Tuesday, September 25, 2012

شركة "نومينوم" تطلق منصة التطبيقات الأكثر شمولاً في العالم والنظام الإيكولوجي لمشغلي الشبكات


ريدوود سيتي، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 25 سبتمبر 2012 [ME NewsWire]
منصة "إن 2" تتيح انتشاراً سريعاً لتطبيقات مختلفة لصالح مشغلي الشبكات ومئات الملايين من الشركات والمشتركين المستهلكين في جميع أنحاء العالم
(بزنيس واير) أعلنت شركة "نومينوم" وهي عبارة عن مزود رائد عالمياً في مجال الحلول المتكاملة للمشترك وشبكة الأمان والحلول الأمنية لصالح مشغلي الشبكات اليوم عن اصدارها  لمنصة نومينوم إن 2  وللنظام الإيكولوجي نومينوم أيديل.
ويعالج برنامج "نومينوم" حالياً أكثر من تريليون من الاستفسارات يومياً في أكثر من 140 مشغلي شبكات في جميع أنحاء العالم، وهو رقم يتجاوز بكثير مجموع 6.5 مليار "بحث" و"يحب" و "زغردة" التي تقدمها مواقع جوجل وفيسبوك وتويتر كل يوم. وتجمع منصة "أن 2" هذه البيانات وتحافظ على سريتها مما يتيح وصول مزودو التطبيقات اليها بسلاسة. كما تساهم منصة "أن 2" بجعل التطبيقات تتطور بشكل أسرع وتملك ميزات غنية أكثر وتعتبر أسهل من عملية بناء التطبيقات من نقطة الصفر، وتقدّم تكلفة اجمالية منخفضة للملكية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن منصة "أن 2" تبسّط عملية دمج التطبيقات مع النظم القائمة لمشغلي الشبكات وتنسّق السياسات بين عناصر الشبكة من أجل توفير فترة تسليم أقصر إلى السوق.
ويسمح النظام الإيكولوجي "نومينوم أيديل" لمزودي التطبيقات (فرق التطبيق في المنزل وبائعين لجهات خارجية وغيرها) المدعوم من منصة "أن 2" بتطوير ودمج تطبيقات البرمجيات التي تعمل على أعلى منصة "أن 2". ونتيجة لذلك، يمكن لمشغلي الشبكات الاستفادة من البنية التحتية لنظام اسماء النطاقات من أجل نشر تطبيقات أكثر وظيفية وبسرعة وفعالية أكبر من حيث التكلفة بهدف تمييز خدماتها.
وصرّح الدكتور بول موكابتريس، رئيس شركة "نومينوم" ومخترع نظام اسماء النطاقات في معرض تعليقه على الموضوع: "لقد كان من الصعب تقليدياً الاستفادة من بيانات نظام اسماء النطاقات لقياس مدى صحة الشبكات والفعالية أو تحسين تجربة المشترك. وتعتبر الأدوات اللازمة للجمع والتوليف والتحليل والغفلية غير كافية. كما تساهم منصة أن 2 بتبسيط عملية جمع كميات كبيرة من البيانات في الوقت الفعلي وتجعل من السهل تطوير تطبيقات جديدة تتكامل مع غيرها من نظم مشغلي الشبكات".
وقالت ايدين زولير، المحللة الرئيسة في شركة "أوفوم" في هذا السياق: "يواجه مشغلو الشبكات تزايداً في تكاليف الشبكات وتآكلاً في الايرادات التقليدية وضغوطاً متزايدة من مزودي خدمات "فوق القمة" على توصيل أعمالهم وخدمات توفير المحتوى على حد سواء. ويُعتبر المشغلون بحاجة إلى كل مساعدة يمكن الحصول عليها وهنا يأتي دور تحليلات البيانات، الأمر الذي يمنح المشغلين الأدوات الضرورية لتحقيق الكفاءة لشبكاتهم وتحسين أيضاً تجربة خدمة العملاء".
وتشمل الإضافات الأخيرة إلى قائمة بائعي التطبيقات المشاركين في النظام الإيكولوجي "نومينوم أيديل" ما يلي: غوافوس، نيكسو، ودومينيك. أطلقت هذه الاضافات وغيرها موجة من التطبيقات المبتكرة في مجالات عدة بما في ذلك تجربة المشترك والتصور الأمني وتصور البيانات التي يتم تشغيلها بسلاسة على أعلى منصة "أن 2".
