Thursday, September 27, 2012

الإعلان عن أسماء المتنافسين في المراحل النهائية لجوائز فاينانشال تايمز وسيتي للإبداع 2012


نيويورك - يوم الخَمِيس 27 سبتمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "فاينانشال تايمز" و"سيتي" أسماء المتنافسين الذين وصلوا إلى المراحل النهائية للجوائز التي تنظم ضمن برنامج (جوائز "فاينانشال تايمز" و"سيتي" للإبداع 2012: أفكار مدنية قيد التطبيق) وبرعاية "سيتي". وتهدف هذه الجوائز إلى تكريم القادة والفرق والمنظمات والمجموعات المجتمعية التي تقوم بتطوير حلول مبتكرة تسهم في معالجة التحديات التي تواجهها المدن والمواطنين والمجتمعات المدنية في مجالات التعليم والطاقة والرعاية الصحية والبنى التحتية.
هذا وتم اختيار المتنافسين في المراكز النهائية في كل فئة وذلك لتقديمهم ابتكارات أصيلة وكفاءة وأثر طيب في معالجة التحديات المدينة، وسيتم الإعلان عن الفائز العالمي والفائزين في الفئات خلال حفل عشاء ضخم ينظم في مدينة نيويورك بالولات المتحدة يوم 5 ديسمبر 2012.
التعليم:
"أبياس ترست" - قوة المشاهدة "باور أوف سيينج"، الهند.
"أسوسييسون أبريندو كونتيجو"، بيرو.
"سيتي أوف دوبروفنيك" – التعليم العمودي "إديوكيشنال فيرتيكال"، كرواتيا.
"كوليدج بوسيبل"، الولايات المتحدة.
مبادرة المدن المستدامة، الولايات المتحدة.
الطاقة:
مدينة هيوستن – تحديات المكاتب الخضراء، الولايات المتحدة.
مؤسسة "كوميونيتي كوكر فاونديشن"، كينيا.
"بروتيرا"، الولايات المتحدة.
معهد الطاقة والمصادر، الهند.
حكومة مدينة طوكيو، اليابان.
الرعاية الصحية:
الصندوق الخيري لرعاية العيون للأطفال، الهند.
"جلاسكو سميث كلاين نيو سيتيزن"، الصين.
"برو موجير"، نيكاراجوا.
"احموا أطفالكم"، مصر.
البنى التحتية:
"بيتكاريير"، إسبانيا.
"إيكايالامي"، جنوب أفريقيا.
"جيه سي ديكو" – "فيليب"، فرنسا.
"أور ديزاين+تكنولوجي"، الولايات المتحدة.
هذا وضمت لجنة التحكيم كلاً من:
·        ديفيد أدجايا، "أو بي إي"، مهندس أول، "أدجايا أرتشيتيكتس".
·        الأستاذ أبيجيت بانجيري، أستاذ في معهد "إم آي تي"، والمؤلف المشارك لكتاب الاقتصاديات الفقيرة "بور إيكوموميكس".
·        جون بويس، "أو بي إي"، الرئيس الفخري، "هيلث فيرست يوروب".
·        السير تيري فيريل، "سي بي إي"، مدير "إنترناشيونال أرتشيتيكت آند ديزاين تشامبيون"، "تيري فيريل آند بارتنرز".
·        رينيير دي جراف، الشريك، "أو إم إيه".
·        ديم زاها حديد، "دي بي إي"، مؤسس "زاها حديد أرتشيتيكس"، الرئيس الفخري للجنة التحكيم، لا يمتلك حق التصويت.
·        إدوين هيث كوت، ناقد في مجال التصميم وللهندسة المعمارية، "فاينانشال تايمز"، رئيس مشارك.
·        برونو لانفين، المدير التنفيذي لمختبرات "إنسياد إي لاب" الإلكترونية، رئيس مشارك.
·        الأستاذ كارلو راتي، أستاذ في معهد "إم آي تي"، والشريك المؤسس لرابطة "كارلو راتي أسوسييشن".
·        لواني زورلو، مؤسس ورئيس "وورلد فند".
