Monday, September 24, 2012

جنرال إلكتريك تطلق وحدة أعمال التعدين العالمية


لاس فيجاس - يوم الإثنين 24 سبتمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): كشفت شركة "جنرال إلكتريك للنقل"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: GE)، اليوم النقاب عن وحدة أعمالها الجديدة، "جنرال إلكتريك للتعدين" التي ستتخذ من بريسبان في أستراليا مقراً رئيسياً لها. وجاء الإعلان على لسان جيوف كنوكس الرئيس التنفيذي لشركة "جنرال إلكتريك للتعدين" وذلك ضمن إطار فعاليات معرض "ماين إكسبو 2012".
هذا وكانت الشركة قد استحوذت مؤخراً على شركة "فيرتشايلد إنترناشيونال" التي تقوم بتصنيع المعدات الخاصة بالتنقيب عن المعادن تحت الأرض وهي حالياً في مرحلة وضع اللمسات الأخيرة على عملية الاستحواذ على شركة "إندستريا ليمتد" الأسترالية (المدرجة في بورصة أستراليا تحت الرمز: ASX: IDL، وفي سوق "أو تي سي كيو إكس" تحت الرمز: OTCQX: IULTY) والتي تعتبر مزوداً لمعدات وخدمات تعزيز السلامة والإنتاجية في المناجم. هذا وستقوم "جنرال إلكتريك" بالوصول إلى قاعدة عملاء عالمية مع منتجات معزّزة تقوم على أنظمة الدفع النظيفة الخاصة بها وعروض تخزين الطاقة وقدرات دمج الأنظمة من المستوى العالمي.
ومع توسع قطاع التعدين العالمي إلى مواقع أعمق وأكثر بعداً ونائية، فقد أصبحت التعقيدات أكثر. وتعتبر حافظة "جنرال إلكتريك" من المنتجات والخدمات في مكانة جيدة تسمح لها بتحسين الموارد إلى أقصى حد وتأمين الفعالية ومساعدة العالم على العمل بشكل أفضل والسماح للمناجم بالقيام بما يلي:
  • توليد وتوزيع وتحويل الطاقة بطريقة أكثر كفاءة وبكلفة أقل.
  • إدارة جودة واستخدام المياه والتخلص من مياه الصرف الصحي بطريقة أكثر فاعلية.
  • تحسين الإنتاجية من خلال نقل أكثر كفاءة للمواد ونشر أنظمة متطورة لمراقبة البرامج.
وقال جيوف كنوكس، الرئيس التنفيذي لشركة "جنرال إلكتريك للتعدين" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يعتبر التمدّن والنمو المتواصل في الطلب على الطاقة في الاقتصادات الناشئة واعد بالنسبة لمستقبل قطاع التعدين العالمي على المدى الطويل". وأضاف: "في الوقت الذي يقوم فيه مشغلو المناجم بإعادة موازنة استثماراتهم للاستفادة بشكل أكبر من أصولهم القائمة، تتمتع الأعمال العالمية لشركة ’جنرال إلكتريك‘ في مجال التعدين بمكانة جيدة لتقيدم قيمة. ويمكننا أن نساعد على زيادة الإنتاجية إلى الحد الأقصى من خلال حركة أكثر فعالية لمنتجاتها ومن خلال توليد وتوزيع الطاقة بطريقة أكثر كفاءة ومواجهة التحديات المتمثلة في إدارة المياه لديهم".
هذا وستقوم "جنرال إلكتريك للتعدين" في إطار فعاليات مؤتمر "ماين إكسبو" التي تقام هذا الأسبوع في لاس فيجاس، بعرض حلولها الجديدة التي تقوم بمواجهة التحديات القطاعية الحرجة بما في ذلك:
