Tuesday, June 20, 2017

إن تي تي كوميونيكيشنز تطلق الحضور العالمي الأضخم للشبكات العريضة القائمة على البرمجيات والذي يغطي ما يفوق 190 بلداً بواسطة حافظة متكاملة من خدمات الشبكات العريضة القائمة على البرمجيات الأكثر شمولاً في القطاع

 تحقق الشركة إنجازاً هاماً في القطاع، وتصبح المزود الأول في العالم الذي يقوم بنشر شبكةٍ عالمية قائمة على البرمجيات بنسبة 100 في المائة، لتتيح خدمات الشبكات العريضة القائمة على البرمجيات التكميلية


طوكيو ودنفر -يوم الثُّلَاثاء 20 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

الفوائد الرئيسية للشركات:

    أداء فريد من نوعه وخيارات اتصال من خلال قاعدة شركاء "إن تي تي كوم" من مزودي خدمات الإنترنت المحليين الذين يفوق عددهم الألف
    بوابة انترنت أمنية عالمية آمنة قائمة على السحابة للشبكة العريضة القائمة على البرمجيات وخدمات تسريع للتطبيقات
    استخدام فعال محسّن للشبكة في كل مكتب فرعي
    إمكانية وصولٍ محسّنة وموثوق بها الى المنصات الرئيسية للسحابة والبرمجيات كخدمة "إس إيه إيه إس"
    تحليلات للشبكة بالوقت الفعلي – وقدرةٌ لا تضاهى على تَصوّر تجربة المستخدم النهائي  



(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إن تي تي كوميونيكيشنز" ("إن تي تي كوم")، وهي المزود العالمي لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والاتصالات العالمية ضمن مجموعة "إن تي تي" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TYO: 9432)، عن إطلاق حافظة خدمات الشبكات العريضة القائمة على البرمجيات "إس دي – دبليو إيه إن" الخاصة بها، وهي أول منصة في العالم للشبكات العريضة القائمة على البرمجيات والتي تتمتع بتغطيةٍ تشمل ما يفوق 190 بلداً. وفي سابقةٍ أخرى، تضع "إن تي تي كوم" معياراً جديداً في القطاع لتصبح المزود العالمي الأول في العالم الذي يقوم بنشر شبكة قائمة على البرمجيات بالكامل (بنسبة 100 في المائة) والتي تقدم الإطار اللازم لـ "إن تي تي كوم" لتقدّم مجموعةً غنية من خدمات الشبكات العريضة القائمة على البرمجيات التكميلية للشركات العالمية والإقليمية، بالإضافة إلى أداء رائدٍ في القطاع للشبكة العريضة القائمة على البرمجيات للشركات والمستخدمين النهائيين. وتوفر الشبكة العالمية القائمة على البرمجيات لشركة "إن تي تي كوم" مرونةً وسرعة غير مسبوقة لإطلاق خدمات جديدة تهدف إلى مساعدة الشركات على تغيير أعمالها التجارية والرد على منافسيها. وتقوم "إن تي تي كوم" بتوسيع نطاق خدمة الشبكة القائمة على البرمجيات خاصتها ولديها الآن المزيد من الخيارات لتقدمها للعملاء من خلال إطلاق خدمات الشبكات العريضة القائمة على البرمجيات هذه.

وتقوم منصة الشبكات العريضة القائمة على البرمجيات الخاصة بـ "إن تي تي" على تصميم معماري رائد والتي يتم توزيعها محلياً حول العالم عبر ما يفوق 75 مركز محلي للسحابة "إل سي سي إس"، مُطوّرةٍ بشكل محسّن لخدمات الشبكات، وقابلية التنقل والخدمات الأمنية. وتقدم التحليلات في الوقت الفعلي لشبكة البث المستمر الخاصة بالشبكات العريضة القائمة على البرمجيات من "إن تي تي"، للرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات وطاقم تكنولوجيا المعلومات الخاص بهم نظرةً متعمقة عن أداء التطبيق، وأمن الشبكات، وتجربة المستخدم النهائي. وتدعم المنصة أيضاً تقديم الخدمات من معدات أماكن العملاء المتخصصة الواقعة في مكاتب العملاء الفرعية.

