Friday, June 2, 2017

رابطة جي إس إم إيه تكشف عن قائمة المرشحين النهائية لجوائز الجوال الآسيوية 2017


 تم تأكيد حضور مذيع الأخبار الرائد جيسون هي بوصفه مضيفاً لحفل جوائز الجوال الآسيوية (جوائز "إيه إم أو")؛ كما أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن أسماء الرواد الذين سيلقون الخطابات الرئيسية من "تشاينا موبايل" و"تشاينا يونيكوم" 



هونج كونج -يوم الجُمْعَة 2 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" اليوم عن أسماء المرشحين النهائيين لجوائز الجوال الآسيوية 2017. وسيتم تكريم الفائزين بجوائز الجوال الآسيوية (جوائز "إيه إم أو") في حفل جوائز الجوال الآسوية  وعشاء الاستقبال الذي سيقام في مسرح داجوان في بودونج بمدينة شانجهاي وذلك يوم الأربعاء الموافق لـ 28 يونيو. كما أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" أيضاً عن عدة تحديثات إضافية على البرامج التي ستنعقد في المؤتمر العالمي للجوال شانجهاي، والذي سيجري من يوم الأربعاء الموافق لـ 28 من يونيو حتى يوم السبت الموافق للأول من يوليو.

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في رابطة "جي إس إم إيه" في سياق تعليقه على الموضوع: "نهنئ جميع المرشحين النهائيين لجوائز الجوال الآسيوية 2017. وتسلط جوائز ’إيه إم أو‘ الضوء على التقنيات، والمنتجات، والخدمات، والشركات والأشخاص الذين يقومون بدور ريادي في قطاع الجوال في آسيا حالياً. ونتمنى حظاً سعيداً لجميع المرشحين للنهائيات، كما نتطلع قدماً للاحتفال بالأفضل والألمع في قطاعنا في المؤتمر العالمي للجوال شانجهاي".

وفي عام 2017، تم اختيار 115 مرشحاً للفوز بـ 12 جائزةً ضمن خمس فئات هي: "أفضل تطبيقات الهاتف الجوال"، و"أفضل الهواتف الجوالة"، و"أفضل ابتكارات التكنولوجيا"، و"الإنجاز المتميز"، بالإضافة إلى الفئة الجديدة وهي "التنمية الاجتماعية والاقتصادية". ويتم تحكيم جوائز "إيه إم أو" من قبل أكثر من 50 خبير، ومحلل، وصحفي، وأكاديمي مستقل رائد عالمياً، وفي بعض الحالات، يتم تحكيمهم من قبل ممثلين عن الشركات المشغلة للهواتف الجوالة. بإمكانكم الاطلاع على القائمة الكاملة بأسماء المرشحين، بالإضافة إلى معلومات إضافية عن جوائز "إيه إم أو" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.asiamobileawards.com/asia-mobile-awards-2017-nominee-shortlist/.

وتم تأكيد حضور جيسون هي، وهو مذيع الأخبار في قناة شانجهاي الدولية، بوصفه مضيفاً لجوائز "إيه إم أو 2017". وحصل جيسون على العديد من الجوائز في القطاع، مثل "جائزة ريمي البلاتينية لأفضل برنامجٍ للمقابلات" في مهرجان "وورلدفيست هيوستن" الـ 46 للسينما والتلفزيون في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2013، كما استضاف فعاليات رفيعة المستوى بما فيها دورة وسائل الإعلام في مهرجان شانجهاي الدولي العاشر للأفلام، من بين المزيد غيرها.

ويشمل الرعاة الداعمون لجوائز "إيه إم أو" كلاً من "جيوني"، و"لي إيكو"، ويشمل الشركاء الداعمون من وسائل الإعلام كلاً من "آسيا باسيفيك دايلي"، و"أفينغ نيوز"، و"سي نيت"، و"كوميونيكيشنز وورلد" و"تيكنود". وتم تأكيد شركة "إم آي جي يو" المحدودة باعتبارها شريك الترفيه لجوائز "إيه إم أو" وستقوم بالبث المباشر لحفل توزيع الجوائز.

