Friday, July 15, 2016

سيلد إير تستحوذ على شركة أمثلة التنظيف في المكان والمراقبة عن بعد

تشارلوت، كارولاينا الشماليّة - يوم الجُمْعَة 15 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "سيلد إير كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SEE) أنّها استحوذت على "تامبيرين تيولسوساهكو أوي" (المشار إليها فيما يلي ب "تي تي إس-سيبتك")، وهي شركة تعمل على تحسين أنظمة التنظيف في المكان من خلال قدرات المراقبة عن بعد وخدمات التحليلات التنبؤية للاستخدام الصناعي في مجال شركات التخمير، والمشروبات، والألبان.

وقال كارل آر ديلي، رئيس قسم العناية بالأغذية لدى "سيلد إير"، في هذا السياق: "تقوم المقاربة الفريدة من ’تي تي إس-سيبتِك‘ وتقنيّتها المكمّلة في مجال الاستشعار والخوارزميات الحائزة على براءة إختراع بتعزيز خدماتنا القائمة على المعرفة. ويحسّن هذا الاستحواذ، إلى جانب خبرة ’سيلد إير‘ في مجال تحليلات البيانات والخبرة في قطاع الأطعمة والمشروبات، كيفيّة تلبية حاجات الاستدامة لعملائنا من خلال توفير الوقت، وتخفيض خسارة المنتج واستهلاك المياه والطاقة، وتحسين الجودة والنظافة والنتاج".

هذا وتمّ تأسيس "تي تي إس-سيبتِك" في عام 1988، وهي تتّخذ من تامبيري في فنلندا مقرّاً لها. وتتواجد قاعدة عملاء الشركة بشكلٍ أساسي في أوروبا وأمريكا اللاتينيّة.

لم يتمّ الكشف عن شروط هذه الصفقة. وتمّ إغلاقها في 13 يوليو 2016، وهي غير خاضعة للنتائج المالية لشركة "سيلد إير".

الأعمال

تقوم شركة "سيلد إير" بخلق عالم أفضل. وقامت الشركة في عام 2015، بتوليد إيرادات بقيمة تبلغ حوالي 7.0 مليار دولار أمريكي من خلال مساعدة عملائنا على تحقيق أهداف الاستدامة خاصّتهم في وجه أكبر التحديات الاجتماعيّة والبيئيّة اليوم. وتسمح حافظتنا من العلامات الواسعة الشهرة، بما في ذلك حلول تغليف الأطعمة لعلامة "كريوفاك"، وإخماد علامة "بابل راب"، وحلول التنظيف والنظافة من "دايفورسي"، بسلسلة إمداد أكثر أماناً وأقلّ إسرافاً للأطعمة، كما تحمي البضائع القيّمة التي يتمّ شحنها في جميع أنحاء العالم. وهي تقوم بتحسين الصحة في البيئات النظيفة. ويعمل لدى "سيلد إير" حوالي 23 ألف موظفاً يخدمون العملاء في 169 بلداً. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sealedair.com.

معلومات حول الموقع الإلكتروني

نقوم دوريّاً بنشر معلومات مهمّة للمستثمرين عبر موقعنا الإلكتروني www.sealedair.com ضمن قسم "علاقات المستثمرين". ونستخدم هذا الموقع الإلكتروني للكشف عن مواد، ومعلومات غير معلنة، وللامتثال لشروط الإفصاح خاصّتنا بموجب نظام الإفصاح العادل. انطلاقاً من ذلك، يتوجب على المستثمرين مراقبة قسم علاقات المستثمرين في موقعنا الإلكتروني، بالإضافة إلى متابعة بياناتنا الصحفيّة، وإيداعاتنا لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، والمؤتمرات الهاتفيّة العامة، والعروض، والبثّ عبر الإنترنت. تعتبر المعلومات الموجودة في موقعنا الإلكتروني أو التي يُمكن الحصول عليها من خلال موقعنا الإلكتروني غير مضمّنة كمرجع لهذا المستند كما ولا تشكّل جزءاً من هذا المستند.