وقال مايكل سكابينكر، المحرر المساعد ومحرر التقارير الخاصة في "فاينانشال تايمز" في هذا السياق: "نحن مسرورون في ’فاينانشال تايمز‘ بجودة المشروعات المقدمة من جميع أنحاء العالم. لقد أظهرت هذه المشروعات طيفاً واسعاً من الأفكار المبتكرة الرامية إلى حل المشاكل المتعلقة بالمدن وتحسين الحياة فيها. لقد أثار إعجابنا بصورة خاصة عدد الأفكار التي تم تنفيذها بنجاح من بين تلك الأفكار المقدمة. ولقد تضمنت القائمة الموجزة التي توصلنا إليها أفضل تلك الأفكار".
من جانبه قال فيكرام بانديت، الرئيس التنفيذي لشركة "سيتي" في معرض تعليقه: "كمؤسسة تربط أكثر من ألف مدينة وملايين الناس حول العالم، فإننا نستثمر في مساعدة مدن اليوم على تحديد الحلول اللازمة لمواجة التحديات التي تعترضنا. تعتبر رحلة كل من المتسابقين الذين وصلو إلى الأدوار النهائية في جوائز ’فاينانشال تايمز‘ و’سيتي‘ للإبداع متميزة وفريدة للغاية، ولكنهم جميعها يشتركون معاً بالالتزام الكيبر بتحقيق التقدم. ومع الذكرى المئوية الثانية من مسيرة التمكين الذي قدمناه لعملية التقدم، فنحن فخورون لتكريم هؤلاء القادة وتلك الأفكار التي ستساعد بالتأكيد في نمو المدن".
هذا وتم استلام المقترحات من 41 دولة ومن ضمنها: الأرجنتين، وأستراليا، والبحرين، والبرازيل، وبلغاريا، وكندا، وتشيلي، والصين، وكولومبيا، وكرواتيا، والدانمارك، والإكوادور، ومصر، وفنلندا، وفرنسا، وألمانيا، وجواتيمالا، وهندوراس، والهند، وإندونيسيا، واليابان، وكينيا، ولبنان، وليتوانيا، ومقدونيا، والمكسيك، وهولندا، ونيكاراجوا، ونيبال، وباكستان، وبيرو، وبولندا، وجنوب أفريقيا، وأسبانيا، وسويسرا، وأوغندا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة، وأوروجواي.
للمزيد من التفاصيل عن جوائز ’فاينانشال تايمز‘ و’سيتي‘ للإبداع، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
لمحة عن "فاينانشال تايمز"
صحيفة "فاينانشال تايمز" هي واحدة من المنظمات العالمية الرائدة في مجال الأخبار الاقتصادية والمعروفة دولياً لنفوذها ونزاهتها ودقتها. تقدم الصحيفة الأخبار الواسعة النطاق والتعليقات والتحليلات الأساسية لمجتمع الأعمال العالمي و يتم توزيع حوالي 600 ألف نسخة ورقية ورقمية منها( وفقا لتقرير صادر عن "ديلويت" عن الفترة الممتدة بين 2 أبريل 2012 - 1 يوليو 2012) ويصل عدد قرائها في النسختين الورقية والرقمية إلى 2.1 مليون شخص يومياً في العالم (وفقا لتقرير صادر عن شركة "برايس ووترهاوس كوبرز" في مايو 2012). كما يصل عدد المستخدمين المسجلين في موقع (FT.com) إلى 4.8 مليون مستخدم ويصل عدد المشتركين مقابل مال في النسخة الرقمية إلى أكثر من 300 ألف شخص. ويصل عدد النسخات الورقية العالمية التي توزع عالمياً إلى نحو 280,124 نسخة (وفقا لأرقام "آيه بي سي" في أغسطس 2012).
لمحة عن "سيتي"
تملك "سيتي" شركة الخدمات المالية الرائدة عالمياً نحو 200 مليون حساب عميل، ولها عمليات في أكثر من 160 دولة ونطاق قضائي. وتقوم "سيتي" بتزويد المستهلكين والشركات والحكومات والمؤسسات بمجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المالية بما في ذلك الخدمات المصرفية الاستهلاكية والائتمانية والخدمات المصرفية الاستثمارية والخاصة بالشركات وتداول الأوراق المالية والخدمات التجارية وإدارة الثروات.
