Thursday, June 15, 2017

مؤسسة البيانات المرجعية من "سمارت ستريم" تحرز تقدّماً سريعاً مع خدمة البيانات المرجعية المتكاملة لقانون أسواق الأدوات المالية الثاني



لندن -يوم الأَرْبعاء 14 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير)-- أعلنت اليوم مؤسسة البيانات المرجعية من "سمارت ستريم" ("آر دي يو")، التي أسسها جولدمان ساكس، وجي بي مورغان تشيس، ومورجان ستانلي وسمارت ستريم، عن خدمة بيانات مرجعية جديدة لقانون أسواق البيانات المالية الثاني ("إم آي إف آي دي 2")، تتيح للمنظمات المالية الامتثال للمتطلبات التنظيمية بسهولة أكبر، وستنطلق هذه الخدمة في يناير 2018. إن خدمة "إم آي إف آي دي 2" التي أطلقتها "آر دي يو" من "سمارت ستريم" هي الآن قيد الاختبار لدى العملاء.

توفر "آر دي يو" مجموعة بيانات مرجعية متكاملة تماماً لدعم شفافية الأسعار في مرحلة ما قبل التداول وإعداد تقارير ما بعد التداول وإعداد التقارير المتعلقة بالمعاملات، واستقاء البيانات من هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية  ورابطة وكالات الترقيم الوطنية ("إيه إن إن إيه")، والمؤسسة العالمية لمعرّفات الكيانات القانونية ("جي إل إي آي إف") والسلطات المختصة الوطنية وأماكن التداول، وكذلك دعم تعزيز البيانات، حيثما ينطبق ذلك. وهذا يسمح بخلق مصدر معزّز وسهل الاستخدام، يسمح للعملاء بالتركيز على ضمان توافق عمليات التداول الخاصة بهم مع الأنظمة الجديدة. بالإضافة إلى خلاصة البيانات المجمّعة، تتضمن الخدمة واجهة برمجة للتطبيقات تسمح للعملاء بالاندماج مع مكتب خدمة المشتقات المالية التابع لرابطة وكالات الترقيم الوطنية ("إيه إن إن إيه")،  للبحث عن رقم التعريف الدولي للأوراق المالية وإنشائه، وتحديد ما إذا كان لأداة التداول المباشر  ("او تي سي") ما يعادلها ويتم تداوله في مكان التداول ("تي أو تي في" ).

وقال بيتر موس، الرئيس التنفيذي لمؤسسة البيانات المرجعية من "سمارت ستريم": "في ورش العمل التي تضمّ أكثر من 40 من المشاركين الداخليين وغيرهم من المشاركين من القطاع، لاحظنا تبايناً واسعاً في مدى جهوزية الامتثال مع قانون "إم آي إف آي دي". ويكمن هدفنا في حماية العملاء مما يشكّل بيئة "إم آي إف آي دي" ذات التدفق الحر، وتسريع برنامج التنفيذ الخاص بهم وحماية مسار عملياتهم الدقيق من خطر النقص في توافر مجموعات البيانات الرئيسية والتفسير التنظيمي. لقد باشرنا مرحلة الاختبار بالفعل مع العملاء، للمساعدة على إعدادهم للاختبارات التي ستُجرى في الصيف".

لمحة عن مؤسسة البيانات المرجعية من "سمارت ستريم"

مؤسسة البيانات المرجعية من "سمارت ستريم" ("آر دي يو") هي عبارة عن خدمة مدارة توفّر بيانات مرجعية كاملة ودقيقة وفي الوقت المناسب لاستخدامها في التقارير التنظيمية الحساسة، وفي عمليات معالجة التداولات وإدارة المخاطر، لتبسيط  وخفض التكاليف غير الضرورية للمؤسسات المالية بشكل كبير.

وتعمل "آر دي يو" كوكل لمعالجة مصادر البيانات المختارة من مشاركيها؛ استقاء  مصادر البيانات، والتحقق من صحة البيانات والإحالة المرجعية باستخدام أفضل ممارسات السوق، بحيث لا حاجة إلى تكرار هذه العمليات في كل مؤسسة مالية. ويقوم فريق عالمي من ذوي الخبرة، يعمل بموجب أطر الامتثال الخاصة بزبائنه، بتقديم بيانات مناسبة للغرض منها ومتسقة وفي شكل مصمم خصيصاً لاحتياجات المؤسسات المالية.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"دينا كوميونيكايشنز"

شاميرا أليدينا

مديرة العلاقات الإعلامية

هاتف: +4407801590718

البريد الإلكتروني:shamira@dinacomms.com

أو

"سمارت ستريم تكنولوجيز"

ناثان جي

المدير الأول لشؤون التسويق
هاتف: +4402078980630

البريد الإلكتروني: nathan.gee@smartstream-stp.com




















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4078/ar

No comments:

Post a Comment