Wednesday, September 26, 2012

شركة سميث مايكرو تطلق حل كويك لينك لإدارة الاتصال بالنطاق الترددي العريض لإصدار ويندوز 8


ان تطبيقات الاتصالات المخصصة تسهّل عملية دمج الفواتير، والاقناع لبيع الخدمة، ودعم المواقع المتصلة لصالح مشغلي شبكات الهواتف النقالة

أليسو فيجو، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 26 سبتمبر 2012 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) أعلنت اليوم مؤسسة "سميث مايكرو سوفتوير"(المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: SMSI)، وهي المزود الرائد للحلول التقنية اللاسلكية والجوالة،عن إضافة جديدة لمجموعتها الرائدة في السوق كويك لينك في مجال منتجات الاتصال. ويهدف كويك لينك مايتايل إلى تعزيز الاتصالات الجوالة التي تستخدم النطاق الترددي العريض لصالح منصة ويندوز8. ويتيح كويك لينك مايتايللمشغّلي الشبكات الجوالة إمكانية دمج ميزات إدارة اتصال ويندوز 8 بسرعة في حافظات جهازهم القائمة، بما في ذلك الأجهزة المتصلة المتنقلة، بالإضافة إلى كسب فرص عائدات جديدة من خلال إضافة علامات المشغل التجارية والخدمات الى أجهزة الواي فاي فقط.
ويعود كويك لينك مايتايل بالفائدة على المشغلين في ثلاث طرق مختلفة:
• الاقناع لبيع خدمة ممتازة – من خلال الاندماج مع نظام فوترة المشغل، يجعل كويك لينك مايتايل من السهل على المشتركين تحسين خطط البيانات، واكتشاف وشراء خدمات ممتازة.
• علامات تشخيص متقدمة - من خلال جمع بيانات أداء الاتصال المحلية من الجهاز، يخفف كويك لينك مايتايل من العبء على قسم دعم العملاء من خلال منح المستخدمين الأدوات اللازمة لمساعدة أنفسهم.
• خبرة الاتصال المطوّرة - مع دعم فريد من نوعه ومدمج للأجهزة الجوالة المتصلة، يضمن كويك لينك مايتايل أن المستخدمين على بينة من اتصالاتهم المحدودة للحد من "صدمة الفاتورة" في حين تمتد تجربة المستخدم المميزة الخاصة بالمشغّل الى الأجهزة اللوحية التي تعمل بتقنية الواي فاي وأجهزة كمبيوتر محمولة متصلة بمواقع متنقلة.
وصرّح دايف سبيرلنغ، المدير التنفيذي لئؤون التكنولوجيا لدى شركة سميث مايكرو في معرض تعليقه على الموضوع: "بفضل كويك لينك مايتايل، يمكن لمشغلي الهواتف النقالة زيادة استهلاك البيانات والاعتماد على خدمة مميزة من حيث عدد المشتركين من خلال تجربة جوالة ومخصصة بالنطاق الترددي العريض تتصل بسلاسة بأنظمة الفوترة الخلفية". وتابع: "يقدم كويك لينك مايتايل قيمة كبيرة للمشغلين الذين يدعمون مجموعة واسعة من الأجهزة القديمة إلى جانب اجهزة ويندوز 8 الجديدة. وعند الاقتران بتشغيل حل كويك لينك على المواقع المتصلة المتنقلة، يمكن للمشغلين تحقيق فرص عائدات اضافية".  
وقال جون ريتشارد، مدير تسويق تطبيقات ويندوز في شركة مايكروسوفت في هذا السياق: ""تُعد حلول سميث مايكرو مثالاً عظيماً لكيفية استفادة مطوري التطبيقات من إصدار ويندوز 8 وذلك من خلال استخدام وسائطنا النموذجية وإضافة ميزاتهم الخاصة المبتكرة من أجل دعم مجموعة واسعة من الأجهزة وحاجات العملاء". وأضاف قائلاً: "تعتبر مؤسسة سميث مايكرو خبيرة في الاتصالات ذات النطاق الترددي العريض كما يوّفر كويك لينك مايتايل للمشغلين اللاسلكيين أدوات قوية كجزء من استراتيجية ويندوز8 الشاملة".
