Sunday, May 29, 2011

"جي إي كابيتال" تعلن بيع حصتها في "بنكو كولباتريا" إلى "ميركانتل كولباتريا"


نيويورك - يوم الأحد 29 مايو 2011 [ME NewsWire]

( بزنيس واير ) – أعلنت اليوم شركة "جي إي كابيتال" GE Capital أنّها قد وافقت على بيع حصتها ونسبتها التي تبلغ 49.77% في "بنكو كولباتريا" إلى شريكها في مشروعهما المشترك الحالي "ميركانتل كولباتريا"، وذلك مقابل مبلغ لم يتم بعد الإفصاح عنه. وسيخضع إنهاء الصفقة إلى الموافقات التنظيمية المعتادة ويتوقّع الفريقان إنهاء الصفقة مع حلول 30 يونيو 2011.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي للعمليات في "جي إي كابيتال"، "بيل كاري": "تعتبر هذه الصفقة جيدة ل’جي إي‘وتساهم في التقدّم بهدفنا الرامي إلى الحد من الحجم الإجمالي ل’جي إي كابيتال‘. لقد استمتعنا بالعمل مع فريق إدارة ’بنكو كولباتريا‘ الذي يتسم بالأداء القوي وذلك لتنمية وتطوير الشركة على مدى السنوات الأربعة الأخيرة. ونعتقد أنّ هذه الصفقة ستنعكس إيجابياً على المصرف الذي يمتلك فرصاً ممتازة للنمو في المستقبل".

ومن جهتها، قالت "فابيولا سوجيه"، المدير الوطني ل"جي إي" في كولومبيا وفنزويلا": "يتماشى بيعنا لاستثمارنا في ’بنكو كولباتريا‘ مع إستراتيجية ’جي إي‘ العالمية التي تسعى إلى تركيز عملية الاستثمار على تعزيز موقع الشركة وتدعيمه في القطاع الصناعي. وتبقى ’جي إي‘ ملتزمة بالاستثمار المتواصل في كولومبيا. تحظى كافة أعمال الشركة اليوم تقريباً بحضور مباشر في البلاد، ما يزوّد السوق الكولومبية بمنتجات وخدمات تكنولوجية فائقة التقنية، ولاسيّما في قطاعات مثل الطاقة والنفط والغاز والرعاية الصحية والماء وغيرها. وتتمتع الشركة بالموقع المثالي للنجاح في السوق الكولومبية اليوم وزيادة الفرص التي قد تظهر في المستقبل".

نبذة عن "جي إي كابيتال"

تقدّم "جي إي كابيتال"، التي تعتبر وحدة التمويل العالمية ل"جنرال إلكتريك"، للعملاء والشركات حول العالم مجموعة من المنتجات والخدمات المالية. تعتبر "جي إي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز GE)، شركة متنوعة تعمل في مجال البنى التحتية والمالية والإعلام. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع GECAPITAL.COM الإلكتروني أو متابعة أخبار الشركة عبر موقع "تويتر" (@GECAPITAL). ويمكنكم زيارة الموقع GE.COM. وتمثل "جي إي" "الخيال في العمل".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"جي إب كابيتال"

راسل ويلكيرسون

قسم الاتصالات في "جي إي كابيتال"

هاتف: 6420 840 203 1+

بريد إلكتروني: russell.wilkerosn@ge.com

"جي إي كابيتال جلوبال بانكينج"

إيفون إيوانيوك

قسم الاتصالات في "جي إي كابيتال جلوبال بانكينج"

هاتف: 18 50 18 85 6 33+

بريد إلكتروني: yvonne.iwaniuk@ge.com

"جي إي كولومبيا"

لورا باراداس

قسم الاتصالات في "جي إي كولومبيا"

هاتف: 52 41 901 212 58+

بريد إلكتروني: laura.paradas@ge.com

No comments:

Post a Comment