وقال السيد شويتشي ساساكورا، نائب الرئيس الأول لخدمات الشبكات في شركة "إن تي تي كوم" في سياق تعليقه على الموضوع: "يمثّل التحول الرقمي الركيزة الأساسية في كل شركةٍ حديثةٍ حالياً، ويساهم في غير نماذج الأعمال التجارية الخاصة بالشركات بشكل جذري. وتعتبر حافظة الخدمات العالمية للشبكات العريضة القائمة على البرمجيات الخاصة بـ ’إن تي تي‘  حلاً متكاملاً وشاملاً، يزوّد الشركات بشبكةٍ مرنةٍ وسريعةٍ للغاية تم تصميمها بالكامل وفقاً لمتطلباتها الخاصة وتتيح لها التنافس بشكل أفضل في الاقتصاد الرقمي القائم حالياً."

وتستفيد "إن تي تي كوم" من التكنولوجيا والمنصة القائمة على البرمجيات المكتسبة عبر الاستحواذ على شركة "فيرتيلا" في عام 2014. وتعدّ "فيرتيلا" شركةً رائدةً في مجال الشبكات القائمة على البرمجيات، وكانت تقدم خدمات الشبكات القائمة على البرمجيات للشركات لمدة تفوق 12 عاماً في فترة الاستحواذ. وسوياً، تواصل الفِرَق الخاصة بشركتيّ "إن تي تي كوم" و"فيرتيلا" تسريع عملية تطوير حافظة الحلول الاستراتيجية ’إس دي إكس بلاس إم‘" (مجموعة الحلول التكنولوجية القائمة على البرمجيات) الخاصة بـ"إن تي تي كوم".

وقال رون هاي، رئيس شركة "فيرتيلا"، وهي وحدة أعمال الشبكات الخاصة بالمشاريع العالمية التابعة لشركة "إن تي تي كوم": "إن مجموعة خدمات الشبكات العريضة القائمة على البرمجيات مدعومةٌ بشغف موظفينا الذي لا يضاهى لدعم العملاء. وتود ’إن تي تي كوم‘ أن تشكر عملاءها، وشركاءها وموظفيها على مساعدتها على تحقيق هذا الإنجاز في قطاع الشبكات القائمة على البرمجيات."

من جانبه، قال روب لوبيز، المدير التنفيذي للشبكات في المجموعة في شركة "دايمنشن داتا"، وهي إحدى شركات مجموعة "إن تي تي": "لقد استفدنا من خدمات ’إن تي تي كوم‘ باعتبارها جزءاً من حل الشبكات العريضة المختلطة ’دبليو إيه إن‘ المدارة من قبل ’دايمنشن داتا‘ والمقدمة للعديد من العملاء بنجاح كبير. ونحن متحمسون إزاء التحسينات التي قامت بها ’إن تي تي كوم‘ على مجموعة الشبكات العريضة القائمة على البرمجيات، كما أننا نتطلع قدماً للعمل معاً على تعزيز القيمة التي نقدمها لعملائنا المشتركين."

وقال مارف موشاور، رئيس وحدات الأعمال الاستراتيجية في شركة "إن تي تي داتا"، وهي إحدى شركات مجموعة "إن تي تي": "يهتم الرؤساء التنفيذيون لشؤون المعلومات بشكل متزايد بتكنولوجيا الشبكات القائمة على البرمجيات. وتعدّ ’إن تي تي داتا‘ الشركة الأبرز في تقديم حلول مبتكرة وتتطلع قدماً لمساعدة العملاء على الاستفادة من مجموعة خدمات الشبكات العريضة القائمة على البرمجيات الخاصة بـ ’إن تي تي‘."