البيانات التطلعيّة

يحتوي هذه البيان الصحفي على بيانات تطلعيّة بالمعنى الوارد في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995 حول أعمالنا، والظروف الماليّة الموحدة، ونتائج العمليّات. وتخضع البيانات التطلعيّة إلى مخاطر وشكوك تكون غالبيّتها خارجة عن سيطرتنا، ما قد يؤدي إلى اختلاف النتائج الفعليّة بشكلٍ ماديّ عن هذه البيانات. لا يجب بالتالي الاعتماد على أيّ من هذه البيانات التطلعيّة. ويُمكن تحديد البيانات التطلعيّة من خلال كلمات مثل "نستبق"، و"نؤمن"، و"نخطّط"، و"نعتقد"، و"قد"، و"يجب"، و"نقدّر"، و"نتوقّع"، و"نعتزم"، و"احتمال"، و"نسعى"، و"نتكهّن"، و"يمكن"، و"سوف"، ومراجع مشابهة لمراحل مستقبليّة. تعتبر كافّة البيانات التي ليست بيانات حول وقائع تاريخيّة مضمّنة في هذا البيان الصحفي حول الاستراتيجيّات، والتوقعات، والظروف الماليّة، والعمليات، والتكاليف، والخطط، والأهداف، بيانات تطلعيّة. وتتألّف أمثلة البيانات التطلعيّة ضمن سواها من البيانات التي نصدرها حول النتائج المتوقعة من العمليّات المستقبليّة، والتوقعات حول نتائج إعادة الهيكلة وبرامج أخرى، والمستويات المتوقعة من مصروفات وتوقعات رأس المال الناتجة عن تأثير الظرف المالي لادعاءاتنا ودعاوانا والتكاليف البيئية والمسؤوليات الطارئة والتحقيقات والأعمال الحكومية والتنظيميّة. يُعتبر ما يلي عوامل مهمّة نؤمن أنّها ستجعل النتائج الفعليّة تختلف مادياً عن النتائج المذكورة في بياناتنا التطلعيّة: منافع الضرائب المرتبطة باتفاقيّة الدفع (بحسب التحديد الوارد في تقريرنا السنوي لعام 2015 وفق النموذج "10 كيه")، والظروف الاقتصاديّة والسياسيّة العالميّة، والتغيير بمعدلاتنا الائتمانيّة، والتغيّرات في أسعار وتوافر المواد الخام، والتغيّرات في تكاليف الطاقة، والظروف التنافسيّة، ونجاح نشاطاتنا لإعادة الهيكلة، وترجمة العملة وتأثيرات انخفاض قيمتها، ونجاح نموّنا المالي، والربحيّة، وتوليد النقد واستراتيجيّات التصنيع وخفض تكاليفنا وجهودنا الإنتاجيّة، وتأثيرات المشاكل الصحيّة المرتبطة بالحيوانات والطعام، والأوبئة، وتفضيلات المستهلكين، والمسائل البيئية، والأعمال التنظيميّة والمسائل القانونيّة، والمعلومات الأخرى المذكورة في قسم "عوامل الخطر" من أحدث تقرير سنوي لنا وفق نموذج "10-كيه"، وذلك بحسب ما قمنا بإيداعه لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، وبحسب المراجعة والتحديث ضمن تقاريرنا الفصليّة وفق نموذج "10-كيو" والتقارير الحاليّة وفق نموذج "8 كيه". وتقوم أيّة بيانات تطلعيّة نصدرها على المعلومات المتوفرة في الوقت الحالي فحسب وتكون نافذة بدءاً من تاريخ إصدارها فقط. لا نتعهّد بأيّة مسؤولية بالتحديث العلني للبيانات التطلعيّة، سواء خطيّاً أو شفهيّاً، التي يتمّ إصدارها من وقت لآخر كنتيجة معلومات جديدة أو تطورات مستقبليّة أو سواها.

 إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "سيلد إير"

اتّصالات المستثمرين:

لوري شايتمان

هاتف: 201-703-4161



أو

اتّصالات الإعلام:

كين أوريتشيو

هاتف: 201-703-4164







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18342/ar

No comments:

Post a Comment