يمكنكم الحصول على معلموات إضافية على أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.citigroup.com، "تويتر" على: @Citi، "يوتيوب" على: www.youtube.com/citi، المدونة الإلكترونية على: http://new.citi.com، "فايس بوك": www.facebook.com/citi، "لينكد إن": www.linkedin.com/company/citi.   
لمحة عن مبادرة "سيتي" للمدن ("سيتي فور سيتيز")
تعتبر مبادرة "سيتي" للمدن مبادرة تجمع أفضل ما لدى "سيتي" في جميع أنحاء العالم بهدف تمكين المدن من أن تصبح أكثر كفاءة من خلال تزويدها بالتمويل الذي يساهم بتسهيل التجارة والتحديث، ومن خلال تمكين المواطنين من الوصول إلى الخدمات التي تعزز من أسلوب الحياة والازدهار. تهدف "سيتي" إلى مساعدة المدن على تحقيق طموحها على امتداد الأنظمة الحيوية الرئيسية التي تدعم حياة المدن مثل الإدارة والطرقات والنقل بالعبور وموانئ الدخول والطاقة والمرافق وأماكن العمل والتعليم والرعاية الصحية والسلامة وإعادة التوليد والتنمية. هذا ويتضمن نطاق مشاركة وتعاون "سيتي" مع المدن القطاع العام والخاص والقطاع المالي والمواطنين والمجتمعات التي يعيشون فيها.
لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.citiforcities.com.
لمحة عن جوائز "فاينانشال تايمز" و"سيتي" للإبداع
يعيش أكثر من نصف سكان العالم في يومنا هذا في المدن وهو رقم من المتوقع أن يرتفع في العقود المقبلة. تشهد المدن نتيجة لهذا الأمر حاجات ملحة لمعالجة تحديات تطوير المدن وإيجاد حلول تقوم بتحديث البنى التحتية وتحسين الكفاءة ونوعية الحياة وتعزيز النمو والتطوير المستدام.
هذا وتم تطوير برنامج (جوائز "فاينانشال تايمز" و"سيتي" للإبداع 2012: أفكار مدنية قيد التطبيق) الذي تقوم "سيتي" برعايته، من أجل تكريم الأفراد الذين قاموا بتطوير حلول مبتكرة للتحديات الحضرية التي تعود بالنفع على المدن والمواطنين والمجتمعات الحضرية في مجالات التربية والطاقة والرعاية الصحية والبنية التحتية.
وقام معهد "إنسياد" الذي يعتبر من أهم وأكبر كليات الأعمال في العالم، بتطوير المعايير والمقاييس المعتمدة لمنح الجوائز.  وقامت "فاينانشال تايمز" و"إنسياد" بمراجعة جميع المشاركات. وسيقوم أعضاء لجنة الحكم بإختيار المتبارين النهائيين والفائزين. ولن تقوم "سيتي" إنطلاقا من دورها كجهة راعية للحدث، بالمشاركة في مراجعة أو تقييم المشاركات.
وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم تقييم المشاركات وفقاً لمجموعة من المعايير بما في ذلك الحداثة والتأثير والكفاءة والنتائج.
وسيتم استعراض المشاركين الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية عن كل فئة في عدد من المجلات العالمية التابعة لـ"فاينانشال تايمز". وسيتم الإعلان عن الفائز العالمي والفائزين عن كل فئة في حفل عشاء لتوزيع الجوائز سيقام في مدينة نيويورك في 5 ديسمبر 2012.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"فاينانشال تايمز"
نيويورك
راين جاستويرث
هاتف: 5094 551 917 1+
البريد الإلكتروني: ryann.gastwirth@ft.com


"سيتي"
نيويورك
ليز فوجارتي
هاتف: 0486 559 212 1+




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6110/ar

No comments:

Post a Comment