارة رابطة "جي إس إم إيه".
  • مريديث أتويل بايكر، الرئيس والرئيس التنفيذي لاتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه"
  • ماتس جرانريد، المدير العام لرابطة "جي إس إم إيه"
  • جورج كليافكوف، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة "جاونت"
  • راجيف سوري، الرئيس التنفيذي لشركة "نوكيا"
  • دان شولمان، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "باي بال"
  • مارسيلو كلور، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سبرينت" ورئيس مجلس إدارة اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه"
  • خوان بيريز، رئيس قسم المعلومات والهندسة لدى شركة "يو بي إس"
  • رونان دون،  نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة، "فيرايزون وايرلس"
سيقدم المؤتمر العالمي للجّوال في الأمركيتين إلى جانب البرنامج الرئيسي جلسات مساراتٍ مركزةٍ تُعالج كيفية تبلور مستقبل هذا القطاع. وسيستعرض مسار "المحتوى والوسائط"، الواقع المعزز والواقع الافتراضي في مجال الترفيه والترفيه في عالم الجيل الخامس "5 جي". وستتناول الجلسات مواضيع الذكاء الاصطناعي، والبنى التحتية الرقمية للشركات، والمركبات ذاتية القيادة، ومنصات إنترنت الأشياء، والخدمات والأمن تحت مسار "الثورة الصناعية الرابعة". وسيخوض مسار "إنترنت الأشياء الاستهلاكية" في مواضيع الأمن الإلكتروني، والذكاء الاصطناعي وأثره على المساعدين الافتراضيين وبرامج الدردشة "تشات بوت"، وتجربة قطاع التجزئة. وسيتناول مسار "الشبكة" اتصال إنترنت الأشياء ومنظومة الجيل الخامس. وسيُسلّط المؤتمر الضوء أيضاً على التزام قطاع الجوّال بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، من خلال كلمات رئيسية وجلسات مسارات تركز على جوانب مختلفة من أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة الـ17، كالاندماج الرقمي والتعليم ومكافحة التغيّر المناخي يوم الثلاثاء الموافق لـ12 سبتمبر.
وسيضمّ المؤتمر أيضاً مسار "سياسة كل شيء"، الذي سيتكون من حلقات حوارٍ مع كبار صانعي السياسات والخبراء في هذا القطاع وسيركز على القضايا الرئيسية التي تتعلق بالقطاع اللاسلكي. وسيتناول هذا المسار الذي سيعقد على مدى يومين مزادات الطيف، والبنية التحتية اللاسلكية، والجيل الخامس، والابتكارات في مجال إنترنت الأشياء، والسلامة العامة، والخدمات الجوية غير المأهولة وغيرها.
وتشمل قائمة التنفيذيين وخبراء القطاع المؤكدين الذين سيتحدثون خلال جلسات المسارات:
  • أميت أهوجا، رئيس قسم الجمهور وتخطيط الشركات لشركة "أدوبي"
  • دومينجو جويرا، المؤسس المشارك ورئيس شركة "أبثوريتي"
  • جوان مارش، النائب الأول لرئيس اللجنة التنظيمية الفيدرالية لشركة "إيه تي آند تي"
  • جريج تشامبرز، مدير المجموعة العالمية لشؤون الابتكار الرقمي لـ"كوكا كولا"
  • ريبيكا سيدرينج أنجستروم، رئيس قسم مختبر المستهلك بالنيابة لدى شركة "إريكسون"
  • مونيكا أدراكتاس، مدير منطقة أمريكا الشمالية لدى "وركبلايس باي فيسبوك"
  • روب هاي، زميل "آي بي إم" نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لـ"آي بي إم واتسون".
  • بيتر سوركوف، رئيس شؤون الإبداع، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون العلامة التجارية والابتكار لـ"إن بي إيه أتلانتا هوكس" و"فيليبس أرينا"
  • يوجين تشونج، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"استوديوهات بنروز"
  • دين برينر، النائب الأول لرئيس، لشؤون استراتيجية الطيف وسياسة التكنولوجيا لشركة "كوالكوم"
  • كاثلين هام، النائب الأول للرئيس، للشؤون الحكومية، شركة "تي موبايل يو إس إيه"
  • لويس مينورو، رئيس قسم الاستراتيجية، لشركة "تي آي إم برازيل"
  • جرانت سبيلمير، نائب الرئيس، للشؤون الفيدرالية والسياسة العامة، لشركة "يو إس سيلولار"
  • مايكل أورايلي، مفوض، لجنة الاتصالات الفيدرالية في الولايات المتحدة
  • تشارلا راث، نائب الرئيس، لشؤون تطوير السياسات اللاسلكية، لشركة "فيرايزون"
لمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوّال في الأمريكيتين، بما في ذلك المتحدثين وجدول الأعمال الكامل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.mwcamericas.com/conference/conference-overview/.
