Monday, June 5, 2017

جي إيه سي موتور تطلق مركبات جي إس 8 وجي إيه 8 في الكويت

 مركبات "جي إس 8" و"جي إيه 8" الجديدة كلياً تحتل صدارة أعمال شركة "جي إيه سي موتور" في الكويت

جرى تزويد سيارة "جي إيه 8" من فئة السيدان، وسيارة "جي إس 8" من فئة السيارت الرياضية متعددة الأغراض "إس يو في"، بأحدث محرك من الجيل الثاني "320 تي" من "جي إيه سي موتور"، لتوفير متعة قيادةٍ لا مثيل لها 



مدينة الكويت، الكويت-يوم الإثنين 5 يونيو 2017 
[ إم إي نيوز واير ]

كشفت "جي إيه سي موتور"، وهي أحد المنتجين الرائدين في قطاع السيارات بالصين، النقاب عن سيارات "جي إس 8" و"جي إيه 8" المتميزة وذلك خلال حفل الإطلاق الذي جرى تنظيمه في الكويت بتاريخ 24 مايو 2017. وحضر الحفل كوكبةٌ من الضيوف منهم المستشار التجاري لجمهورية الصين الشعبية في دولة الكويت، السيد تشينج يونجرو؛ والسيد وانج شونشينج، نائب المدير العام لشركة "جي إيه سي موتور"؛ والسيد ليو هاويوان، مدير استراتيجية الأعمال الدولية لدى "جي إيه سي موتور"؛ والسيد عمر القاضي، المدير التنفيذي لمجموعة "المطوع والقاضي".

ورحّب السيد وانج شونشينج، نائب المدير العام لشركة "جي إيه سي موتور"، بوسائل الإعلام والحضور في المؤتمر الصحفي، وقال في كلمته: " تلتزم ’جي إيه سي موتور‘ بتقديم أفضل المركبات للمستهلكين العالميين وذلك خلال سعينا لتوسيع حضور علامتنا التجارية في الأسواق الخارجية. ونودّ هنا التوجه بالشكر إلى شركائنا في مجموعة ’المطوع والقاضي‘، الذين دعموا جهودنا في طرح طرازات ’جي إيه 8‘ و’جي إس 8‘ في الكويت. وبالنظر إلى نمو التجارة بين الكويت والصين، فإننا نؤمن بقدرتنا على المواصلة انطلاقاً من أسس التعاون التجاري والاقتصادي المشترك القائمة بيننا، كما أننا ملتزمون بتقديم منتجات أقوى للسوق الكويتية".

وتعتبر "جي إس 8" و"جي إيه 8" مركبات رائدة مزودة بأحدث محركات الجيل الثاني "320 تي" يتم عرضها في الكويت. وكانت "جي إس 8" منذ انطلاق مبيعاتها في الصين عام 2017، ضمن السيارات الأعلى مبيعاً في فئة السيارت الرياضية متعددة الأغراض ذات الحجم الكامل بسبعة مقاعد، وهي فئة تضمّ علاماتٍ تجارية رائدة مثل "فورد إيدج" و"تويوتا هايلاندر"، حيث اعتلت "جي إس 8" صدارة هذه الفئة في أبريل 2017. وتشمل سيارة "جي إيه 8" موارد "جي إيه سي موتور" الأعلى جودةً من حيث المحرك وعلبة التروس والهيكل المعدني، ويعكس التصميم الداخلي والخارجي تميز "جي إيه سي موتور" في تحديد المعنى الجديد للفخامة؛ كما تمّ تصميم "جي إيه 8" لتفوق التوقعات بجودة الفخامة التي تقدمها.

وأنشأت "جي إيه سي موتور" حالياً، شبكات للمبيعات والخدمات في 14 دولةً في العالم، بينما تواصل التوسع في الأسواق الدولية. ومع إطلاق "جي إيه 8" و"جي إس 8" في الكويت، تسعى "جي إيه سي موتور" جاهدةً لتعزيز المبيعات وبناء أسسٍ متينةٍ لتطوير أعمال "جي إيه سي موتور" وشركائها.

لمحة عن "جي إس 8" من "جي إيه سي موتور"

يتمتع تصميم "جي إس 8" بخطوط أفقية توحي بالقوة إلى جانب شبك أمامي مطلي بالكروم، الأمر الذي يشكل مزيجاً مثالياً للقوة والجمال. وبالإضافة إلى مظهرها الذي ينمّ عن الهيمنة، فإن ديناميكات الحركة ذات السرعات العالية تعدّ السمة المميزة لهذه السيارة الفريدة، وإن التصميم الجديد كلياً لمصابيح "إل إي دي" الأمامية الفخمة، والتصميم المصفوفي لأنظمة الأضواء الأمامية ذاتية التعديل، تعكس جاذبية هذه التقنيات الفاخرة. أما أنوار "إل إي دي" الخلفية ذات التصميم المزدوج على شكل حرف (U) فهي تعتمد نمط النفق في تصميمها، ما يساعد في خلق انطباع ثلاثي الأبعاد يجسد الحرية الجامحة. أما التصميم الداخلي لسيارة "جي إس 8" فهو يشتمل على طيف كامل من الخواص الفخمة ومن ضمنها الجيل الثاني لأنظمة "بيه إي بيه إس" للدخول بدون مفتاح، ونظام الزر الواحد للتشغيل، ونظام "هارمان هاي-فاي"، وفتحة سقف بانورامية فائقة العرض، ومقاعد متعددة الوظائف، وغيرها. ومع سبعة مقاعد وصندوق خلفي واسع، فإن هذه السيارة توفر للركاب المساحة اللازمة من الحرية التي يحتاجونها أثناء الرحلات الطويلة، كما أن القوة الهائلة التي تتمتع بها وقدرات التحكم الكبيرة بالمركبة تعتبر من المواصفات الرئيسية لسيارة "جي إس 8". هذا وجرى تصميم محرك "320 تي" الأحدث من "جي إيه سي موتور" إلى جانب علبة التروس سداسية السرعات، لتكون مناسبة لكل الظروف.

