Wednesday, May 25, 2011

"ستروماسيس" تقدّم حرية الاختيار مع توافر الخلق الافتراضي "دي إي سي ألفا" على "لينكس"


جينيف - يوم الأَرْبعاء 25 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "ستروماسيس" Stromasys، وهي شركة رائدة في مجال الخلق الافتراضي، اليوم عن إصدار أول إنتاج وتوافر لمنتجات الخلق الافتراضي ل"دي إي سي آلفا" (CHARON-AXP/4100/DS10/DS20/ES40/GS80/GS160/GS320)لمنصات الاستضافة "لينكس ريد هات إنتربرايز 6 (64 بت) و"فيدورا" 14 (64 بت). ويقدّم برنامج "شارون-إيه أكس بي" ل"ليمكس" مستويات وظيفة وأداء مثل "شارون-إيه أكس بي" ل"ويندوز". وتتوافر تفاصيل عن المنتج على موقع "ستروماسيس" الإلكتروني.

وفي هذا الصدد، قال "روبرت بورز" الرئيس التنفيذي ل"ستروماسيس" ورئيس مجلس الإدارة: "قدّمت ’ستروماسيس‘ أكثر من 4000 رخصة أنظمة موروثة افتراضية لمضيفات ’ويندوز‘ إلى عملائنا. وقد استطاع مستخدمو ’في أم أس‘ و’ترو64‘ أن ينقلوا تطبيقاتهم إلى الخوادم الحديثة من دون عناء وضع منافذ أو تحويل. ومع توافر محركات الخلق الافتراضي على ’لينكس‘، يتمتع اليوم عملاؤنا بحرية استخدام نظام التشغيل الداعم الذي يختارونه. وتقدّم قابلية ’لينكس‘ على التكيف بيئة يمكن التحكم بها وهذا أمر مفيد جداً في تصميم المعدات الافتراضية".

ويعَدّ وضع المنافذ الناجح لنسخة الإنتاج من "شارون-إيه أكس بي" خطوة مهمة ل"ستروماسيس"، ما يؤكد القدرة على دعم منتجات ’ستروماسيس‘ على منصات برامج "أكس 86" الأكثر شعبية. وهذا يؤكد الأهمية الإستراتيجية ل’لينكس‘ مع دخولها كالعضو الأحدث إلى أسرة ’شارون‘؛ ومن خلال التركيز على الاتجاهات الحالية، يسعدنا أن نستطيع تزويد عملائنا بأحدث المتطلبات، ونخلق بالتالي حل جديد من ’ستروماسيس‘ ونؤكد قدراتنا على منصات متشابكة. ويُذكر أنّ النسخ الحالية ل"شارون-إيه أكس بي" لنظاميْ "ويندوز" و"لينكس" ابتكرت من المصدر نفسه ما يبرهن فعالية قدرات "ستروماسيس" الهندسية وسهولة نقلها في حقل الخلق الافتراضي على منصات عدة وقدرة العملاء على المحافظة على منصتهم المفضّلة.

وإلى جانب نسخة "ويندوز"، يمكن تثبيت "شارون-إيه أكس بي" على "لينكس" على آلة "في أم وير" افتراضية. وهذا يمنحنا القدرة على نقل الآلات الافتراضية التي تعمل عليها إلى خادم "في أم وير إي أس أكس" آخر عبر استخدام "في موشن".

والجدير بالذكر أنّ نسخ "ستروماسيس" المجانية غير التجارية والتعليمية متوافرة على "ويندوز" و"لينكس" ومنصات "في أم وير"، وهناك خطة لتمكين مستخدمي "ستروماسيس" من تقييم المنتجات قبل شرائها. وللدخول إلى هذه النسخ، الرجاء زيارة www.stromasys.com/downloads.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة:www.stromasys.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"ستروماسيس" للعلاقات العامة

كايت جودن

هاتف: 1070 794-22-41+

بريد إلكتروني: kate.godden@stromasys.com

No comments:

Post a Comment