Saturday, September 29, 2012

إنترتك في شراكة استراتيجية مع مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة


لندن - يوم السَّبْت 29 سبتمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): دخلت "إنترتك"، المزود العالمي الرائد لحلول الجودة والتي تقوم بخدمة مجموعة واسعة من القطاعات في جميع أنحاء العالم، في شراكة مع مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة لدعم برنامج الجودة في إمارة أبوظبي.
وتتضمن هذه الشراكة طويلة الأمدّ مراحل مُختلفة من الأنشطة، حيث ستوّفر "إنترتك" بدايةً الخدمات الاستشاريّة لوضع خطط أكثر فعالية لمطابقة جودة المنتجات والنُظُم المحددة، وستقوم "إنترتك" في أعقاب ذلك بتقديم الخدمات الإداريّة التشغيليّة ودعم ضمان الجودة للاختبار الحالي المعتمد في مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة وشهادات الموارد مع التركيز في ذات الوقت على إنشاء قدرات اختبارية جديدة لمجموعة واسعة من المنتجات، ثم ستعمل "إنترتك" مع مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة على إقامة مراكز للتميز في أبوظبي يغطي القطاعات الرئيسيّة مثل الغذاء والماء، والمستحضرات الصيدلانيّة، والأجهزة الطبيّة، ومواد البناء والأجهزة الكهربائيّة.
وتجدر الإشارة إلى أن مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة تأسس في عام 2009 من قبل حكومة أبوظبي بهدف زيادة جودة صادرات دولة الإمارات العربية المتحدة، وضمان جودة الواردات والسلع المحليّة في العديد من الصناعات. هذا وتقوم أبوظبي وتماشياً مع الرؤية الاقتصاديّة 2030 للإمارة، بتنويع وتوسيع قاعدتها الاقتصادية من خلال مجموعة مبادرات تنموية جديدة صناعية واجتماعية وصحية وفي البنى التحتية والصادرات.
واختار مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة شركة "إنترتك" نظراً لقدراتها كونها شركة رائدة في مجال توفير حلول الجودة العالمية ولها خبرة في توفير برامج فعالة للجودة من مصادر خارجية عبر الأسواق العالمية المتنوعة والصناعات.
وسيعتمد البرنامج على معرفة خبراء "إنترتك" الواسعة ومختبراتها في مجموعة من القطاعات الصناعية التي تتضمن سلامة وجودة الأدوية والمستحضرات الدوائية الحيوية، والسلامة والمصداقية الطبية، وتراخيص الأجهزة الطبيّة والاختبار، وسلامة وصحّة الأغذية، إضافة إلى جودة المستهلك والمنتج التجاري. كما سيدعم البرنامج عملية تطوير إطار الجودة في الإمارة ومنتجاتها لتلبية التوقعات العالية فيما يتعلّق بجودة وسلامة السكان فيها الذين يتزايد عددهم باستمرار.
وقال حسين سالم الكثيري، أمين عام مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة: "تماشياً مع رؤية إمارة أبوظبي الاقتصادية لعام 2030، سيعزز إرشاد ’إنترتك‘ ودعمها التقني تنمية إطار الجودة في المنطقة. كما أنّ هذا الأمر سيعزز نوعية صادرات أبوظبي والمنتجات المُتداولة محلياً كما سيساعد في ذات الوقت على فرض أعلى معايير الجودة والسلامة على السلع المستوردة لحماية المستهلكين في أبوظبي. كما ستساعد في تدريب المواهب المحليّة لمواصلة تطوير برنامج الجودة في الإمارة".
وقال والفارت هاوزر، الرئيس التنفيذي لشركة "إنترتك": "يشرفنا أن يتمّ اختيارنا من قِبل مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة بهدف دعم تطوير برنامجه المتعلّق بالجودة في الإمارة. نحن نتطلع إلى الشراكة مع مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة لتنفيذ إطار الجودة عالمي المستوى في الإمارة والذي يعد استجابة للاحتياجات الفريدة في المنطقة وسيؤدي دوراً مهماً في اقتصادها الحيوي".   
لمحة عن شركة "إنترتك"
تعتبر "إنترتك" (ITRK.L) مزوداً رائداً لحلول الجودة والسلامة وهي تخدم مجموعة واسعة من القطاعات حول العالم. ومن خدمات التدقيق إلى المعاينة والاختبار وضمان الجودة والتصديق، فإن موظفو "إنترتك" يكرسون أنفسهم لإضافة القيمة على منتجات العملاء وعملياتهم، ما يدعم نجاحهم في السوق العالمية. وتملك "إنترتك" الخبرة والموارد والحضور العالمي لدعم عملائها عبر شبكتها التي تضم أكثر من 1000 مختبر ومكتب وأكثر من 33 ألف موظف في ما يزيد عن 100 بلد حول العالم. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.intertek.com.
لمحة عن مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة
أسست حكومة أبوظبي مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة لزيادة جودة صادرات المنطقة ووارداتها والسلع المحلية في جميع القطاعات. وضمن إطار الرؤية الاقتصاديّة 2030 لإمارة أبوظبي، فإن الإمارة تقوم بتنويع وتوسيع قاعدتها الاقتصادية بفضل مجموعة مبادرات تنموية جديدة صناعيّة واجتماعيّة وصحيّة وفي البنى التحتية والصادرات. للمزيد من المعلومات الرّجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.qcc.abudhabi.ae/english/index.htm.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاستفسارات الاعلام
ساره أوجيلفي، الإعلام المؤسسي في مجموعة "إنترتك"
هاتف: 3400 7396 20 44+


جويل بيكاي، المبيعات والتسويق، قسم الكيمياء والأدوية في شركة "إنترتك"
هاتف: 7716-906 (312) 1+


لاستفسارات الأسواق:
أندرو سويفت، نائب الرئيس التنفيذي في قسم الكيمياء والأدوية في شركة "إنترتك"
البريد الإلكتروني: Andrew.Swift@intertek.com


جيلبيرت ليجنر، قائدالأعمال في قسم الكيمياء والأدوية في شركة "إنترتك"، سويسرا
البريد الإلكتروني: Gilbert.Ligner@intertek.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6116/ar

No comments:

Post a Comment