لمحة عن "جي إيه 8" من "جي إيه سي موتور"

أدى التسخير المبدع للتفكير الجمالي الأوروبي بهدف إعادة هيكلة العناصر الصينية والتفاصيل الدقيقة، إلى جعل جوانب ديناميكات الحركة ("فلاينج دايناميكس") الخمسة الرائدة نموذجاً لتصميم الجماليات. وتشمل سيارة "جي إيه 8" الجديدة كلياً أحدث محركات الجيل الثاني "320 تي" القادر على توليد عزم دوران يبلغ 300 نيوتن متر عند سرعة دوران محرك تتراوح ما بين 1600 و4500 دورة في الدقيقة، ويتفوق هذا المحرك في أدائه على المحركات سعة 3.0 ليتر ذات التهوية الطبيعية. ويتم نقل الحركة عبر علبة تروس آلية من ست سرعات مصنّعة من قبل المزود العالمي الرائدة "إيسين"، والتي توفر تجربة سلسة للسائق. ويشكل هيكل السيارة الصلب والوسائد الهوائية الثمانية فيها نظام الحماية الذي يضمن إطلاق قوة محرك هذه السيارة ولكن بأمان تام. وبالنظر إلى لمسات الإبداع البشري، فإن التصميم الداخلي الرائع لسيارة "جي إيه 8" يقدم للسائق والركاب تجربة فاخرة، فالمساحة الواسعة والمريحة بعرض 1910 ميليمترات، إضافة إلى حلول العزل الصوتي المحيطي بزاوية 360 درجة، والجلد الحُبيبي الفاخر والأصيل، وأنظمة الإضاءة ذات اللون الأزرق الثلجي، تخلق انطباعاً رائعاً في ذهن كل من يستقل هذه السيارة.

لمحة عن "جي إيه سي موتور"

تعتبر "جي إيه سي موتور" شركة فرعية من "جي إيه سي جروب"، تقوم بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات ومكونات وإكسسوارات سيارات عالية الجودة منذ إطلاقها في عام 2011، وحققت للعام الخامس على التوالي نمواً كبيراً في المبيعات. ووصلت المبيعات في عام 2016 إلى أكثر من 370,000 وحدة أي بزيادة تقدر بنحو 97 في المائة. وحلّت "جي إيه سي موتور" للعام الرابع على التوالي في المرتبة الخامسة من بين جميع العلامات التجارية الأخرى التي شملتها "الدراسة الأولية للجودة في الصين لعام 2016" الصادرة عن "جيه. دي. باور آسيا باسيفيك"، ما يمثل التصنيف الأعلى من بين جميع العلامات التجارية الصينية. كما احتلت "جي إيه سي موتور" في تقرير "جيه. دي. باور" لعام 2016 المركز الخامس في الترتيب متخطية بذلك أغلب العلامات التجارية من اليابان وكوريا الجنوبية وأوروبا وأمريكا. وقامت وسائل إعلامية عريقة ومرموقة مثل "إنترناشيونال بزنس تايمز" في معرض دبي الدولي للسيارات 2015، بوصف شركة "جي إيه سي موتور" بأنها "أفضل علامة تجارية صينية للسيارات".

وعبر التعاون والشراكات الاستراتيجية مع أفضل مزودي مكونات السيارات في العالم، قامت "جي إيه سي موتور" بتطوير نظام "جي إيه سي" للإنتاج عبر دمج الخبرات التي تتمتع بها، مع أسلوب الإنتاج الخالي من الهدر الذي تتبعه شركة "تويوتا"، ونموذج شركة "هوندا" لإدارة الإنتاج. كما قامت "جي إيه سي موتور" خلال مسيرتها على مر السنين، وبكفاءة بتطوير خطوط إنتاج سيارات السيدان والسيارت الرياضية متعددة الأغراض "إس يو في"، ومن ضمنها طرازات "جي إس 8"، و"جي إيه 8"، و"جي إس 4"، و"جي إيه 6"، و"جي إس 5 سوبر"، و"جي إيه 3 إس". وتخطط "جي إيه سي موتور" بالإضافة إلى ذلك، لطرح سيارات تعمل بالطاقة الكهربائية في الأسواق الناشئة.

Contacts

ماليكا فيرناندز

هاتف: 00971529549333

البريد الإلكتروني: malaika.fernandes@mediaagency-me.com

شركة المطوع والقاضي المحدودة

العنوان: الدائري الرابع، مدينة الكويت، الكويت.

هاتف: 9651833334+

"فيسبوك": GACKuwait

"تويتر": GACKuwait

الموقع الإلكتروني: www.gackuwait.com


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4024/ar 

No comments:

Post a Comment