Tuesday, September 25, 2012

جيمالتو توّسع حلّ برمجيات الدفع من خلال الهاتف الجوّال


بواسطة خدمات التحويلات المالية الدولية من ويسترن يونيون

أمستردام - يوم الثُّلَاثاء 25 سبتمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- أخبار تنظيميّة:
أعلنت اليوم شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: NL0000400653 GTO)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، عن توسيع حلّ برنامجها المُتعلّق بالدفع من خلال الهاتف الجوّال ليشمل خدمة "ويسترن يونيون ترانسفير". وقد تمّ تصديق منصة الدفع الجوال "لينك أس" للحلول المالية الخاصة بـ"جيمالتو" من خلال برنامج "موبايل فاندور" من "ويسترن يونيون" الذي يقدّم خيارات جديدة للمستخدمين النهائيين لإرسال وإستقبال الأموال عبر الحدود من هواتفهم الجوّالة. إنّ هذا الحلّ المُوّسع متوفر الآن للمشغلين والمؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم لمساعدتهم على تلبية الطلب المُتزايد لخدمات التحويلات المالية الجوّالة. ووفقاً لـ"إنفورما تيليكومز1"، من المتوقع أن يزداد عدد مستخدمي التحويلات المالية الدولية الجوّالة عشرة أضعاف بحلول العام 2016، ليصل إلى 304 مليون.
يستفيد التوّسع في حلّ برامج الدفع من خلال الهاتف الجوّال من خبرة "جيمالتو" في مجال الأمن المحمول، وقدرات الدمج وسجل قويّ لنشر 70 خدمة مالية متنقلة في جميع أنحاء العالم. مع هذه الخدمة الإضافيّة، سيتمكن المشغلون والمؤسسات المالية من الإستفادة من شبكة "ويسترن يونيون" العالمية التي تتألّف من حوالى  510 ألف موقع وكيل في 200 بلداً وإقليماً وتسهيل تحويل الأموال على الهاتف الجوّال بعد التعاقد بشكل فرديّ مع "ويسترن يونيون" لتقديم هذه الخدمة.
وقال جان كلود ديتورش،نائب الرئيس الأول لشؤون الخدمات المالية الجوالة لدى "جيمالتو": "تعتبر التحويلات المالية الدولية  حساسة بالنسبة لمعيشة الأسر والمجتمعات المحلية في الكثير من البلدان النامية، ونحن نهدف إلى جعلها مُتاحة للجميع عن طريق بناء جسر إلى الهاتف الجوّال". وأضاف: "يعني العمل يداً بيد مع ’ويسترن يونيون‘ أنّه يمكننا دعم عملائنا لتقديم خدمات التحويلات المالية المريحة والموثوقة عملياً من دون أي جهد، ومن أيّ مكان في العالم".
إنّ أفضل الحلول البرمجيّة لشركة "جيمالتو"، والرؤية المُبتكرة وتكنولوجيا الأمن الفريدة هي في صُلب مجموعة الخدمات المالية الجوّالة الواسعة، بما في ذلك الخدمات المصرفية الجوّالة، والدفع الجوّال، والمال الجوّال، وتقنية التواصل قريب المدى "إن أف سي" للمدفوعات القريبة. صُممت محفظة "جيمالتو" المؤلّفة من التطبيقات البرمجيّة، والأجهزة الآمنة، والخدمات لكي توفّر لمقدّمي الخدمات، مقاربة من طرف إلى طرف، من أجل تأمين خدمات إستهلاكيّة جديدة مع وصول آمنٍ ومرن في أيّ وقت وأيّ مكان.
1تقرير إنفورما للاتصالات والإعلام للعام 2011 (ديسمبر): م-كوميرس.       
لمحة عن شركة "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنويّة للعام 2011 إلى ملياريّ يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موّظف يعملون في 74 مكتباً، بالإضافة إلى مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
و"جيمالتو" هي الشركة المحور في مجتمعنا الرقمي المُتطوّر، فحرية التواصل والسفر والتسوّق وحفظ الأموال والترفيه والعمل – أينما كان وفي أيّ وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوّقعاتهم. وذلك بطُرُق مُناسبة وممتعة وآمنة.
وتلبي الشركة الإحتياجات المُتزايدة لملايين الناس حول العالم لخدمات الهواتف الشخصيّة والدفع الآمن وحماية الهوية والبيانات والخدمات المُرّخص لها عبر الإنترنت وخدمات الوصول إلى الحسوبة السحابيّة والبطاقة الإلكترونيّة للرعاية الطبيّة والخدمات الحكوميّة الإلكترونيّة، والنقل الحديث والإتصالات من آلة- إلى- آلة.
وتعمل "جيمالتو" على تطوير برمجيات آمنة تعمل على مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصيّة الموثوقة التي تقوم بتصميمها ومنحها طابعاً شخصياً. كما تقوم بإدارة هذه الأجهزة والبيانات السريّة المُخزّنة فيها والخدمات التي يقدّمها طوال دورة حياتها. ونحن نهدف من خلال الإبتكار إلى تمكين العملاء من تقديم المزيد من الطرق لتعزيز الراحة والأمان للحياة الرقميّة للمستخدمين النهائيين التابعين لهم.
وتزدهر شركة "جيمالتو" مع عدد الأشخاص الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها الآمنة من أجل التفاعل في العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.comأو www.justaskgemalto.com أوblog.gemalto.comأو متابعتنا على موقع "تويتر" من خلال: @gemalto.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جيمالتو" للاتصالات الإعلاميّة
أوروبا والشرق الاوسط وأفريقيا
كريستال تيراس
هاتف:+33 1 55 01 57 89
البريد الإلكتروني: kristel.teyras@gemalto.com


أميركا اللاتينيّة
أرنستو هايكيويتش
هاتف: +551151059220
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


أميركا الشمالية
نيكول سميث
هاتف:  +1 512 257 3902
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


منطقة آسيا والمحيط الهادئ
إيفون ليم
هاتف:  +65 6317 3730
البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6093/ar

 

No comments:

Post a Comment