Thursday, September 27, 2012

كي إف سي وبيتزا هت وتاكو بيل العلامات التجاريّة التابعة لشركة يام براندز تطلق الحملة السنويّة لمكافحة الجوع في العالم بالاشتراك مع المتحدثة العالمية الرسمية كريستينا أجيليرا التي كرست صوتها لفعل الخير في إعلان للتوعية العامة



لويزفيل، كنتاكي - يوم الخَمِيس 27 سبتمبر 2012 [ME NewsWire]
أجيليرا تحثّ الناس على مساعد نحو مليار جائع في جميع أنحاء العالم، للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: FromHungertoHope.com
لويزفيل، كنتاكي- (بزنيس واير): أعلنت شركة "يام براندز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NYSE YUM)، والتي تعتبر أكبر شركة مطاعم في العالم، الشركة الأمّ لكلّ من "كي إف سي" و"بيتزا هت" و"تاكو بيل"، اليوم عن إطلاق حملتها السنويّة لمكافحة الجوع في العالم، بمشاركة "كريستينا أجيليرا" النجمة العالمية الفائزة بعدّة جوائز "جرامي" وذلك عبر إعلان للتوعية العامة. وتشير الأرقام الصادرة عن الأمم المتحدة إلى أنّ هناك نحو مليار شخص حول العالم يعانون من الجوع في الوقت الراهن.
وتعد الحملة السنوي لمكافحة الجوع في العالم التي أطلقتها شركة "يام براندز"، أكبر نشاط عالمي يقوم به القطاع الخاص لمكافحة الجوع، حيث أنه يغطي أكثر من 120 دولة، ويشارك فيها ما يقارب 38 ألف مطعماً تابعاً لـ"كي إف سي" و"بيتزا هت" و"تاكو بيل"، وأكثر من مليون موّظف وشركات حاصلة على الامتياز التجاري لتلك العلامات. وتسعى الحملة إلى زيادة الوعي، والتشجيع على العمل التطوعي، وجمع الأموال المخصصة لبرنامج الغذاء العالمي، (إحدى منظمات الأمم المتحدة)، وهيئات الإغاثة العاملة في نفس المجال.
وسيبدأ إعلان التوعية العامة الجديد في شهر أكتوبر، حيث يصور لنا الإعلان نضال أم تسعى على الرغم من ضعف الحيلة لديها لتوفير إحدى أهمّ ضروريات الحياة الأساسيّة لطفلها الجائع، أيّ الطعام. وخلال الإعلان تحثّ "أجيليرا" المشاهدين على إرسال رسائلهم الصوتية من أجل الملايين من الأطفال الذين ينامون وهم جياع، وذلك عبر الانضمام إلى الجوقة من خلال الموقع الإلكتروني التالي: FromHungertoHope.com، وتقول لهم استخدموا أصواتكم لعمل الخير". كما ويتم بث أغنيتها الوحيدة "ذي فويس ويذين" على الموجة 15:30، وكذلك الإصدارات إعلانات التوعية العامة الموسعة.
هذا وسيتم طباعة صورة "أجيليرا" أيضاً على ملصقات الحملة السنوية لمكافحة الجوع في العالم، والتي سيتم عرضها في مطاعم "كي إف سي" و"بيتزا هت" و"تاكو بيل"، حيث ستحمل عبارة "معاً، بإمكاننا استخدام أصواتنا لعمل الخير من أجل إنقاذ الأرواح والانتقال بهم من حياة الجوع إلى حياة الأمل"، فضلاً عن مشاركتها في الجهود الإعلانية والإلكترونية، بما في ذلك موقع الحملة الإلكتروني: FromHungertoHope.com
وتشغل "أجيليرا" منصب المتحدثة العالمية باسم الحملة السنوية لمكافحة الجوع في العالم التي أطلقتها شركة "يام براندز" منذ العام 2009، حيث ساعدت مشاركتها على جمع الملايين لبرنامج الأغذية العالمي ولغيرها من وكالات الإغاثة التي تُعنى بالجوع. كما تمّ تعيينها "سفيرة مكافحة الجوع" لبرنامج الغذاء العالمي، حيث سافرت مع المنظمة في إطار حملات إغاثة إلى كلّ من هايتي وغواتيمالا. وقد تم منحها مؤخراً جائزة الإنجاز المميز عن مسيرتها المهنية المتميزة وعن عملها في مجال الأعمال الخيريّة، بما في ذلك جهودها في الحملة السنوية لمكافحة الجوع في العالم وذلك خلال حفل توزيع جوائز المجلس الوطني "لا رازا ألما". 