السمات الرئيسية لمجموعة خدمات الشبكات العريضة القائمة على البرمجيات الخاصة بشركة "إن تي تي":

تحليلات لشبكات البث المستمر في الوقت الفعلي: تتميز مجموعة خدمات الشبكات العريضة القائمة على البرمجيات الخاصة بـ "إن تي تي" بتحليلاتٍ لشبكات البث المستمر في الوقت الفعلي والتي تقوم على أداة التحليلات  والإبلاغ الخاصة بتطبيق "إن تي تي كوم"، متيحةً لعملاء الشركات أن يديروا عمل الشبكة وأداءها بشكل أفضل. وتتيح التحليلات الرائدة في القطاع والخاصة بالمنصة للشركات أن تبقى على اطلاع في الوقت الفعلي على سلامة شبكاتها وأن تراقب تدفقات حركة المرور باستمرار. وتوفر منصة الشبكات العريضة القائمة على البرمجيات من "إن تي تي" أيضاً تصوراً متعدد الأبعاد مع وظيفة إعادة التشغيل لأداء التطبيق، وأمن الشبكات، والاستخدام وتجربة المستخدم النهائي، متيحةً بذلك للشركات أن تحلل المشاكل على مستوى الموقع، وعلى حجم التطبيق، أو عنوان بروتوكول الإنترنت الفردي.

مرونة اتصال مؤسسية: توفر "إن تي تي كوم" إلى العملاء طيفاً من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار الاتصال بالشبكة لمواقع الشركة. تدعم حافظة خدمات الشبكة العريضة القائمة على البرمجيات ("إس دي – دبليو إيه إن") جميع أنواع الاتصال بالشبكة: عبر مزود خدمة الإنترنت المحلي ("إي إس بي")، والإنترنت، وشبكة النطاق العريض، والاتصالات اللاسلكية، وشبكة التبديل متعدد الاتفاقيات باستخدام المؤشرات التعريفية ("إم بي إل إس")، وتقنية التطور طويل الأمد ("إل تي إي")، ما من شأنه أن يمنح العملاء الخيار بالمزج ما بين أنواع مختلفة من الاتصال في كل مكتب في الفرع. ويمكن للعملاء الذين اختاروا خدمة الشبكة العريضة القائمة على البرمجيات من "إن تي تي" أن يستفيدوا من الاتصال القائم على السحابة الأمثل الذي توفره "إن تي تي" إلى مختلف موفري البرمجيات كخدمة وخدمة السحابة. يستخدم عملاء "إن تي تي" قاعدة بيانات مسجلة الملكية تضم ما يزيد على ألف موفر خدمة إنترنت محلي لتحديد أفضل موفري خدمات الشبكة المحلية لكل موقع عميل. كما يمكن للعملاء أن يوفروا خدمة اتصالات الشبكة الخاصة بهم عن طريق موفري خدمات الإنترنت المحلية. هذا وتدير "إن تي تي كوم" خدمة موفّر الإنترنت المحلي المقدمة إلى العملاء أو اتصالات شبكة موفر خدمة النطاق العريض المحلي، ما يؤدي إلى القضاء على مصدر قلق أساسي للعملاء في إدارة علاقات مقدمي خدمات الإنترنت المتعددين حول العالم.

مرونة معدات أماكن العملاء المتخصصة: توفر "إن تي تي كوم" للعملاء خيار تحديد الأجهزة التي تعمب بتقنية الشبكة العريضة القائمة على البرمجيات المقدمة من قبل "إن تي تي" أو من قبل العميل في مكاتبهم. تتمتع "إن تي تي كوم" بالمعرفة والخبرة اللازمتين لإدارة تكنولوجيا الشبكة العريضة القائمة على البرمجيات المتاحة على حد سواء من موفري تكنولوجيا الشبكة العريضة القائمة على البرمجيات المخضرمين أو الناشئين في السوق، وتدعم حالياً ما يزيد على عشرة من موفري خدمة الشبكة العريضة القائمة على البرمجيات وأجهزة موقع العميل العالمية بما في ذلك خيارات الصندوق الأبيض.

