Thursday, September 27, 2012

مجموعة برايفت بنك في أوكرانيا تختار شركة جيمالتو للدفع الالكتروني الجوال غير المتصل


أمستردام - يوم الخَمِيس 27 سبتمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) أخبار تنظيمية:
أعلنت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي اليوم عن انه تم اختيارها من قبل برايفت بنك لتوفير لاصقاتأوبتليوالالكترونيةلنشر الدفع الجوال التجاري الأول في أوكرانيا. سيتيح برايفت بنك، وهو عبارة عن أكبر مصرف تجاري يخدم أكثر من 18 مليون عميل في البلاد، للمستهلكين باحتبار تجربة وسائل الدفع المبتكرة والمريحة باستخدام أي هاتف محمول. وتتوفر لاصقات أوبتليو في جميع الفروع التابعة لبرايفت بنك. ويقوم المصرف بتوزيع اللاصقات بواسطة تجار التجزئة بهدف زيادة سهولة توفرها مما يساهم بتسريع اختراق الأسواق.
ان لاصق أوبتليو الالكتروني الخاص بجيمالتو عبارة عن جهاز شخصي آمن قائم على المعالجات الدقيقة وهو يمكّن برايفت بنك من تزويد عملائه الحاليين بخيار دفع إضافي على الجهاز المفضل لديهم: على هواتفهم النقالة. وقد تم تصميم أوبتليو للعمل على أي نموذج هاتف من خلال الجمع بين الحجم الصغير وأعلى أداء في التواصل في محطات نقاط البيع المعدة الكترونياً. ويقوم عملاء برايفت بنك بإرفاق اللاصق ببساطة على هواتفهم النقالة بهدف الاستخدام الآمن للميزة الالكترونية من أجل شراء كميات صغيرة. كما توّفر جيمالتو خدمة تخصيص كاملة من التركيب الآمن لأوراق اعتماد الدفع السري على اللاصق من خلال التعبئة والتغليف حسب الطلب. وحقق لاصق أوبتليو الالكتروني شهادة ماستركارد ويكمّل مجموعة كاملة من منتجات وخدمات جيمالتو المتاحة مسبقاً للدفع الالكتروني.
وصرّح نيكيتا فولكوف، نائب المدير التنفيذي لدى مجموعة برايفت بنك في معرض تعليقه على الموضوع:"تُعدّ خبرة جيمالتو في تقديم حلول الدفع الالكتروني لنشر كمية كبيرة في الاسواق في جميع أنحاء العالم خبرة لا مثيل لها. هذا الوعي والمستوى المرتفع من حل لاصق جيمالتو جعل هذه الأخيرة الخيار الأمثل في مساعدة عملائنا على التأقلم أكثر مع وسيلة دفع جديدة. مما يساعدنا على المدى الطويل على إعداد السوق لهواتف نقالة تعتمد تقنية التواصل قريب المدى، مع لاصق يكون الأول من نوعه نحو الدفع الالكتروني الجوال".
وقال جان بول ترنيزيان، نائب مدير في شركة جيمالتو في هذا السياق: "يعتبر الانتقال إلى الوسائل الالكترونية أكثر من مجرد تغيير للتكنولوجيا، لا بل يمثل أيضاً تغييراً في العادات الاستهلاكية طويلة الأمد. تُعد برايفت بنك مجموعة رائدة مالياً وتعتزم تحسين تجربة الدفع لعملائها باستخدام التطورات الأكثر ابتكاراً في التكنولوجيا. كما يوّفر حل أوبتليو الخاص بجيمالتو خياراً فعالاً من حيث التكلفة لنشر خدمات الدفع الالكترونية الجوالة بسرعة لصالح عملاء برايفت بنك الحاليين".
لمحة عن برايفت بنك: تخدم المجموعة المصرفية الدولية برايفت بنك أكثر من 22 مليون عميل من شركات وتجار تجزئة في 12 بلداً حول العالم، بما فيها روسيا، وجورجيا، وإيطاليا، ولاتفيا، والبرتغال، والصين، والمملكة المتحدة، وقبرص وألمانيا وإسبانيا وكازاخستان. وعُرفت مجموعة برايفت بنك بلقب "مصرف العام 2011" في أوكرانيا (جوائز المصرفيين). وقد صُنفت من بين أفضل ألف مصرف في العالم ومن بين أكبر 10 مصارف في أوروبا الوسطى والشرقية. كما أُدرجت بين أفضل 10 مصرف في رابطة الدول المستقلة "تصنيف مستشار الاستثمار المسجل".
نبذة عن "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: NL0000400653 GTO) رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقميإذ وصلت إيراداتها السنويّة للعام 2011 إلى ملياريّ يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موّظف يعملون في 74 مكتباً، بالإضافة إلى مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
و"جيمالتو" هي الشركة المحور في مجتمعنا الرقمي المُتطوّر، فحرية التواصل والسفر والتسوّق وحفظ الاموال والترفيه والعمل –أينما كان وفي أيّ وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات المليارات من الأشخاص وتوّقعاتهم. وذلك بطُرُق مُناسبة وممتعة وآمنة. وتلبي الشركة الاحتياجات المُتزايدة لهؤلاء الناس حول العالم لتطبيقات خدمات الهواتف الشخصيّة والدفع الآمن وخدمات الوصول إلى الحسوبة السحابيّة وحماية الهوية والخصوصية وخدمات الرعاية الصحية الإلكترونية والحكومة الإلكترونية الفعالة وخدمات التذاكر المريحة وتطبيقات الاتصالات من آلة-إلى-آلة.
وتعمل "جيمالتو" على تطوير برمجيات مدمجة ومنتجات آمنة نقوم بتصميمها وتخصيصها. وتقوم منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات الآمنة والمعلومات السرية التي تحتوي عليها وخدمات المستخدم النهائي التي تسمح بالقيام بها. ونحن نهدف من خلال الإبتكار إلى تمكين العملاء من تقديم المزيد من الطرق لتعزيز الراحة والأمان للحياة الرقميّة للأفراد.
وتزدهر شركة "جيمالتو" مع عدد الأشخاص الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها الآمنة من أجل التفاعل في العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.comأو www.justaskgemalto.com، أو  blog.gemalto.comأو متابعتنا على تويتر من خلال:  @gemalto
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
كريستال تيراس
+33 1 55 01 57 89
البريد الإلكتروني: kristel.teyras@gemalto.com


أمريكا اللاتينية
أرنستو هايكيويتش
 +55 11 51 05 92 20              
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


أمريكا الشمالية
نيكول سميث
 +1 512 257 3902
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


آسيا والمحيط الهادئ
إيفون ليم
+65 6317 3730               
البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6105/ar

No comments:

Post a Comment