  • الطاقة: تخضع شركات التعدين لضغوطات متزايدة لإيجاد واستخدام الطاقة الكهربائية بطريق أكثر فعالية وموثوقية وسلامة. وتقدم "جنرال إلكتريك" مجموعة كاملة من حلول توليد الطاقة بما في ذلك التوربينات التي تعمل على البخار والرياح والغاز الحيوي والغاز الطبيعي المسال ("إل إن جي")، فضلاً عن تمكين المنظمات من استخدام الطاقة من مصادر متعددة والسماح باستخدام حلول الوقود الأكل كلفة في كل وقت. وتقدم "جنرال إلكتريك" سواء من خلال توربينات الغاز الخاصة بمشتقات الهواء "إل إم 6000 بي إف"* المصنوعة من خلال تكنولوجيا محركات الطائرات الأفضل في فئتها من "جنرال إلكتريك" أو من خلال أنظمة "جينباشر" التي تعمل على عناصر الحرارة والطاقة* مجتمعة، حلول مرنة لتلبية المتطلبات الفريدة في مجال الطاقة لقطاع التعدين. ويمكن لنظام الحماية "أرك فولت"أن يوقف حدوث أي شرارة كهربائية خاطئة في جزء من الوقت الذي تطلبه الأنظمة التقليدية. وهو يسمح من خلال الحد من وقت وقف التشغيل ومن الأضرار التي قد تحدث جراء معدات المفاتيح، لمشغلي المناجم من زيادة العائدات على الاستثمارات إلى الحد الأقصى والحد في الوقت نفسه من مخاطر حدوث إصابات كهربائية في المواقع.
  • المياه: تعتبر إدارة المياه مسألة أساسية يجدر بجميع الشركات العاملة في مجال المعادن أن تجد حلاً لها. ومع تطلع قطاع التعدين إلى الحد من تأثيره البيئي، يعطي العملاء أهمية أكبر لاستخدام معدات جديدة وتقنيات كيميائية تساعد على تحقيق أعلى كفاءة للموارد. وتجدر الإشارة في هذا الإطار إلى أن نظام "أكوا سيل"* من "جنرال إلكتريك" هو عبارة عن تكنولوجيا مبتكرة غير حرارية لتحلية المياه تتميز بمعدلات مرتفعة للغاية لاستعادة المياه يمكّن لمشغلي المناجم الذين يعتمدون هذه التكنولوجيا من تحقيق معدلات استعادة تصل حتى 98 في المائة، وتخفيف أحجام المحلول الملحي السائل الذي ينشأ عن هذه العملية سبعة مرات أقل بالمقارنة مع تكنولوجيا التناضح العكسي التقليدية. وتعتبر "جنرال إلكتريك" أيضا من أهم المزودين لبرامج التحكم بغبار الطرقات الصديقة للبيئة والتي يتم تصميمها بشكل خاص للحد من استخدام المياه والوقود، نذكر من بينها برامج المعالجة "داس تريت"* و"كول بلاس".
  • الإنتاجية: تقدم "جنرال إلكتريك" حافظة شاملة من التقنيات لمساعدة المشغلين على حماية استثماراتهم والعمل بطريقة أكثر سلامة وكفاءة في مشاريع التعدين القائمة والجديدة على حد سواء. ويجمع حل برمجيات المراقبة والتشخيص عن بعد "بروفيسي ماكس ماين"* من "جنرال إلكتريك" على سبيل المثال بين تحسين الإجراءات والأصول في عرض واحد ويسمح لمشغلي المناجم من اتخاذ قرارات دقيقة في الوقت المناسب تساعد على موازنة أداء الإجراءات وصحة المعدات. وتقدم الشركة أيضا أنظمة تحويل للطاقة عالية الاعتمادية والكفاءة والقدرة على التكييف ومصممة خصيصا لتلبية حاجات العملاء. هذا ويقوم المهندسون العاملون لدى "جنرال إلكتريك" بالفعل بتصميم حلول تقنية قوية يمكنكم الاعتماد عليها وتتميز بأنها لا تتطلب سوى القليل من الصيانة الروتينية في بعض من بيئات التعدين الأكثر تحدياً في العالم.ومن الأمثلة الأخرى في هذا الإطار، نظام "كوادراماتيك درايف"* الذي يتميز بأعلى كفاءة في مجال تطبيقات المطاحن ذات السرعة الثابتة ومزدوجة التروس في القطاع، ويؤمن منافع محرك الدفع المتزامن ذو الترس الواحد والمترابط هوائياً وذو السرعة المنخفضة بالنسبة لمعدلات المطاحن القصوى في يومنا هذا. وتقدم بطارية "دوراتون"* الخاصة بالشركة أفضل كثافة طاقة وأداء في فئتها لمجموعة من حاجات الطاقة في قطاع التعدين. وتقوم البطارية عند وصلها بأنظمة الدفع تحت الأرض "إنفرتيكس" من "جنرال إلكتريك"  بالتخفيف بشكل كبير من المشاكل الناجمة عن الحراراة وجزيئات الديزل والانبعاثات مما يخفف من تكاليف التهوئة في المناجم تحت الأرض. هذا ويتم استخدام بطارية "دوراتون" وأنظمة الدفع "إنفرتيكس إيه سي" في المعدات المستخدمة في أنشطة التعدين تحت الأرض لدى "فيرتشايلد إنترناشيونال" وذلك بعد أقل من شهر من استكمال "جنرال إلكتريك" لهذا الإستحواذ.