وقالت "أجيليرا": "إنّ مفهوم إعلان التوعية الجديد للحملة السنوية لمكافحة الجوع في العالم التي أطلقتها شركة ’يام براندز‘، أثارني، ليس فقط لأنني أمّ، بل لأنه مفهوم يخاطب أيّ شخص كافح في ما مضى لتوفير الغذاء لأطفاله، إنّها قضية صعبة لكننا نستطيع تقديم المساعدة لإيجاد حل لها، لهذا السبب أنا متحمسة جدّاً لإستخدام صوتي بهدف رفع نسبة الوعي تجاه هذه القضية".
ومن جانبه قال ديفيد نوفاك، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "يام براندز": "لم يعد مقبولاً السماع بوجود مليار شخص جائع حول العالم اليوم. ونحن ممتنون للغاية للجهود التي تبذلها كريستينا من أجل مساعدتنا على رفع مستوى الاهتمام بمشكلة الجوع العالمية. ونحن نؤمن إنطلاقاً من كوننا واحدة من شركات المطاعم الأكبر في العالم، بأننا نتمتع بالامتياز والمسؤولية لقيادة عملية القضاء على الجوع وإنقاذ الأرواح".
هذا ويُعتبر الجوع وسوء التغذية من أبرز المخاطر على الصحة عالمياً، وهي أخطر من أمراض الإيدز والملاريا والسلّ مجتمعة. ونذكر من بين الأسباب الرئيسيّة لتفاقم ظاهرة الجوع: الكوارث الطبيعيّة، والنزاعات، والفقر المدقع، وضعف البنى التحتية الزراعيّة، والاستغلال المُفرط للبيئة.
ومن جهتها قالت إرثارين كازين، المدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي: "نحن ممتنون للشراكة بيننا وبين شركة ’يام براندز‘، والتي ساعدت على رفع مستوى الوعي بشكل كبير وكذلك جمع الأموال. فقد زاد عدد الوجبات التي تقدمها للفقراء في العالم من خلال حملتها السنويّة لمكافحة الجوع. وهذا دليل على أثر العمل الجماعي، فحتى التبرعات الصغيرة من أيّ فرد في المجتمع يمكن أن يساعد في معالجة أكبر مشكلة في العالم قابلة للحلّ: وهي الجوع".
يمكن للعملاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:FromHungertoHope.com ، أو التبرع في مطاعم "كي إف سي" و"بيتزا هت" و"تاكو بيل" في جميع أنحاء العالم (من دون الحاجة إلى شراء أيّ شيء – الرجاء الإطلاع على الجدول الزمني أدناه لمعرفة مواعيد الحملة في الولايات المتحدة الأمريكية). هذا وسيذهب كلّ دولار أمريكي يتمّ جمعه مباشرة إلى عمليات برنامج الغذاء العالمي من أجل مكافحة الجوع حول العالم. والجدير بالذكر أن بكل دولار أمريكي يمكن تأمين أربع وجبات طعام للأطفال الجياع في مدرسة.
وتخطط شركة "يام براندز" إلى جمع نحو 50 مليون دولار أمريكي من خلال حملات التوعية حول مسألة الجوع، وذلك عن طريق حملات التوعية العامة، والإعلانات، والعلاقات العامة، والاتصالات عبر الإنترنت، والملصقات التي سيتمّ نشرها في المطاعم. كما سيقوم الموظفون لدى الشركة وأصحاب الإمتياز بالتطوّع بوقتهم في جميع أنحاء العالم في وكالات مكافحة الجوع، وبنوك الغذاء، ومطاعم الفقراء، ومن خلال إقامة حملات لجمع التبرعات أيضاً.  