إمكانية توجيه واختيار محسّنة لموفر خدمة الإنترنت المحلي: ساهمت شبكة الشبكات العريضة القائمة على البرمجيات التكميلية  من "إن تي تي" في تعزيز الاتصال لما يزيد على ألف من موفري الشبكة المحلية التي تربط مواقع العملاء في أكثر من 190 بلداً. تسمح منصة موفري خدمة الشبكة العريضة القائمة على البرمجيات من "إن تي تي" الموزعة عالمياً في توفير حل الشبكة العريضة القائمة على البرمجيات الشامل والمتكامل ما من شأنه تعزيز اتصال الشبكة العريضة القائمة على البرمجيات بشبكة الإنترنت، وذلك من خلال تجاوز نقاط التناظر وازدحام شبكة الإنترنت.

تعزيز جودة الخدمة: تكون العروض المقدمة في مجال خدمات الشبكة العريضة القائمة على البرمجيات القياسية مقيدة عندما يتعلق الأمر بتطبيق سياسة جودة الخدمة. نظراً لأن معظم موفري خدمة الإنترنت المحلية لا يقدمون أو لا يعتمدون سياسيات خدمة الجودة لحركة البيانات الواردة الموجهة إلى مكاتب العملاء، لا يمكن تحديد الأولوية في ما يتعلق بحركة مرور البيانات مما يؤدي إلى ضعف في الأداء وتجربة مستخدم نهائي ذات جودة ضئيلة. وتسمح منصة خدمة الشبكة العريضة القائمة على البرمجيات العالمية من "إن تي تي" بتطبيق وإنفاذ سياسات جودة الخدمة، مما يؤدي إلى تذليل هذه التحديات وتعزيز الأداء وتحسين تجربة المستخدم النهائي.

بوابات انترنت أمنية آمنة وخدمات تسريع للتطبيقات: مع إعتماد العملاء على اتصالات الإنترنت في المكاتب الفرعية، تبرز تحديات أمنية الجديدة. تشكل حماية أصول الشركات مطلباً أساسياً، وتجد الشركات نفسها فجأة مضطرة إلى شراء ودعم البنية التحتية الأمنية المحلية لكل موقع فرعي، مما يؤدي إلى زيادة المخاطر والتكاليف. كجزء من حافظة خدمات الشبكة العريضة القائمة على البرمجيات الخاصة بـ"إن تي تي"، تقدم "إن تي تي كوم" حل خدمة الشبكة العريضة القائمة على البرمجيات أمنياً كاملاً تماماً عبر بوابات الإنترنت الآمنة الخاصة بها التي تقع في مراكز السحابة المحلية المنتشرة حول حيث يمكن للعملاء تشغيل خاصية التصفية لمحدد الموارد الموحد ("يو آر إل")، وجدار الحماية، وخدمات الوقاية من الاختراق. هذا وتوفر "إن تي تي كوم" أيضاً خدمات تسريع التطبيقات عبر مراكز السحابة المحلية التابعة لها  لتسريع التطبيقات وتحسين تجربة المستخدم النهائي. يمكن تفعيل هذه الخدمات خلال دقائق عن طريق بوابة إنترنت ويمكن إدارتها ذاتياً أو تديرها "إن تي تي كوم"، كما يمكن للعملاء أن يستفيدوا من نموذج مرن للدفع مقابل كل استخدام. هذا ويتوفر للعملاء أيضاً الخيار بتمكين هذه الخدمات على أجهزة موقع العميل الكائنة في مكاتبهم الفرعية.

