Saturday, June 10, 2017

قادة الصناعة يجتمعون في "قمة القادة" على هامش مؤتمر "آي بي سي" لمناقشة التحول والنمو وإعادة الابتكار


لندن، -يوم السَّبْت 10 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "آي بي سي" اليوم عن "قمة القادة" خلال مؤتمر "آي بي سي 2017"، وهي فعالية حصرية مخصّصة للمدعوين فقط بالمشاركة مع مدينة "آمستردام" و"آي بي إم غلوبال بزنيس سيرفيسيز" لقادة قطاعات البث والاتصالات والإعلام والترفيه.



وتركّز فعالية هذا العام على كيفية مساهمة الشركات بتغيير المستقبل، حيث تعد السرعة ومرونة الأداء مكونين أساسيين لأي استراتيجية تطلعية.



وقد تمّ جمع قائمة مرموقة من المتحدثين لاستكشاف موضوع "إعلام المستقبل" في قمة هذا العام، وتتضمن هذه اللائحة كارستن شميدت، الرئيس التنفيذي في "سكاي دويتشلاند" الذي سيناقش الوجه الحالي والمستقبلي لأعمال الشركة ويعطي آراء حصرية بشأن المسلسل الدرامي "بابيلون برلين" الذي تشارك في إنتاجه "سكاي دويتشلاند"، وهو يعد المسلسل الدرامي الأغلى على الإطلاق الذي يبث باللغة غير الإنكليزية.



وسينضم كلّ من ويم بونيه، وهو مدير المجموعة للتطوير التجاري والاستراتيجي في "إندمول شاين غروب" وآكسل فان دير فال، وهو نائب الرئيس التنفيذي للابتكار والمشاريع الرقمية في شركة "تورنر" الدولية، إلى لائحة المتحدثين لمناقشة "كيفية التفاعل مع جمهور الجيل السابع".



وتساهم "قمة القادة" خلال مؤتمر "آي بي سي" والتي ترعاها كلّ من "أسبيرا" و"إتش جي إس تي" و"برايم فوكس" و"سوني"، بجمع الأفكار النافذة والهامة من متحدثين مؤثرين وتوفر فرص التواصل المسهّل إلى جانب الأبحاث المستقلة والحصرية التي توفرها شركة "آي بي إم جي بي إس" وهي شريكة "آي بي سي" في الأبحاث.



وتستعيد شركة "آي بي إم جي بي إس" دورها كشريكة أبحاث لمؤتمر "آي بي سي" وستقدم نتائج جديدة قيّمة في "قمة القادة" في مؤتمر "آي بي سي".



وقال دانيال تول، وهو الشريك التنفيذي، في شركة "آي بي إم جي بي إس" الرائدة في قطاعي الإعلام والترفيه: "توفر ’آي بي إم‘ المعلومات الخاصة حول المستهلكين وتحليلات الأعمال الاستراتيجية واتجاهات التكنولوجيا لقمة القادة في مؤتمر ’أي بي سي‘". ونقدم أيضاً أبحاثاً فريدة وتحليلاً نوعياً من خلال المعرفة والخبرة الشخصية التي جمعتها الشركة من الرؤساء التنفيذيين في جميع أنحاء العالم، ما سيحسّن ويلهم التطورات التقنية والاستراتيجية المستقبلية".



توفرلقمة القادة لمؤتمر "آي بي سي" برنامجاً يسهّل المناقشة الناجعة والجدل المفعم بالحيوية، بما أنها مصممة خصيصاً للجمع بين أكثر الأشخاص تأثيراً وبصيرة في القطاع. وتعقد القمة خلف أبواب مغلقة، ما يتيح للمندوبين التعبير عن آرائهم ومعالجة المشاكل وتسليط الضوء على مصادر قلقهم في بيئة مفتوحة وملهمة.



ستعقد هذه الفعالية التي ستستمر يومين في أمستردام في 14 و15 سبتمبر 2017.



-انتهى-



لمحة عن "آي بي سي"



يُعتبر مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" الحدث الرائد عالمياً في مجال الإعلام والترفيه والتكنولوجيا. ويجمع "آي بي سي"، الذي يجذب ما يزيد عن 55 ألف مشارك من 170 بلداً ونيّف، مؤتمراً يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابع من قبل الأقران ومعرضاً يشارك فيه أكثر من 1,700 مزوّد رائد لتقنيات الإعلام الإلكترونية والترفيه المتطورة.



مواعيد "آي بي سي" لعام 2017:



المؤتمر: من 14 إلى 18 سبتمبر 2017.



المعرض: من 15 إلى 19 سبتمبر 2017.



للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "آي بي سي 2017"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://show.ibc.org/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

نيابة عن "آي بي سي"

لويز ويلز

"بابل كوميونيكايشنز"

هاتف: 447718985252+

البريد الإلكتروني: louisew@bubbleagency.com


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4052/ar 

No comments:

Post a Comment