وقال مارك فاشون، نائب رئيس "جنرال إلكتريك إيكوماجينيشن": سيواصل الطلب على الموارد المعدنية في مجموعة متنوعة من القطاعات النمو في ظل السياق العالمي الحالي ويعتبر دور قطاع التعدين أساسياً لتلبية هذا الطلب. يمكن لشركة ’جنرال إلكتريك‘ من خلال ’إيكوماجينيشن‘ مساعدة عملائنا على تسريع النمو والإنتاجية من خلال تقديم كفاءة في الموارد ووفورات كبيرة".
للمزيد من المعلومات عن شركة "جنرال إلكتريك للتعدين"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ge.com/mining. للمزيد من المعلومات عن "إيكوماجينيشن"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ecomagination.com.
لمحة عن "جنرال إلكتريك"
تقوم شركة "جنرال إلكتريك" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: GE) بالعمل على الأمور المهمة. إذ يقوم أفضل الأشخاص لديها من خلال أفضل التقنيات بمواجهة أقصى التحديات المتمثلة بإيجاد حلول في مجالات الطاقة والصحة والمنازل والنقل والتمويل مساهمين بذلك في إنشاء وتمكين وتحريك ومعالجة العالم. ولا يقتصر الأمر على التصورات وإنما على الفعل. "جنرال إلكتريك تعمل!". للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: www.ge.com.
لمحة عن شركة "جنرال إلكتريك للنقل"
تقوم  شركة "جنرال إلكتريك للنقل"، وهي وحدة تابعة لشركة "جنرال إلكتريك" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: GE) بإيجاد حلول لتحديات النقل العالمية الصعبة. وتبني "جنرال إلكتريك للنقل" معدات تحرّك قطاعات السكك الحديدية والتعدين والصناعات البحرية. وتقوم قاطرات البضائع والركاب التي نصنعها والتي تتميز بكفاءة استهلاك الوقود وانخفاض الانبعاثات الغازية فضلاً عن محركات الديزل للسكك الحديدية، وتطبيقات الطاقة البحرية والثابتة، وحلول الإشارات والبرمجيات، وأنظمة المحرّك لشاحنات التعدين السطحي، ومعدات التعدين تحت الأرض، ونظم تخزين الطاقة، والخدمات ذات القيمة المضافة، بمساعدة العملاء على التطوّر. وتوّظف "جنرال إلكتريك للنقل" نحو 12 ألف موّظف حول العالم.  
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.getransportation.com.
*تشير إلى حلول "إيكوماجينيشين" الكفؤة.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جنرال إلكتريك للنقل"
مارك بيكيت
+1.814.875.3457(مكتب)
 +1.970.227.6428(جوال)
البريد الإلكتروني: mark.beckett@ge.com


روبرت دبليو دوناهو
+1.814.875.2755(مكتب)
+1.814.392.7606(جوال)
البريد الإلكتروني: robert.donahue1@ge.com


"إيديلمان" لصالح شركة "جنرال إلكتريك للنقل"
أنجيلا جريفي
+1.404.443.7353(مكتب)
+1.404.593.5843(جوال)
البريد الإلكتروني: angela.griffey@edelman.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6088/ar

No comments:

Post a Comment