كما يسمح كويك لينك مايتايل للمشغلين الاستفادة من ميزات الاتصال الفريدة التي قد تكون متاحة من قبل الشركات المصنعة للمعدات الأصلية. ويقوم مصنعو المعدات الأصلية بتنفيذ وتوسيع نموذج الواسطة المتنقلة ذات النطاق الترددي العريض على أجهزة ويندوز8 الخاصة بهم. فيمكن دمج تلك الميزات بسهولة داخل واسطة مستخدم كويك لينك مايتايل.
تُعتبر عائلة كويك لينك مايتايل وكويك لينك من حلول الاتصالات جزءاً من منصة التجربة الجوالة في شركة سميث مايكرو التي تساعد مشغلي الهواتف النقالة، والشركات المصنعة للأجهزة والمؤسسات على تبسيط وتعزيز تجربة إستخدام الجوّال عند تحسين الشبكات ومصادر الأجهزة.
ان كنتم ترغبون بمعلومات اضافية، الرجاء زيارة:
لمحة عن "سميث مايكرو سوفتوير":
تقدم مؤسسة "سميث مايكرو سوفتوير" حلولاً لتبسيط وتأمين وتحسين التجربة الجوالة. وتمتد حافظة منتجاتنا وخدماتنا لتغطي كامل نطاق حلول الاتصال وإدارة السياسات وحلول الاتصالات والتحكم بالشبكات والاستقبال. وتشمل حلول "سميث مايكرو" تطبيقات برمجيات العملاء والمخدِّمات المستخدمة من قبل مشغلي الشبكات اللاسلكية الرائدين في العالم ومصنِّعي الأجهزة والمؤسسات. ولمزيد من المعلومات عن "سميث مايكرو سوفتوير"، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي:  www.smithmicro.com
بيان الملاذ الآمن:
يحتوي هذا الاصدار على بيانات تطلعية تشتمل على مخاطر وشكوك، تشمل، ولا تقتصر، على مايلي: بيانات تطلعية تتعلق بتنبؤات العائدات الربعية للشركة، وتوقعاتها المالية وتنبؤات أخرى تتعلق بأداء الشركة، وقدرة الشركة على زيادة أعمالها والتوقيت المتوقع والأداء المالي لمنتجاتها وخدماتها الجديدة واستحواذاتها المحتملة. ومن بين العوامل المهمة التي من شأنها أن تسبب إختلاف النتائج جوهرياً عن تلك المصرَّح بها أو الملمَّح إليها في البيانات التطلعية، هي التغيرات التي قد تطرأ على الطلب على منتجات الشركة من قبل عملائها ومستخدميهم النهائيين، وتقنيات ومنتجات الاتصالات الجوالة الجديدة والمتغيرة، ومدى قبول العميل لهذه التقنيات والمنتجات وتوقيت نشرها، والظروف الاقتصادية المعاكسة الطارئة والمستمرة، وقدرة الشركة على المنافسة الفعالة مع مزودي البرمجيات الآخرين. ومن شأن هذه العوامل التي أشرنا إليها بالإضافة إلى عوامل أخرى تمت مناقشتها ضمن إضبارات الشركة المقدمة لمجلس الأوراق المالية والبورصة الأمريكي ، بمافيها ملفاتها الخاصة بالنماذج 10-كي و 10-كيو، أن تسبب اختلاف النتائج جوهرياً عن تلك المصرَّح بها أو الملمَّح إليها في أية بيانات تطلعية. وقد تمت صياغة البيانات التطلعية المشتمَلة في هذا الإصدار على أساس رؤى وافتراضات الإدارة فيما يخص الأحداث المستقبلية والأداء التجاري اعتباراً من تاريخ هذا الإصدار، ولا تتعهد الشركة بأية التزام نحو تحديث هذه البيانات لتعكس الأحداث أو الظروف الحاصلة بعد تاريخ هذا الإصدار.
سميث مايكرو، وكويك لينك وشعار "سميث مايكرو" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لمؤسسة "سميث مايكرو سوفتوير". وجميع العلامات التجارية وأسماء المنتجات الأخرى هي ملك للشركات التي تملكها.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مؤسسة "سميث مايكرو سوفتوير"
سوزان رونالد
+1 949-362-5800
البريد الإلكتروني:  pr@smithmicro.com


"لويس بي آر" للعلاقات العامة لصالح "سميث مايكرو"
لورين جراسيتي
+1 619-677-2700
البريد الإلكتروني: smithmicro@lewispr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6103/ar

 

No comments:

Post a Comment