Saturday, June 3, 2017

ماكروجين تطلق عرضاً خاصاً على تسلسل الإكسوم احتفالاً بالذكرى الـ20 للشركة

Image not foundسول، كوريا الجنوبية -يوم الجُمْعَة 2 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
بناءً على 20 عاماً من التجربة والخبرة، تعتبر "ماكروجين" الشركة الأولى في العالم في إطلاق سعر ترويجي يبلغ 299 دولار أمريكي لتسلسل الإكسوم

توفير خدمات تحليل احترافي للجينوم بتعزيز قدرة كشف التسلسل من خلال طرح منصة "نوفا سيك 6000"

(بزنيس واير): أعلنت شركة "ماكروجين" (رئيسها التنفيذي: هيون-يونج تشونج، www.macrogen.com) و(المدرجة في بورصة كوسداك تحت الرمز: KOSDAQ:038290)، وهي شركة متخصصة في مجال التقنيات الحيوية للطب الدقيق، في الأول من يونيو عن إطلاق عرضٍ ترويجيٍ خاص على تسلسل الإكسوم احتفالاً بالذكرى الـ20 للشركة.
وخلال فترة هذا العرض الخاص، ستقدم "ماكروجين" سعراً خاصاً يبلغ 299 دولار أمريكي للعينة الواحدة على خدمة تسلسل الإكسوم بتغطية تشمل مائة مرة باستخدام حزمة الالتقاط "شور سيليكت هيومن أول إكسوم في5 (50 إم)، أو في6 (58 إم)". ويُعتبر هذا سعراً مبتكراً لم يسبق تقديمه في أي مكان آخر. ويمكن للباحثين في جميع أنحاء العالم، من خلال هذا العرض، الاستفادة من خدمة تحليل الإكسوم الخاصة بـ"ماكروجين" التي تشتهر ببياناتها عالية الجودة وزمن إنجاز سريع بسعرٍ خاصٍ جداً.
ووصلت "ماكروجين" إلى أعلى المستويات التقنية في تحليل الجينوم في العالم من خلال التطوير التقني المستمر والأنشطة البحثية على مدى الأعوام الـ20 الماضية. وفي عام 2016، أنشأت "ماكروجين" المرجع الأعلى دقةً في العالم للجينوم الكوري ("نيتشور"، 2016) واشتهرت منذ ذلك الحين عالمياً بقدراتها الأكاديمية وتقنياتها المتميزة. وإضافة إلى ذلك، ولتعزيز ريادتها التكنولوجية، اشترت "ماكروجين" أحدث معدات التسلسل، منصة "نوفا سيك 6000" (من شركة "إلومينا")، ما يمكنها من تحليل أكثر من 70 ألف جينوم بشري، أو 8 آلاف تيرابايت سنوياً.
وقال هيون-يونج تشونج، الرئيس التنفيذي لـ"ماكروجين": "يهدف هذا العرض على تسلسل الإكسوم للاحتفال بالذكرى الـ20 لـ’ماكروجين‘، إضافةً إلى إرضاء عملائنا بقدراتها التنافسية من حيث الأسعار المنخفضة وخدمتها التحليلية المتطورة. وستسعى ’ماكروجين‘ دائماً إلى تقديم خدمات تحظى بتقدير عملائنا".
لمزيد من المعلومات عن هذا العرض، يرجى زيارة:
http://dna.macrogen.com/eng/support/event/event_view.jsp?board_number=26475
للتفاصيل عن الخدمة والطلب، يرجى مراسلتنا على: ngs@macrogen.com
لمحة عن "ماكروجين"
تعتبر "ماكروجين" مزوداً رائداً لخدمات الأبحاث الجينومية المتكاملة وتلتزم بتقديم الخدمات الأعلى جودة في مجال الجينومات. وتوفّر "ماكروجين" مجموعة واسعة من خدمات التسلسل والخدمات المعلوماتية الحيوية للمجتمعات الأكاديمية والصيدلانية والبحوث السريرية في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات حول "ماكروجين"، يرجى زيارة: www.macrogen.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts
شركة "ماكروجين"

إلينا جيه. كيم

قسم المبيعات والتسويق في الخارج لتقنيات التسلسل من الجيل التالي

هاتف: 82221137355+

البريد الإلكتروني: ngs@macrogen.com




الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4019/ar

No comments:

Post a Comment