المتحدثون الرئيسيون الإضافيون المؤكد حضورهم في برنامج المؤتمر

أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن العديد من المتحدثين الرئيسيين المؤكد حضورهم حديثاً في برنامج المؤتمر العالمي للجوال شانجهاي الذى يستمر لمدة ثلاثة أيام. وسيشارك الرواد من الشركات في جميع أنحاء منظومة الجوال والقطاعات الصناعية المجاورة، بالإضافة إلى المنظمات الحكومية في البرنامج الرئيسي، ومن بينهم:

    شانج بينج، رئيس مجلس إدارة شركة "تشاينا موبايل"
    لو ييمين، رئيس شركة "تشاينا يونيكوم"
    يانج يوانكينج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "لينوفو"
    كيم سينج - تاي، عضو مجلس الشيوخ في جمهورية كوريا

    تساو شومين، محافظ مدينة ينجتان، في الصين

 

وينضم هؤلاء المدراء التنفيذيون إلى المتحدثين الرئيسيين الذين تم الإعلان عن أسمائهم سابقاً ومن بينهم:

    إدوارد تيان، رئيس مجلس إدارة مجموعة "آسيا إنفو"
    سونيل بهارتي ميتال، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة في شركات "بهارتي" ورئيس مجلس الإدارة في رابطة "جي إس إم إيه"
    سانجاي جا، الرئيس التنفيذي لشركة "جلوبال فاوندريز"
    ماتس جرانريد، المدير العام لرابطة "جي إس إم إيه"
    كاثرين براون، الرئيس التنفيذي، لمنظمة "إنترنت سوسايتي"
    تاكاشي تاناكا، رئيس شركة "كيه دي دي آي"
     رانجو سالجام، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "برينستون جروث فينتشرز" ورئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي لشركة "ذا نيكست 3 بي"
    ستيف مولنكوبف، الرئيس التنفيذي لشركة "كوالكوم"
    أندرو بن، الرئيس التنفيذي لشركة "تلسترا"
    إيفا تشن، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك في شركة "تريند مايكرو"

لمزيد من المعلومات حول المؤتمر، بما في ذلك البرنامج الرئيسي وجدول الأعمال الكامل، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/conference.

منتديات القطاع وندوات رابطة "جي إس إم إيه"

بالاضافة إلى برنامج المؤتمر، سيقدم المؤتمر العالمي للجوال شانجهاي مجموعةً من الندوات والمنتديات المركزة التي ستسلط الضوء على البرامج الرئيسية في القطاع ومبادرات الدعوة. وفي يوم الثلاثاء الموافق لـ 27 يونيو، ستقدم "القمة العاملية لإنترنت الأشياء الجوالة" السنوية الرابعة التي تنظمها رابطة "جي إس إم إيه" مجموعةً من وجهات النظر المقدمة من قبل خبراءٍ في القطاع في مجال إنترنت الأشياء للجوال، وستسلط الضوء على التطبيقات وحالات الاستخدام الحديثة. وفي يوم الأربعاء الموافق لـ 28 يونيو، ستنظم رابطة "جي إس إم إيه" ورشة عمل للمدعوين فقط حول قانون الأمن السيبراني الصيني النافذ حديثاً، لتسهيل الحوار بين الحكومة والقطاعات حول تفسير وتنفيذ هذا القانون.

وفي يوم الخميس الموافق لـ 29 يونيو، ستستضيف رابطة "جي إس إم إيه" العديد من الفعاليات. وستستكشف ندوة "الشبكات المستقبلية" مستقبل التراسل كمنصة ("إم إيه إيه بيه")، بينما ستبحث ندوة "موبايل كونيكت" في نشر خدمات الهوية المتنقلة في جميع أنحاء آسيا. وأخيراً، ستعقد كل من رابطة "جي إس إم إيه" وجمعية مورّدي الجوال العالمية ("جي إس إيه") والمبادرة العالمية لتقنية التطور طويل الأمد بالتقسيم الزمني "تي دي-إل تي إي" (مبادرة "جي تي آي") بصورة مشتركة "منتدى الطيف وسياسات الجيل الخامس" للبحث في تطوير شبكات الجيل الخامس "5 جي" في آسيا. لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.mwcshanghai.com/events/forums-seminars/.