علاوة على ذلك، تساهم الشبكة القائمة على البرمجيات من "إن تي تي كوم" بتمكين خاصّية الإبلاغ عن رصد البرمجيات الخبيثة لمساعدة الشركات على التعامل مع الخطر المستمر لشبكات الـ"بوت نت" والبرمجيات الخبيثة من دون الحاجة إلى أي معدات أو برمجيات في الموقع. تقدم الخدمة إلى الرؤساء التنفيذيين لشؤون التقنية وموظفي تكنولوجيا المعلومات تحليلات إبلاغ ورصد للبرمجيات الخبيثة بهدف تحديد الأجهزة المتضررة داخل الشركة، ما من شأنه أن يحد إلى وقت كبير الوقت اللازم للتصرف والحد من تأثير هذه التهديدات الأمنية.

دعم العملاء: تعمل "إن تي تي كوم" كنقطة اتصال وحيدة لعملائها في مجال تصميم خدمات الشبكة العريضة القائمة على البرمجيات وتسليم وتركيب الشبكات وأجهزة موقع العميل، والتنفيد،  والرصد الاستباقي على مدار الساعة كافة أيام الأسبوع، والإدارة في كافة أنحاء العالم. تساعد تحليلات "إن تي تي كوم"  التنبؤية المتطورة في تحديد مشاكل شبكة العملاء بشكل استباقي وعزلها.

قال دينيس هودجز، رئيس قسم التكنولوجيا لدى شركة "إنتيفا برودكتز"، في سياق تعليقه على الأمر: "تعتمد أعمال ‘إنتيفا’ على أداء شبكتنا وخدمات الشبكة العريضة القائمة على البرمجيات العالمية من "إن تي تي" توفر لنا موثوقية وأداء شبكة عاليين. يتمتع فريق دعم العملاء لدى "إن تي تي" بقدر عال من الاستباقية والاستجابة ما يتيح لنا التركيز على إدارة أعمالنا الأساسية."

من جهته، قال مايكل سوبي، نائب رئيس قسم الأبحاث في مجال التنبؤ الاستراتيجي لدى "فروست أند ساليفان": "تساهم إن تي تي" برفع سقف التحدي عالياً جداً في قطاع الاتصالات اللاسلكية من خلال توفيرها شبكة عالمية قائمة على البرمجيات بالكامل (بنسبة 100 في المائة)، وأيضاً من خلال تقديم شبكة تكميلية القائمة على البرمجيات، وتسريع التطبيقات، والخدمات الأمنية للشركات في كافة أنحاء العالم." وأردف قائلاً: "من بين الحلول الأكثر ابتكاراً والأكثر مرونة عالمياً المتوفرة في السوق اليوم، تقدم حافظة خدمات الشبكة العريضة القائمة على البرمجيات الامتداد، والأداء، والقدرة على التكيف التي تحتاج إليها الشركات لتلبي متطلبات أعمال هذا العصر وتحوّل شبكات شركاتها".

لمحة عن شركة "إن تي تي كوميونيكيشنز"

تقدّم شركة "إن تي تي كوميونيكيشنز" خدمات الاستشارة والهيكلة والأمن والسحابة بغرض تحسين بيئات تقنية المعلومات والاتصالات بالنسبة للشركات. وتحظى هذه العروض بدعم البنية التحتية العالمية الخاصة بالشركة، بما في ذلك شبكة بروتوكول الإنترنت العالمية من الفئة الأولى، وشبكة "أركستار يونيفرسال وان" الافتراضية الخاصة، التي تغطي أكثر من 196 بلداً ومنطقة وأكثر من 140 مركزاً آمناً للبيانات حول العالم. وتستفيد حلول "إن تي تي كوميونيكيشنز" من الموارد العالمية لشركات مجموعة "إن تي تي"، بما في ذلك "دايمنشن داتا"، و"إن تي تي دوكومو" و"إن تي تي داتا".

www.ntt.com / Twitter@NTT Com / Facebook@NTT Com/ LinkedIn@NTT Com

إن معرض الصور/الوسائط المتعددة متوفر عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51575045&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "إن تي تي كوميونيكيشنز"

آيمي فاريل

هاتف: 6173667149

البريد الإلكتروني: NTTGlobal@FinnPartners.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4105/ar

No comments:

Post a Comment