وتجدر الإشارة إلى أنّه منذ إطلاق الحملة السنوية لمكافحة الجوع في العام 2007، تطوّع أكثر من مليون شخص من الموظفين في الشركة ومالكي الامتياز وعائلاتهم بملايين من ساعات العمل من أجل المساهمة في جهود مكافحة الجوع في المجتمعات في جميع أنحاء العالم. وساهم هذا الأمر في جمع حوالى 115 مليون دولار أمريكي لصالح برنامج الغذاء العالمي ومنظمات أخرى تعمل في مجال مكافحة الجوع، كما ساهم في تأمين 460 مليون وجبة طعام، وإنقاذ حياة الملايين من الناس في مناطق نائية من العالم.
وتقوم شركة "يام براندز" بمكافحة الجوع في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال برنامج "هارفست". وقد أصبح هذا البرنامج منذ انطلاقته قبل عقدين، أكبر برنامج للتبرع بالوجبات الجاهزة في العالم، حيث قامت "يام براندز" من خلال برنامج "هارفست" بالتبرع بأكثر من 148 مليون رطل من الطعام تُقدّر قيمتها بأكثر من 650 مليون دولار أمريكي للأشخاص المعرضين للجوع في الولايات المتحدة الامريكية. وكانت الشركة الراعي الرئيسي لبرنامج "دير تو دير كير بانك" في لويزفيل لمدّة عشر سنوات، حيث تبرعت بنحو 10 ملايين دولار أمريكي لهذه الوكالة المحلية.
الجدول الزمني للحملة: تنطلق الحملة السنوية لمكافحة الجوع لفصل الخريف في الولايات المتحدة الأمريكية في مطاعم "بيتزا هت" في 23 سبتمبر، وفي "تاكو بيل" في 4 أكتوبر، وفي "كي إف سي" في 17 أكتوبر.
تعتبر شركة علامات "يام براندز"، التي يقع مقرها الرئيسي في لويزفيل في ولاية كنتاكي، أكبر شركة مطاعم في العالم عند الحديث عن سلسلة مطاعم حيث تضمّ حوالى 38 ألف مطعم في أكثر من 120 دولة وإقليم. وتحتلّ الشركة المرتبة 213 على لائحة مجلة "فورتشون 500"، وتخطت عائداتها 12 مليار دولار أمريكي في العام 2011. وتجدر الإشارة إلى أنّ العلامات التجارية التي تملكها الشركة في مجال المطاعم، وهي "كي إف سي" و"بيتزا هت" و"تاكو بيل"، تعتبر من الشركات الرائدة عالمياً في فئات الأطعمة التالية: الدجاج، والبيتزا، والأطباق المكسيكيّة. ويقوم نظام شركة "يام براندز" خارج الولايات المتحدة الأمريكية بإفتتاح أربع مطاعم جديدة كل يوم على مدار السنة مما يجعل الشركة رائدة في مجال التطوير العالمي في قطاع التجزئة.  
ويعتبر برنامج الغذاء العالمي أكبر هيئة إنسانيّة تقوم بمكافحة الجوع في جميع أنحاء العالم. ويقوم البرنامج سنوياً بإطعام أكثر من 90 مليون شخص في أكثر من 70 دولة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.wfp.org
بإمكانكم الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
شرح الصورة 1:
كريستينا أجيليرا تستخدم صوتها لمكافحة الجوع خلال إعلان التوعية العامة الجديد للحملة السنوية لمكافحة الجوع في العالم لشركة "يام براندز"، والتي سيتمّ إطلاقها في مطاعم "كي إف سي" و"بيتزا هت" و"تاكو بيل" والتي يعود ريعها إلى برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، ووكالات الإغاثة الأخرى العاملة في نفس المجال. هذا ويعاني أكثر من مليار شخص من الجوع في جميع أنحاء العالم، وتقوم "أجيليرا" برفع مستوى التوعية بصفتها المتحدثة الرسمية العالمية بإسم الحملة التي أطلقتها علامات "يام براندز" التجارية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: FromHungertoHope.com

Contacts


"ويبير شاندويك"
دانا ميتز
هاتف: 2378-988-312
البريد الإلكتروني: dmetz@webershandwick.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6107/ar

No comments:

Post a Comment