Thursday, May 26, 2011

سكايفيو لاس فيجاس تحلق على ارتفاع 500 قدم فوق شريط لاس فيجاس


لاس فيجاس - يوم الخَمِيس 26 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - تستعدعجلة سكايفيو العملاقة في لاس فيجاس لرؤية النور حيث تم الانتهاء من أعمال البناء للعجلة التي يبلغ ارتفاعها 500 قدم والتي تعد أكبر من عجلة "لندن آي" الشهيرة. وبدأت عملية إخلاء لقطعة الأرض التي تبلغ أحد عشر فداناً والتي تحتل مكاناً متميزاً على طريق لاس فيجاس بوليفارد ومندلاي باي. يوجد حالياً على قطعة الأرض موتيل يعود إنشاؤه لعام 1950 وسوف يتم هدمه بغرض توفير المزيد من المساحة للعجلة العملاقة وقطار الألعاب السريع "رولر كوستر" و200 ألف متر مربع من المطاعم والمحلات وأماكن التسلية. ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من المجمع خلال النصف الأول من عام 2013.

يتولى المشروع مطور لاس فيجاس "هوارد بولوش" من "كومباس انفستمنتس" ومن المتوقع أن تزيد قيمته عن 100 مليون دولار. سوف تحوى العجلة 40 كابينة مكيفة الهواء تمنح الركاب مشاهدة بانورامية لشريط لاس فيجاس والوادي. تبلغ سعة الكابينة 20- 25 راكب وتعتبر مساحة واسعة ذات شباك من الأرض إلى السقف وسوف تكون متاحة للحفلات الخاصة كما يمكن توفير الطعام ووسائل التسلية والمشروبات.

ومن جانبه صرح "بولوش" قائلاً: "نحن في غاية السعادة بأن سكايفيو لاس فيجاس سوف تضيف لقطاع السياحة والترفية وسيلعب هذا المعلم السياحي دوراً هاماً في الاقتصاد الوطني حيث سيوفر فرص عمل جديدة وستعد معلماً سياحياً جديداً وفريداً."

سوف تعتبر سكايفيو لاس فيجاس معلماً فريداً على شريط لاس فيجاس. و سيعرض الحد الخارجي للمجمع 30 ألف قدم مربعة من الإضاءة بشاشات "إل إي دي" والفيديو أما على الحوائط الداخلية والسقف فهناك 7 ألاف قدم مربعة لتقديم التسلية للضيوف أثناء انتظار ركوب العجلة. وسوف تقدم العجلة نفسها ما يزيد عن ملعب كرة قدم من الفيديو على جانبيها حيث تعد مكاناً متميزاً للإعلانات.

يوفر المجمع مجموعة واسعة من فرص الرعاية للشركات المحلية والعالمية حيث تحظى سكايفيو لاس فيجاس بما يزيد عن 140 ألف قدم مربعة ما يجعلها فرصة مميزة للإعلانات.

لفرص الإعلان برجاء الاتصال على "ان أيه آي جلوبال"- دايف جونسون على: djohnson@nailasvegas.com أو بول تشابمان على: pchapman@nailasvegas.com

لفرص الرعاية والمعلومات العامة برجاء الاتصال بشركة كومباس انفستمنتس- دايفيد جافن على: david@compassinvestiments.net

الصور ومعرض الوسائط متاحة على: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6731831&lang=en


Contacts

دني ويدل & وشركائه

باري تابن،

7022968610

barry@dwacorp.com

No comments:

Post a Comment