البرامج الشريكة في مؤتمر الجوال العالمي شانجهاي

أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" أيضاً أن مجموعةً من الشركاء الرئيسيين سيعقدون برامج شريكة بالتعاون مع المؤتمر العالمي للجوال شانجهاي. ويشمل جدول البرامج الشريكة المؤكد حالياً كلاً من:

الثلاثاء 27 يونيو

    "يوم صنّاع الجوال في الصين"
    الاجتماع الدولي لشركاء "تشاينا يونيكوم" لعام 2017
    منتدى المجلس الاستشاري في شركة "إريكسون" لشبكات التوزيع الموحدة "يو دي إن" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ

 

الأربعاء، 28 يونيو

    قمة "جي تي آي" - شانجهاي 2017
    قمة "آر سي إس" العالمية 2017 التي تستضيفها "زد تي إي"
    المنتدى الرئيسي لمهرجان المعلومات الرقمية شانجهاي
    الحياة الرقمية المتاحة بواسطة الجيل التالي من التقنيات الموحدة التي تستضيفها "آي إي إي إي"
    قمة قطاع شبكات الجيل الخامس "5 جي" التي تستضيفها "زد تي إي"

 

الخميس 29 يونيو

    قمة مقاطع الفيديو الهامة العالمية 2017 التي تستضيفها شركة "زد تي إي"
    قمة ابتكار تحول الشبكات التي تستضيفها شركة "زد تي إي"

 

الجمعة 30 يونيو

    منتدى الطائرات بدون طيار في معرض الطائرات بدون طيار الدولي "آي دي إي"

لمزيد من المعلومات حول البرامج الشريكة المقررة حالياً، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني:

www.mwcshanghai.com/events/partner-programmes/

برنامج  جولات مؤتمر الجوال العالمي شانجهاي - تعظيم تجربة الحدث

بإمكان المشاركين من الشركات تحقيق أقصى قدر من تجربة الحدث من خلال الانضمام إلى أربع جولات متخصصة في المؤتمر العالمي للجوال شانجهاي. وتشمل جولات مؤتمر الجوال العالمي شانجهاي "جولة استخدام الوسائل الافتراضية لشبكات الجيل الخامس ووظائف الشبكة" و"جولة إنترنت الأشياء والشركات"، والتي سترشد الزوار للمعارض وخصائص الحدث ذات الصلة التي تعالج هذه المواضيع المركزة. وفي "جولة الابتكار في آسيا"، ستتاح للحضور الفرصة لاستكشاف المعارض من مجموعة مختارة من البلدان في جميع أنحاء منطقة آسيا، في حين ستقود "جولة التكنولوجيا الاستهلاكية" الزوار عبر "معرض الخبرة"، مع التركيز على الأجهزة الجوالة، والأدوات، والتقنيات المبتكرة والترفيه.

ستجري جولات المؤتمر العالمي للجوال شانجهاي من 28 وحتى 30 يونيو خلال ساعات المعرض وسيجريها خبراء في القطاع من شركة "مومينتوم ووركس بي تي إي" المحدودة و"إس إي إيه إم أو فينتشرز". بالإمكان الحصول على المزيد من المعلومات حول برنامج جولات المؤتمر العالمي للجوال شانجهاي على الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/exhibition/mwc-shanghai-tours/.

سجّل وشارك في المؤتمر العالمي للجوال شانجهاي 2017

إن باب التسجيل لحضور المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي مفتوح حالياً، وللحصول على معلومات حول التسجيل وأنواع التصاريح، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/register-plan/register/

للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال شانجهاي 2017، بما في ذلك كيفية المشاركة، والعرض والشراكة أو الرعاية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com. يمكنكم متابعة التطورات والمستجدات حول المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا – تابعونا على "تويتر" من خلال الحساب@GSMA ، باستخدام الوسم #MWCS17، والحصول عل تحديثات منتظمة عبر صفحة الشركة على موقع "لينكد إن" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.linkedin.com/company/mobile-world-congress-shanghai  أو متابعتنا على "فيس بوك" على: www.facebook.com/mwcshanghai. أما في الصين، بإمكانكم متابعتنا على "سينا وايبو" على: weibo.com/mwcshanghai، أو البحث عن حساب الرابطة في موقع "وي تشات" على: GSMA_MWCS. للحصول على معلومات إضافية على قنوات رابطة "جي إس إم إيه" الاجتماعية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.mwcshanghai.com/about/contact/social-media.

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال  شنجهاي" والمؤتمر العالمي للجّوال في الأمريكيتين وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي لرابطة "جي إس إم إيه" على: www.gsma.com

تابعوا رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" على: @GSMA

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

للاتصالات الإعلامية

آفا لاو

هاتف: 85225339928+

البريد الإلكتروني: alau@webershandwick.com

أو

صوفي واترفيلد

هاتف: 447779459923+

البريد الإلكتروني: Sophie.Waterfield@webershandwick.com

أو

المكتب الصحفي الخاص برابطة "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com

























الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4013/ar 

No comments:

Post a Comment