Monday, June 19, 2017

جي إيه تيليسيس تغلق تسهيلاً ائتمانياً مشتركاً للإقراض برهن الأصول بقيمة 225 مليون دولار أمريكي بفائض اكتتاب وتحديد أسعار أكثر إحكاماً

فورت لودرديل، فلوريدا-يوم الإثنين 19 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
Image not found(بزنيس واير): أعلنت شركة الطيران الرائدة "جي إيه تيليسيس" المحدودة (أو "الشركة")، عن إغلاق تسهيلٍ ائتماني جديد للإقراض برهن الأصول "إيه بي إل" مدته خمسة أعوام بقيمة 225 مليون دولار أمريكي، بقيادة "إتش إس بي سي سيكيوريتيز الولايات المتحدة" و"فيفث ثيرد بانك" باعتبارهما مُنظمين رئيسيين مُشتَرَكَين. وكانت الشركة سعت أساساً للحصول على تسهيلٍ ائتماني جديد بقيمة 200 مليون دولار أمريكي. ونتيجةً للاهتمام الكبير من المصارف القائمة والجديدة، قامت الشركة بزيادة حجم التسهيلات بشروط أفضل من تسهيلاتها الائتمانية السابقة.
ويضم التسهيل سبعة مصارف عالمية وإقليمية موسّعة وإقليمية، مع تأدية "إتش إس بي سي بنك الولايات المتحدة" دور الوكيل الإداري. ويعدّ التسهيل بمثابة إعادة تمويل لتسهيل للإقراض برهن الأصول قائم بقيمة 150 مليون دولار أمريكي مدار من قبل "إتش إس بي سي" والذي كان من المقرر أن ينتهي في عام 2018. ويتمتع التسهيل الجديد بقيمةٍ أعلى للقرض، وفترة استحقاقٍ أطول، وأسعار وشروط تتماشى مع التسهيل الائتماني الحالي أو أفضل منه مع دعم مجموعة أكبر وأكثر تنوعاً من المصارف. وستستخدم العائدات المتأتية من التسهيل لأغراض مؤسسية عامة، وعمليات الاستحواذ، وتمويل النمو المستقبلي. وستتيح مدة التسهيل البالغة خمسة أعوام وتكاليف الاقتراض التنافسية استقراراً مالياً، بينما تتيح للشركة أيضاً أن تتخذ قرارات اكتساب ذات أجل أطول.
وقال ألفين خو، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية: "نحن سعداء بنتيجة هذه العملية المشتركة. ولقد أبهرنا اهتمام مقرضينا القائمين الكبير بزيادة حجم مواقعهم وبعدد المصارف الجديدة التي رغبت بتأسيس علاقات مصرفية مع ’جي إيه تيليسيس‘. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا التسهيل إلى جانب تسهيلاتنا بدون حق الرجوع ورؤوس الأموال المجمعة المدارة، مرونةً مالية كبيرة للشركة لتنفيذ خطة عملها".
وقال أبدول موابيري، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "جي إيه تيليسيس": "قدم كل من مصرفي ’إتش إس بي سي‘ و’فيفث ثيرد‘ قيادة ًحاسمة لدعم أدائنا المالي القوي وجودتنا الائتمانية العالية. وفي نهاية المطاف، دفعنا أداء الشركة وسجلها الحافل بتحقيق النتائج إلى فائض اكتتاب كبير وشروط أفضل تمنحنامكانة رائعة للانطلاق نحو المستقبل".
لمحة عن "جي إيه تيليسيس"
تعد "جي إيه تيليسيس" المزود العالمي لحلول الطيران المتكاملة التي تخدم قطاعي الطيران والفضاء الجوي. وتساعد الشركة عملاءها على تحقيق مستويات أعلى من الأداء من خلال إيجاد حلول مصممة خصيصاً ومتعددة الأوجه تدمج خبراتها في مجال هيكلة الأصول المالية مع حلول سلاسل توريد العناصر، وخدمات الصيانة والإصلاح والعمرة لمحركات الطائرات النفاثة، ونظم الطائرات، وعناصر هياكل الطائرات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.gatelesis.com.   

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ألفين خو

هاتف: 9546763124

البريد الإلكتروني: akhoo@gatelesis.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4095/ar

No comments:

Post a Comment