بالإضافة إلى ذلك، أصدرت "نومينوم ستة تطبيقات جديدة مبنية على أعلى منصة أن 2:
سلامة مشترك "نومينوم": يحمي المشتركين من المواقع الخبيثة على أي جهاز كان.
أمن شبكة "نومينوم": يردع الرسائل الصادرة غير المرغوب بها ويحمي أصول الشبكة القيمة والمشتركين.
انترنت "نومينوم" الشخصي: يجعل من السهل للمشتركين تخصيص الإنترنت في منازلهم.
رؤية شبكة "نومينوم": توّفر الوصول الفوري إلى مستوى عال من استخبارات الشبكة مع هبوط البيانات المفصّلة الى الأسفل.
إدارة تهيئة "نومينوم": واجهة المستخدم الرسومية تبسّط عمليات نظام اسماء النطاقات وتقلل من تكاليف الإدارة.
تصفية محتوى "نومينوم": تعطي الأُسر الخيار للاحتفاظ بالمحتوى غير القانوني والهجومي بعيداً من منازلهم واجهزتهم النقالة.
وأفاد غاري ميسيانا، المدير التنفيذي في شركة "نومينوم" قائلاً: "ان عملائنا من جميع أنحاء العالم متحمسون لقادرتهم على بناء ونشر تطبيقات تتمتع بميزات أكثر. والذي يدفعهم للاعتماد على منصة "أن 2" وعلى النظام الايكولوجي "نومينوم ايديل" هو قدرتهم على الإستفادة بشكل أفضل من الجهود المشتركة لأعمالهم الداخلية والفرق الفنية. ومن خلال منحهم قاعدة مشتركة للعمل إنطلاقاً منها، يصبحون أكثر نشاطاً ويمكنهم تنفيذ المشاريع في وقت أقل مع تكلفة اجمالية أقل للملكية".  
ومن جهته، صرّح مارسيلو باليتي، رئيس قسم الخدمات الرقمية في شركة "كابل فيجن الأرجنتين": "كان دائماً من المكلف استخدام نظام اسماء النطاقات لبناء التطبيقات. وأظهرت لنا "نومينوم" كيفية تحسين تجربة المشتركين في الوقت الذي تنمو فيه عائداتنا مع منصة "أن 2". كما قمنا بازالة التكلفة المرتفعة للملكية على المدى الطويل". وتستخدم "كابل فيجن الأرجنتين" رؤى من منصة "نومينوم"، "أن 2" ومن نظامها الإيكولوجي "أيديل" لتحسين كفاءة شبكات إيصال المحتوى، ما أدى إلى تحسين أكثر من 50٪ من وفورات الخدمات، وفي الوقت نفسه تحسين زمن الاستجابة للمستخدمين.
وان كنتم ترغبون بمعلومات اضافية عن منصة "نومينوم أن 2" وعن النظام الايكولوجي "أيديل"، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.nominum.com.
لمحة عن نومينيوم
تعتبر شركة نومينيومالمزود الرائد عالمياً في مجال الحلول المتكاملة للمشترك وشبكة الأمان والحلول الأمنية لصالح مشغلي الشبكات. كما أن شركة  نومينيومهي مزود للمنصة "أن 2" التي تستفيد من أكثر من تريليون من استفسارات نظام اسماء النطاقات يومياً كما تتيح التطور السريع والتكامل السلس للتطبيقات التي تستفيد من بيانات نظام اسماء النطاقات. وتم إنشاء هذه التطبيقات من قبل النظام الإيكولوجي "أيديل" من "نومينوم" وهو نظام ايكولوجي مفتوح لمزودي التطبيقات. وتوّفر القيمة المشتركة لمنصة "أن 2" وللنظام الإيكولوجي "أيديل" لمشغلي الشبكات، القدرة على تقديم تجربة مختلفة للمشتركين مع كفاءة في التكاليف وحيوية ونشاط. ال شركة نومينيوم هي منظمة عالمية تتخذ مقراً لها في ريدوود سيتي في ولاية كاليفورنيا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة نومينوم
دايفيد كونتريراس
+1 650-381-6367
البريد الالكتروني: pr@nominum.com


فين بارتنرز
أليس روبنس
+1 312-329-3905
البريد الالكتروني: nominum@FinnPartners.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6097/ar

No comments:

Post a Comment