Sunday, June 11, 2017

مجموعة بورجوارد لتصنيع السيارات تعلن رسمياً عن تعيين موزعين حصريين في الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين

دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأحد 11 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
Image not found
أعلنت مجموعة "بورجوارد"،المصنّع العالمي للسيارات عن تعيين موزعين حصريين في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وتتضمن القائمة:
البحرين: يوسف إبراهيم محمد العوضي، رئيس مجموعة يوسف عوضي
الكويت: نائل زياني، المدير الإداري لشركة الزياني للتجارة
الإمارات العربية المتحدة: ريموند إم. إيه.، رئيس شركة الاتحاد للسيارات المحدودة
ويُعدّ توقيع اتفاقيات التوزيع في المنطقة العربية أول مؤشرٍ على أن الانطلاقة الجديدة لعلامة "بورجوارد" التجارية للسيارات تُركّز على الشرق الأوسط كسوق رئيسية للشركة العالمية للسيارات. ويُشكّل هذا الأمر أساساً لدخول "بورجوارد" لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي من خلال وكالات محلّيةٍ تُوفّر للعملاء تجربةً فاخرةً من الدرجة الأولى.
وجرى توقيع الاتفاقيات في حفل أقيم في بريمن بألمانيا بحضور السيد مارتن جونثر، وزير الشؤون الاقتصادية والعمل والمنافذ لمدينة فري هانسياتك في بريمن، وكما حضر التوقيع من فريق عمل "بورجوارد" كلا ًمن السيد أولريك ووكر، الرئيس التنفيذي؛ والسيد توم أنلايكر، نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق؛ والسيد توماس كايتانو، المدير التنفيذي العالمي للعلامة التجارية والتسويق.
"سيارات فاخرة في متناول الجميع"- الكشف عن أهداف علامة"بورجوارد" التجارية
تُعدّ الانطلاقة الجديدة لـ"بورجوارد" بلا شك الحدث الأكثر إثارة في سوق السيارات الدولي. ولا تخبو هذه الإثارة مقارنة بالمزايا النسبية لمركبات "السيارات الفاخرة في متناول الجميع". وتدمج فكرة "السيارات الفاخرة في متناول الجميع" بين القيم التقليدية لعلامة "بورجوارد" التجارية والمكانة والتقنيات المعاصرة. وانطلاقاً من الالتزام بتراثها، تُعتبر "بورجوارد" العلامة التجارية للسيارت الألمانية التي تُمثّل الدقة والتقدم والجودة المتميزة للمنتجات.
"بورجوارد" – تاريخ حافل بالابتكارات والانتصارات
تأسست "بورجوارد" عام 1919 ووظّفت أكثر من 23 ألف عامل وباعت أكثر من مليون مركبة منها "بورجوارد هانزا 1500"، التي أُطلقت عام 1949، وهي أول سيارة بهيكلٍ على شكل عوامةٍ،حيث غدت من أكثر تصاميم السيارات رواجاً في ألمانيا؛ و"بورجوارد إيزابيلا"، التي أُطلقت عام 1954، جامعةً بين التصميم والأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود لتشتهر بكونها واحدةً من أجمل السيارات في تلك الحقبة؛ و"بورجوارد بي 100"، التي أُطلقت عام 1959، والتي كانت تعد تُحفةً هندسيةً – إضافةً لكونها أول سيارة مزودةٍ بنظام تعليق هوائي ذاتي التسوية في العالم.
وإضافةً إلى ذلك، شاركت "بورجوارد"، بين عامي 1950 و1958، بنشاطٍ في حلبات السباقات الدولية. وحقق فريق "هانزا 1500" إنجازاتٍ كبيرةً في سباق "لومان 24 ساعة" الشهير، وفي سباق "نوربورجرينج" لمسافة ألف كيلومتر، وفي "لا كاريرا بانامريكانا" و"أوتودروم دي مونتليري"، محطمةً 12 رقماً قياسياً عالمياً. وحطمّت "بورجوارد" ما مجموعه 51 رقماً قياسياً عالمياً في السباقات الدولية. واليوم وبعد أكثر من نصف قرن، تعود "بورجوارد"، أحد أكثر الأسماء احتراماً في صناعة السيارات الألمانية، للانطلاق من جديد.
