Tuesday, June 13, 2017

دايمانشن داتا تطلق خدمات إدارة دورة الحياة للأجهزة الخارجية




 المزود العالمي لخدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات يساعد المنظمات على تسريع عملية اعتماد الشركات على الاتصالات المتنقلة من خلال مكتب دعم مخصّص لمنتجات "أبل" وخدمات التنقلية المدارة للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل آي أو إس



لندن ونيويورك -يوم الإثنين 12 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير) –أطلقت شركة "دايمانشن داتا" اليوم مجموعةً من خدمات إدارة دورة الحياة للأجهزة الخارجية غير المتصلة بجدار الحماية للشركات، كما كرّست مكتب دعم مخصّص لمنتجات "أبل" لمساعدة الشركات على تقديم خدمات التنقلية في أي مكان وفي أي وقت، للتطبيقات والصوت والتعاون على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل "آي أو إس".

وتسمح هذه الخدمة الجديدة، التي تستخدم الانتشار العالمي الواسع لشركة "دايمانشن داتا"، بتيسير  عملية النشر الآمن وإدارة الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل "آي أو إس" في كافة  أنحاء العالم، بشكل يسمح للمستخدمين بالدخول بسهولة إلى تطبيقات وبيانات الشركات عبر أجهزة "ماك" و "آيباد" و "آيفون" و"أبل واتش". وتوفر العروضُ المقدمةُ ميزات ضبط الإعدادات، والتحكم، والدعم، والأمن، وسوف تشمل دعماً من الطراز العالمي بدءاً من عملية التركيب وطوال حياة المنتج، مما يسمح للشركات بتلبية متطلبات الامتثال المؤسسي.

كما ستتولى  "دايمانشن داتا" أيضاً إنشاء مكتب دعم مخصّص لمنتجات  "أبل" يكّز على تقديم الاستشارات الاستراتيجية والتنفيذ والإدارة الكاملة والدعم لمجموعة واسعة من حلول الشركات مثل حلول "سيسكو" للفيديو وحلول التعاون على نظام التشغيل "آي أو إس". وقد تعاونت "أبل" و"سيسكو" معاً سابقاً لتحسين الأجهزة العاملة بنظام "آي أو إس" والتطبيقاتٍ على شبكات "سيسكو".

وقال جو مانويل، المدير التنفيذي لمجموعة "دايمانشن داتا"، قسم تجربة العملاء والتعاون: "نحن نفهم أن عملاءنا بحاجة إلى نهج استراتيجي للاتصالات المتنقلة – نهج يدمج أفضل تجربة للمستخدم في العالم من خلال أجهزة ’أبل‘ مع إمكانية التمتع بقدرات المؤسسة كاملة." وأضاف: "بصفتنا شريكاً عالمياً في مجال تكامل النظم لشركة "آبل"، سوف تساهم خدماتُنا ومكتب الدعم المخصص في تحرير الشركاتِ من تعقيدات التكامل والإدارة، حتى تتمكن من التركيز على أعمالها وإطلاق العنان لكامل إمكانات التنقلية في أداء الأعمال".

وسيضمّ مكتب الدعم المخصّص لمنتجات "أبل" المتبعة من "دايمانشن داتا"، فريقاً عالمياً من مهندسي الشبكات والأنظمة، وفرق خدمة العملاء وفرق الدعم، وسوف يتلقى التوجيه والدعم الكامل من خبراء "أبل".

وسوف تشمل خدمات التنقلية الأخرى المخصّصة للشركات من "دايمانشن داتا" إعادة البيع، وضبط الإعدادات، والتزويد والدعم اللوجستي، ودعم مكتب المساعدة. كما سيتم توفير إدارة مستمرة للأجهزة لمجموعة واسعة من الوظائف مثل توفير التطبيقات المخصّصة وخاصّية الإبلاغ وصولاً الى خدمات إصلاح الأجهزة والتحليلات في مجال الاتصالات المتنقلة.

وسوف تفتح "دايمانشن داتا" أيضاً مركز التميز ("سي أو إي") في الولايات المتحدة، والمصمم لعرض منتجات "أبل" وحلول "أبل" و"سيسكو"، بالإضافة إلى تسليطه الضوء على كيفية إدارة منتجات "أبل" والحفاظ عليها من خلال حلول إدارة دورة الحياة للأجهزة الخارجية غير المتصلة بجدار حماية الشركات الخاصة بشركة دايمانشن داتا". وسيتم افتتاح مراكز تميز إضافية حول العالم في إطار عملية النشر على مراحل.

Contacts

"دايمانشن داتا" القابضة المحدودة

هيلاري كينج،

هاتف: +27824149623

البريد الإلكتروني: hilary.king@dimensiondata.com























الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4063/ar 

No comments:

Post a Comment