Saturday, June 10, 2017

مافينير تعلن عن افتتاح مركز تميز للأبحاث والتطوير يركّز على أمن الإشارات القائم على الذكاء الاصطناعي/ التعلّم الآلي

                                 يتوجه هذا المركز إلى بروتوكول نظام الإشارات رقم 7 "إس إس 7"، وبروتوكول بداية الجلسة "إس آي بي"، والتحكم برسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها، وجدران حماية الإشارات لبروتوكول "دياميتر" 

ريتشاردسون، تكساس -يوم الجُمْعَة 9 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "مافينير"، وهي الشركة الرائدة في تسريع وإعادة تحديد تحوّل الشبكات لمزودي الخدمات، عن افتتاح مركز التميز خاصّتها للأبحاث والتطوير في برنو في جمهوريّة التشيك، والذي تتركز أعماله على حلول أمن الإشارات القائم على الذكاء الاصطناعي/ التعلّم الآلي. ويقدّم هذا الحلّ من "مافينير" أعلى مستوى من التطوّر في مجال مراقبة الإشارات، والفلترة النشطة، والتحليلات القويّة، لضمان حفاظ الشبكات على كامل وظيفيّتها وعمليّاتها مع التأكد من حصول العملاء على الحماية المستمرّة عند استخدام خدمات الشبكة.

وعلى الرغم من الاستخدام الموسّع لبروتوكول نظام الإشارات رقم 7 ("إس إس7") طوال عقود، بدأ القراصنة اكتشاف نقاط ضعفه خلال الأعوام الماضية فحسب، ويعمل المشغلون حاليّاً على تعزيز أمن الإشارات ضمن شبكاتهم. ويأتي هذا التركيز الأمني الموسّع غداة تأكيد أحد مشغّلي الشبكات في ألمانيا أنّ بعض عملائه تعرضوا لاستنزاف حساباتهم المصرفيّة في الشهر الماضي، عن طريق عملية احتيال على بروتوكول نظام الإشارات رقم 7 ("إس إس 7").

تتمتّع "مافينير" بخبرة معمّقة في مجال قدرات أمن الإشارات، من خلال البوابات الأمنيّة وعوامل حماية أطراف شبكة اشارات "دياميتر" ونقاط نقل الإشارات وعوامل توجيه إشارات شبكة "دياميتر" لضمان حماية إشارات الشبكات الطرفيّة والمركزيّة الأكثر تطوّراً.

وتقدّم "مافينير" أيضاً خدمات التدقيق الأمني. وأظهرت نتائج عملية تدقيق أمني أجريت حديثاً على بروتوكول نظام الاشارات رقم 7 ("إس إس 7") في أكثر من ثلاثين شبكة بأنّ كلّ شبكة تعاني من بعض الثغرات في بروتوكول "إس إس 7". كما أنّ أنواع الاستغلال الأمني التي تمّت ملاحظتها خلال التدقيق تسمح بهجمات تتراوح بين التنصّت على الاتصالات والرسائل، وحرمان الخدمة والاحتيال.

وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير"، في هذا السياق: "يسعى المشغلون إلى التخفيف من الهجمات على الشبكات ونقاط الضعف الأمني، بالإضافة إلى تسريع جهودهم لتطبيق حلول جدران الحماية للجيل الجديد من الشبكات. يستخدم الحلّ خاصّتنا لأمن الشبكات إلى الذكاء الاصطناعي/ التعلّم الآلي، والتحليلات لأمن بروتوكول نظام الإشارات رقم 7 (’إس إس 7‘)، وأمن شبكات ‘دياميتر’، وأمن بروتوكول بداية الجلسة (’إس آي بي‘)، وأمثلة الشبكات".

وأضاف كوهلي قائلاً: "قد يتمّ في النهاية استبدال إرث تقنيّة’ إس إس 7‘ ببروتوكول شبكات ‘دياميتر’ أو بروتوكول بداية الجلسة (’إس آي بي‘)، لكن  بروتوكول نظام الإشارات رقم 7 سيبقى موجوداً لبعض الوقت ويجب بالتالي حمايته. إنّ الاستمرار في معالجة العيوب الأمنيّة في مجال بروتوكولات الإشارات باستخدام  مثالي متعدد الطبقات يعني تمكّن المشغلين من حماية الشركات والمشتركين، والتأكد في الوقت عينه أن خدماتهم متوافرة بالكامل وأنها تعود عليهم بالإيرادات".

ينتشر استخدام حلول أمن الشبكات من "مافينير" لدى عدد من شبكات التشغيل في أمريكا الشماليّة، ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ومنطقة آسيا الهادئ. يساهم الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي بتفعيل قدرة "مافينير" الرائدة عالميّاً في مجال المراسلة "سيم-بوكس"، والمسار الرمادي، وقدرات تحديد الغش التي يمنحها منتج برنامج الوقاية من الرسائل الالكترونية غير المرغوب يها "سبام شيلد" خاصّتنا.

هل ترغبون بالاطّلاع على المزيد؟ ستشارك "مافينير" وتتحدث خلال فعالية "نتوورك سيكيوريتي" (أمن الشبكات) خلال قمة شبكات الجيل الخامس العالمية "5 جي وورلد" (الجناح 5 جي 565) من 13 إلى 15 يونيو في لندن.

لمحةعن "مافينيرسيستمز" | "مافينير"

تُعدّ  "مافينير"  شركة رائدة في مجال تسريع وإعادة تحديد تحول الشبكات لمزوّدي خدمات الاتصالات، من خلال توفير حافظة منتجات شاملة عبر كل طبقة من البنية التحتية للشبكات – بدءاً بطبقات خدمات وتطبيقات شبكات الجيل الخامس "5 جي" وصولاً إلى صميم المجموعة وشبكة النفاذ الراديوي  "آر إيه إن" – تتصدر "مافينير" الطليعة في مجال حلول الشبكات المتطورة والمثبتة في السحابة، متيحةً تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين.

ومن خلال تقديمها لخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد  "في أو إل تي إي"، خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية "في أو واي فاي"، والمراسلة المتطورة، "مالتي آيدي"، والبريد الصوتي المرئي وحلول شبكة النفاذ الراديوي للسحابة الأولى في القطاع، وخدمة ما يفوق 350 مزود خدمة يقدمون خدماتهم لـ3.5 مليار مشترك، تتيح منصة "مافينير" لمزودي الخدمات أن يقدموا حالياً رؤية الجيل المقبل ويحققوا مصادر للدخل وكفاءات تشغيلية جديدة. www.mavenir.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
لاتّصالات وسائل الإعلام:
"ماتر" لصالح "مافينير"
نيكول بروكس
هاتف: 9712467898
البريدالإلكتروني: mavenir@matternow.com
أو
"هات واير" للعلاقات العامة
هانا لوك/دوم كونولي
هاتف:+4402076082500
البريدالإلكتروني:mavenir@hotwirepr.com

  

No comments:

Post a Comment