ابتكار جديد للعلامة التجارية
تواصل "بورجوارد" مسيرة تراثها الألماني والتزامها بالابتكار، حيث تطرح الآن خطاً جديداً من المركبات الذكية وأجهزة نقل الحركة البديلة للأسواق في العالم. وبالتركيز على احتياجات المستهلك في هذا العصر الجديد وباتّباعها لنهج تفكير تقدمي، تقدّم "بورجوارد" تجربةً فاخرةً جديدةً بإطلاق أولى سيارات الدفع الرباعي الذكية الحاصلة على جائزة "ريد دوت" و"إف" عن فئة التصميم: "بي إكس5" و"بي إكس7"، مدعومة بالتصنيع الرقمي، والتكنولوجيا المتقدمة، وبشخصية متميزة، وتوفير خيارات جديدة من "السيارات الفاخرة في متناول الجميع" للمستهلكين. وتتضمن النماذج الأخرى المثيرة في خط الانتاج سيارة "تي إس" و"إي في "و"إتش إي في" المبتكرة.
لمحة عن "بورجوارد"
تُعتبر مجموعة "بورجوارد" شركة نشطةً عالمياً في قطاع صناعة السيارات وتتخذ من شتوتغارت بألمانيا مقراً رئيسياً لها، إضافةً إلى ثلاثة مراكز أبحاث في العالم. وكانت "بورجوارد"، عندما بلغت ذروتها في أواخر خمسينيات القرن الماضي، ثالث أكبر شركة لصناعة السيارات في ألمانيا، ووظّفت أكثر من 23 ألف شخص وباعت أكثر من مليون مركبة. وبعد أكثر من نصف قرن، تفخر "بورجوارد"، العلامة التجارية الألمانية الشهيرة المرموقة، بإعلان عودتها. ورسمت "بورجوارد"، بفضل استراتيجيتها العالمية ومركباتها المبتكرة والديناميكية عالية الجودة، طريق عودتها كعلامة تجارية ألمانية ذات شهرة عالمية مع إطلاق سيارات الدفع الرباعي الذكية "بي إكس5" و"بي إكس7" المرتقبة الحائزة على جوائز.
وتتمسك "بورجوارد" بقيم العلامة التجارية المتمثلة بـ"البراعة والذكاء والتغيير النوعي والمتعة" حيث تُنشئ بذلك علامة تجارية ألمانية للسيارات الذكية تتخطى حدود السيارات الفاخرة، وتُحقق رؤية العلامة التجارية بحياةٍ مستقبلية مدفوعة بالذكاء. ونعمل في "بورجوارد"، على تقديم أداءٍ مستقر ومتميز بالاستفادة من قدرات التصنيع الألمانية القوية، وتحقيق الفائدة للاقتصاد والمجتمع باستخدام الطاقة الجديدة والذكاء، ونشر "سيارات فاخرة في متناول الجميع" لمزيد من المستهلكين من خلال نظرة استباقية لمتطلباتهم، ودفع الاستراتيجية العالمية وتقديم تجربة قيادة وركوب مثالية تتخطى توقعات المستخدم بنموذجٍ جديدٍ من "تجميع الموارد والمشاركة عبر الإنترنت"، وبالتالي إنشاء منظومة من المركبات الذكية.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: http://www.BORGWARD.com

تتوفر الصور لوسائل الإعلام عبر الرابط: http://tiny.cc/BORGWARDmePR1

Contacts
أنو بهاتناجار

"نت ريزالتس" لصالح "بورجوارد"

هاتف: 971507286803+

البريد الإلكتروني: Anu.Bhatnagar@NettResults.com


ماركو دالان

المدير التنفيذي للعلاقات العامة العالمية لمجوعة "بورجوارد"

هاتف: 4997117941851041+

البريد الإلكتروني: Marco.Dalan@borgward.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4055/ar

No comments:

Post a Comment