Friday, July 15, 2016

"براند فيو" تنشر دراسة عن التميّز في التجارة الإلكترونية: البضائع العامة والإلكترونيات الاستهلاكية الأمريكية لعام 2016

ستامفورد، كونيتيكت - يوم الخَمِيس 14 يوليو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – يشكل غياب توحيد المعايير وأفضل الممارسات المتشركة العقبتين الأكبر بوجه تحقيق التميز في التجارة الإلكترونية.
هذا هو الاستنتاج الرئيسي الذي توصلت إليه دراسة جديدة اضطلعت بها شركة "براند فيو". ويجدر الذكر أن الدراسة التي تحمل عنوان  دراسة عن التميّز في التجارة الإلكترونية: البضائع العامة والإلكترونيات الاستهلاكية الأمريكية لعام 2016‏ هي الأولى من نوعها، نظراً لأنها تستند إلى بحث حصري أجرته "براند فيو"، يركز على العلاقة بين المصنّع والبائع بالتجزئة، وأفضل المقاربات المعتمدة في ما يتعلق ببيع البضائع العامة والإلكترونيات الاستهلاكية عبر الإنترنت.
تبدأ رحلة المتسوق عبر الانترنت بالنسبة لما يزيد على ثمانين في المائة من مشتريات البضائع العامة والمنتجات الكهربائية. بات المتسوقون يتمتعون الآن بحرية استخدام أجهزة متعددة، أينما ومتى يحلو لهم.
تشتهر التجارة الإلكترونية بقدرتها على السماح للشركات بالتواصل مع بعضها البعض وإجراء المعاملات في أي وقت وفي أي مكان. سواء كان الفرد متواجداً في الولايات المتحدة أو في الخارج، يمكن إجراء الأعمال التجارية من خلال شبكة الإنترنت. تسمح قوة التجارة الإلكترونية بإزالة الحواجز الجيوفيزيائية، مما يجعل جميع المستهلكين والشركات العالميين، عملاء وموردين محتملين.
وعلى الرغم من ذلك، قال أحد المشاركين في الدراسة: "نحن نعلم أنه عندما يلمس أحدهم منتجنا، ويحمله بين يديه ويستخدمه (التجربة التي يوفرها المتجر)، فإن تحوّل الشخص الى عميل راغب بالشراء يكون عند أعلى مستوى. يكمن التحدي سواء من المنظور الرقمي، او من منظور المحتوى والتجارة، في كيفية ترجمة ذلك عبر الإنترنت".
تهدف هذه الدراسة إلى البحث في وقياس كيفية نظر تجار التجزئة والمصنعين إلى بعضهم البعض في المجالات الأكثر أهمية في العلاقة بين المصنّع وتاجر التجزئة، والى فهم ما يمكن للآخرين تعلمه من الشركات الأفضل في فئتها.
وقال بروس دوف، رئيس شركة "براند فيو"، في معرض تعليقه على نتائج الدراسة: "تحدد الدراسة المصنعين وتجار التجزئة الذين يعملون بمستوى طموح عبر الإنترنت، وذلك حسب تصنيفهم من قبل شركائهم التجاريين، الأمر الذي يوفر معايير للمقارنة عبر كافة القنوات التجارية".
شملت قائمة المشاركين أكبر مصنعي وتجار تجزئة البضائع العامة والإلكترونيات الاستهلاكية في العالم، بما في ذلك "بيست باي"، و"سامسونج"، وإلكترولوكس" و"ويربول".
لمحة عن "براند فيو"
تعتبر "براند فيو" شركة رائدة عالمياً في مجال توفير التحليلات حول الأسعار، والترويج، ومضمون المنتج، وموقع المنتج على الإنترنت.
نحن نمكّن عملائنا، وتجار التجزئة والموردين، من قياس وإدارة تموضع سلعهم من حيث الأسعار واقتراحاتهم الغذائية، وإيصالها إلى المتسوقين، وتعزيز وجودهم الرقمي وأداء التجارة الإلكترونية خاصتهم.
إن تحليلات "براند فيو" سهلة الاستخدام، والقوية، والموثوق بها من قبل أكبر الأسماء في هذا القطاع، تعطي العملاء فكرة منقطعة النظير حول منافسيهم في هذا القطاع.
تغطية سلسة لمتاجر على الإنترنت وشركات البناء، بما في ذلك في أمريكا الشمالية، وأمريكا الجنوبية، وأوروبا، والصين، وكورية الجنوبية وأستراليا.
يساهم الدمج السهل للبيانات مسجلة الملكية بتسهيل المقارنة الفورية لعروض القيمة والاستراتيجيات الترويجية والأنشطة على الإنترنت إزاء المنافسين. تقوم من خلال رؤى تحليلية فورية وآنية، برصد تحركات الأسعار، والعروض، والتغيرات في محتوى المنتج، وقوائم المنتجات الجديدة وأداء التجارة الإلكترونية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"براند فيو"
دايف هوارد
مدير قسم التسويق العالمي
0844 357 9970 :الهاتف
البريد الإلكتروني: Dave.howard@brandview.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot18343/ar

No comments:

Post a Comment