قمة "النساء للتكنولوجيا" خلال المؤتمر العالمي للجوّال في الأمريكيتين
وعقب إطلاق برنامج "النساء للتكنولوجيا" ("وومن فور تيك") خلال المؤتمر العالمي للجوّال في برشلونة لمواجهة الفجوة القائمة بين الجنسين في قطاع الجوّال، قامت رابطة "جي إس إم إيه" بتوسيع هذا البرنامج ليشمل المؤتمر العالمي للجوّال في الأمريكيتين. ويتميز البرنامج الذي يضم مجموعةً من الأحداث والأنشطة قمة "النساء للتكنولوجيا" التي ستعقد يوم الأربعاء، 13 سبتمبر، وستتناول كيفية قيام التنوع بين الجنسين بتغيير منظومة الجوّال. وتشمل القائمة الأولى للمتحدثين الرئيسيين المؤكدين خلال قمة "النساء للتكنولوجيا" والجلسات التابعة لها:
  • إديث يونج، شريكة، لدى "500 ستارت أبز"
  • سابين علي، الرئيس التنفيذي، لشركة "إينجل هاك"
  • "لاريسا فونتين"، الرئيس العالمي ومدير شؤون تطوير أعمال التطبيقات، في "جوجل بلاي"، بـ"جوجل".
  • إريكا لوكيمير، المدير الأول لؤون نمو الهندسة والنساء الرائدات في مجال التكنولوجيا، لشركة "لينكد إن"
  • ترينو ماجي، المؤسس المشارك ورئيس قسم التكنولوجيا، لشركة "نيورا"
وتشمل الأنشطة الإضافية لبرنامج "النساء للتكنولوجيا" تدريباً سريعاً وجلسةً للتواصل يوم الخميس الموافق لـ14 سبتمبر، وسيتم عقد ندوة تعددية لبرنامج "النساء للتكنولوجيا" كجزء من مجموعة برنامج "بعد أربع سنوات من الآن" ("4 واي إف إن") يوم الثلاثاء الموافق لـ12 سبتمبر، إضافةً إلى ورشة عمل تفاعلية يوم الخميس الموافق لـ14 سبتمبر. وسيعقد برنامج جولات وتجارب "النساء للتكنولوجيا" يوم الثلاثاء الموافق لـ12 سبتمبر، وسيضم عارضين وخبراء في القطاع الذين يحدثون تغييراً جذرياً في عالم التكنولوجيا.
فعالية "بعد أربع سنوات من الآن" ("4 واي إف إن") تنعقد لأول مرة في الأمريكيتين
سيطرح المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين فعالية البداية "بعد أربع سنوات من الآن" ("4 واي إف إن") في سان فرانسيسكو. وبعد أربع سنوات من النجاح في المؤتمر العالمي للجوال والمؤتمر العالمي للجوال شانجهاي، ستدخل فعالية "بعد أربع سنوات من الآن" ("4 واي إف إن") إلى منطقة الأمريكيتين في سبتمبر القادم، لتمكن الشركات الناشئة، والمستثمرين، والشركات والمؤسسات العامة من التواصل وإطلاق مشاريع مشتركةٍ جديدةٍ معاً. وسيضم هذا البرنامج معرضاً افتتاحياً، وحلقات نقاش على المنصة وجلسات تعريف، وفعاليات تواصل تهدف إلى تطوير نظام الشركات الناشئة في جميع أنحاء العالم. وانضمت "سوراكوم" إلى الحدث باعتبارها الراعي الذهبي لبرنامج "4 واي إف إن". لمزيد من المعلومات حول برنامج "4 واي إف إن"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcamericas.com/events/4yfn/.
"نيكستيك" تستعرض التقنيات الرائدة
عقب بدايتها الناجحة في المؤتمر العالمي للجوال 2017 في برشلونة، تشقّ "نيكستيك" طريقها إلى سان فرانسيسكو في المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين. وتعدّ " نيكستيك "، التي تقع في القاعة الغربية من مركز "موسكون"، الوجهة النهائية للجيل المقبل من التكنولوجيا، حيث ستضمّ مناطق أو "مساحات" عرضٍ مركزة تُسلّط الضوء على شركاتٍ تستشرف المستقبل وتقنياتٍ مبتكرة تُحفّز على إحداث تغيير جذري في منظومة الجوال بأكملها، وستسلط "نيكستيك" الضوء على تقنيات متطورة تشمل الواقع الافتراضي والواقع المعزز، والروبوتات، والسيارات ذاتية القيادة والمتصلة، والذكاء الاصطناعي. وتشمل الشركات الموجودة ضمن جناح "نيكستيك" كلاً من "سامسونج إلكترونيكس"، والتي ستتمتع بحضورٍ كبيرٍ إلى جانب جمعية الواقع الافتراضي والواقع المعزز في منطقة الواقع الافتراضي والواقع المعزز، بالإضافة إلى "توم توم"، التي ستعرض رؤيتها لمستقبل السيارات المتصلة.
وأعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن حضور عدة عارضين جدد آخرين في المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين، بما فيهم "5 جي أميريكاز"، و"أفاست"، و"جيوني"، و"كور وايرلس"، و"موبيليوم"، و"موتورولا موبيليتي"، و"تاتا كوميونيكيشنز ترانسفورميشن سيرفيسيز" و"تيليت". وتنضم هذه الشركات لعارضين أكدوا حضورهم في السابق وهم "إيه تي آند تي"، و"أمدوكس"، و"إريسكون"، و"هواوي"، و"كوالكوم"، و"سبرينت"، و"فيرايزون وايرلس"، و"في إم وير" و"زد تي إي"، من بين الكثير غيرهم. لمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcamericas.com/exhibition.
تأكيد حضور برامج شريكة إضافية
أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن عدة برامج جديدة شريكةٍ وتابعة ستنعقد خلال عرض المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين الذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام. واستكمالاً لبرنامج "النساء للتكنولوجيا"، سيعقد المؤتمر السنوي لبرنامج "النساء للعلوم، والتكنولوجيا، والهندسة والرياضيات" ("دبليو آي إس تي إي إم") الخاص بمؤسسة "مونيكا كورا" الخيرية العامة، في 11 و 12 سبتمبر، بالتزامن مع المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين، ليقدم محتوىً إضافياً عن النساء في مجالات العلوم، والهندسة، والرياضيات.
وباعتباره برنامجاً تابعاً وشريكاً، سيستضيف برنامج "فيرس وايرلس" حلقة نقاش صباحية يوم الثلاثاء الموافق لـ12 سبتمبر ويوم الأربعاء الموافق لـ13 سبتمبر. وتشمل المواضيع المطروحة "شبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق"، الذي يركز على كيفية استفادة الشركات الناشئة من تقنيات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق "إل بيه دبليو إيه" لإتاحة فرص إنترنت الأشياء، و"تحوّل الاتصالات"، والذي سيدرس كيفية تركيز تقنية شبكات الجيل الخامس "5 جي" على التكيّف مع متطلبات البرمجيات مقابل متطلبات الأجهزة.
وفي يوم الأربعاء الموافق لـ13 سبتمبر، ستقدم "151 أدفايزرز"، وهي شركة استشارية رائدة في مجال إنترنت الأشياء والتنفيذ، ندوةً مدتها نصف يوم بعنوان "آب - سولوتلي آي أو تي"، حيث سيتعلم فيها الحضور كيفية الاستفادة من إنترنت الأشياء في مؤسساتهم، بما في ذلك بناء، ونشر، وإدارة منصات وتطبيقات إنترنت الأشياء الآمنة. وفي اليوم ذاته، سيعقد تحالف "سي بي آر إس" جلسة مدتها نصف يوم حول رؤيته لتمكين التغطية داخل المبنى وفي الخارج وتوسيع نطاق القدرات على نطاق واسع باستخدام حلول قائمة على شبكات التطور طويل الأمد "إل تي إي" والطيف المشترك.
شارك في مؤتمر الجوال العالمي في الأمريكيتين 2017
يفتح التسجيل في الحدث في يونيو من عام 2017. وللمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين 2017، بما في ذلك كيفية الحضور، أو العرض أو الرعاية يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.mwcamericas.com. ويُمكنكم متابعة التطورات والتحديثات حول مؤتمر الجوال العالمي في الأمريكيتين على "تويتر":على@GSMAEvents  عبر الوسم: #MWCA17، وعلى صفحتنا على "لينكد إن": https://www.linkedin.com/company/gsma-mobile-world-congress-americas، أو على "فيسبوك": https://www.facebook.com/MWCAmericas/.
لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"
تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال  شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي لرابطة "جي إس إم إيه"على: www.gsma.com
تابعوا رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" على: @GSMA
لمحة عن اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه"
يمثل اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" (www.ctia.org) قطاع صناعة الاتصالات اللاسلكية في الولايات المتحدة الامريكية، والشركات العاملة في المنظومة البيئيّة للجوال التي تسمح للأمريكيّين بخوض حياة القرن الحادي والعشرين المتصلة. يتألّف أعضاء الاتّحاد من مشغلي الشبكات اللاسلكية، ومصنعي الأجهزة، والمزودين، بالإضافة إلى شركات برمجة التطبيقات وإعداد المحتوى. يدعو اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" على كافة المستويات الحكومية إلى وضع السياسات التي تعزز استمرار الابتكار والاستثمار في مجال الاتصالات اللاسلكية. كما يتولى الاتحاد أيضاً تنسيق أفضل الممارسات الطوعية، ويستضيف فعاليّات تعليميّة ترتقي بقطاع الاتصالات اللاسلكيّة، ويشارك بإنتاج معرض تجاري لاسلكي رائد في القطاع. تأسس اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" في عام 1984 ويقع مقره في العاصمة الأمريكية واشنطن.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts
لصالح رابطة "جي إس إم إيه"
سيرينا فاماليت
هاتف: 14152625942+
البريد الإلكتروني: SFamalette@webershandwick.com
أو
صوفي واترفيلد
هاتف: 447779459923+
البريد الإلكتروني: sophie.waterfield@webershandwick.com
أو
المكتب الإعلامي الخاص برابطة "جي إس إم إيه"
البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com




الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4008/ar