Tuesday, September 25, 2012

هيلكو ستريمبنك تعلن عن بيع الملكية الفكرية للطاقة الشمسيّة


تمّ تعيين 8 أكتوبر 2012 لبيع قيمة أصول الملكية الفكرية لشركة "إنرجي كونفورجن ديفايسز" وشركة "يونيسولر" التابعة لها.

نورثبروك، إلينوي - يوم الإثنين 24 سبتمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تبيع شركة "هيلكو ستريمبنك" (www.hilcostreambank.com) الملكية الفكرية لشركة "إنرجي كونفورجن ديفايسز" ("إي سي دي") وشركة "يونيسولر" التابعة لها.
وقال غايب فرايد، الرئيس التنفيذي لشركة "هيلكو ستريمبنك": "إنّها فرصة رائعة لشراء تكنولوجيا الأغشية الرقيقة الشمسيّة المرنة مع عقدين من الأبحاث التطوير وخبرة هذه الصناعة الميدانيّة".
وتشمل محفظة الملكية الفكرية براءات إختراع وأسرار تجاريّة مع تطبيقات لتغذية مستمرّة، وركيزة مرنة، وترسب المواد الكيميائيّة، وعمليات التصنيع ذات الصلة. في حين أنّ التكنولوجيا طُوّرت أصلاً للخلايا الكهروضوئيّة الرقيقة، تملك تطبيقات لمُصنّعي خلايا "سي إي جي أس" الشمسية، ومُصنّعي التعبئة والتغليف، وغيرها من عمليات الترسب الكيميائيّة. إنّ المنتجات التي قامت شركة "إي سي دي" بتطويرها مناسبٌة جدّاً لتطبيقات خارج الشبكة والسطح.
كما تتضمن عملية البيع التقنيات المتعلّقة بإستخراج الهيدروجين، وتخزين الهيدروجين، وخلايا الوقود القلوية. وقال فرايد: "كانت ’إي سي دي‘ الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الطاقة البديلة خارج نطاق الأجهزة الشمسيّة كما برهنت هذه التقنيات التي تعمل بخلايا الوقود. ويدّل بيع مسبق لأعمال بطاريات ’إي سي دي أوفونيكس‘ لـشركة (باسف) ’بي آي أس أف‘ على نوعية الأبحاث التي أُجريت هنا".
تنقسم أصول "آي بي" على ثلاث فئات كبرى، ويتوّفر الوصف في ما يلي:
·        براءات الإختراع للطاقة الشمسيّة على الموقع الإلكتروني التالي: http://www.slideshare.net/Streambank/ecd-unisolar-ip-asset-summary
·        براءات إختراع خلايا الوقود على الموقع الإلكتروني التالي: http://www.slideshare.net/Streambank/ecd-fuel-cell-ip-summary
·        براءات إختراع الإصلاح الحيويّ على الموقع الإلكتروني التالي: http://www.slideshare.net/Streambank/ecd-bioreformation-hydrogen-production-summary
كما أضاف فرايد: "سنوّفر الوصول إلى قاعة بيانات حيث تتواجد المعلومات التقنيّة المتعلّقة ببراءات الإختراع، وستكون متاحة لكافة الأطراف المعنيّين".
لمزيد من المعلومات عن عملية البيع، يرجى الاتصال بـ"غايب فرايد" أو "مات هيلمينغ" على الرقم التالي:
781-444-4940   أو مراسلتهما على البريد الإلكتروني التالي: mhelming@hilcostreambank.com
لمحة عن " هيلكو ستريمبنك":شركة "هيلكو ستريمبنك" (www.hilcostreambank.com) متخصصة في مجال التسويق، والبيع، وتقييم الموجودات غير الملموسة للشركات في جميع المراحل. يقع مقرّ الشركة في مدينة نيدام في ماساتشوستس ولها مكاتب في نيويورك، وشيكاغو وإيلينوي، وتعتبر الشركة جزءاً من منظمة "هيلكو" (www.hilcotrading.com) التي يقع مقرّها فينورثبروك، إيلينوي.
تحدد "هيلكو ستريمبنك" وتحفظ وتستخرج القيمة للعملاء من خلال تطبيقات الخبرة والإجتهاد والإبداع. تخدم "هيلكو ستريمبنك" عدداً من القطاعات الصناعيّة بما في ذلك الطاقة البديلة، السيارات، الإستهلاك، التجزئة، النسيج، والتكنولوجيا العالية. 
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


منظمة "هيلكو"
غاري سي. إبستاين
مدير التسويق في الشركة
البريد الإلكتروني: gepstein@hilcotrading.com
847 418 2712 





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6090/ar

 

No comments:

Post a Comment