Tuesday, May 31, 2011

أو ثري بي نتوركس توقع اتفاقاً مع مافوني تكنولزجيز للاتصالات السريعة والموثوقة


سانت جون، جيرسي - يوم الثُّلَاثاء 31 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "أو ثري بي نتوركس" اليوم أن الشركة وقعت عقداً بملايين الدولارات ولعدة سنوات مع "مافوني تكنولوجيز أفريكا"، المزوّد الرائد لتكنولوجيا المعلومات في جنوب أفريقيا والتي تركز على حلول شركات تكنولوجيا المعلومات وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية للشركات ولقطاعات الخدمات العامة.

وتتمتع جنوب أفريقيا ببنية تحتية للاتصالات تعتبر الأكثر تطوراً في "إفريقيا جنوب الصحراء"، حيث إنها مزودة بعدة شبكات من الكابلات البحرية وشبكات الألياف البصرية الواسعة. ولكنه وفي الوقت الذي يتمتع المستخدمون في مدن جوهانسبرغ وكيب تاون بشبكة النطاق العريض "برود باند" ذات السرعة العالية، فإن المستخدمين في المناطق النائية لا يزالون بعيدين عن شبكة الإنترنت العالمية.

وفي هذا السياق قال جون فيني، المدير التنفيذي التجاري لدى "أو ثري بي نتوركس": "لقد ضمنت ’مافوني تكنولوجيز‘ لنفسها، عبر اختيارها العمل مع ’أو ثري بي نتوركس‘، موقعاً أفضل لتأمين خدمات اتصال بروتوكولات الإنترنت ’آي بي‘ عريضة النطاق ذات التكلفة الممتازة للبلديات الحكومية والمدارس في أكثر المناطق حرماناً من الخدمة في جنوب إفريقيا. وتعتزم ’مافوني تكنولوجيز‘ التعاون مع عدة وكالات حكومية لمساعدتها على تحقيق الأهداف العالمية للخدمة، ولذلك فقد قامت باختيار شبكات ’أو ثري بي‘ كشريك الاتصال الاستراتيجي. ونحن جدّ مسرورين للعمل مع هذه المنظمة، ونتطلع لمساعدتهم في تقديم منتج ذو جودة عالية ومستدام لعملائهم".

من جهته قال تينيكو فالويي، المدير التنفيذي لشركة "مافوني تكنولوجيز": "تتجسد مهمتنا كمنظمة في مساعدة عملائنا على تحويل المعرفة والإبداع إلى قيمة فعلية. ومن خلال هذه الشراكة مع ’أو ثري بي‘، سنقدم اتصالاً سريعاً بسرعات تحاكي سرعة الألياف البصرية لأماكن مثل ليمبوبو ومومالانغا وكيب الشمالية، وهي المناطق التي لم يتم التمكن من إيصال شبكات الألياف البصرية إليها سابقاً. وبالاشتراك مع حكومة ليمبوبو الإقليمية، نعتزم ربط أكثر من 500 مدرسة في المناطق النائية. وكذلك فنحن نعمل مع مديرية التربية في محافظة نورث كيب بغية تأمين ربط نحو 1500 مدرسة بشبكة الإنترنت، ومن شأن هذه الخطوة أن تساهم في التأثير على حياة أكثر من 185 ألف طالب".

لمحة عن شركة "أو ثري بي نتوركس"

تقوم "أو ثري بي نتوركس" بتشييد شبكة إنترنت ذات مستوى عالمي تحاكي جودتها تلك الموجودة في شبكات الألياف البصرية وتعمل عبر الأقمار الاصطناعية، لمشغلي الاتصالات ومقدمي خدمات الإنترنت في الأسواق الناشئة، بحيث يوفر نظام "أو ثري بي" القدرة على التواصل مع شتى أنحاء العالم وبسرعات تضاهي شبكات الألياف البصرية. وبفضل الاستثمارات والدعم التشغيلي الذي تتلقاه من كل من: "إس إي إس"، و"جوجل"، و"ليبرتي جلوبال"، و"إتش إس بي سي برينسيبل إنفستمنت"، و"نورثبريدج فينتشر بارتنرز"، و"آلن آند كومباني"، وبنك جنوب إفريقيا للتنمية، و"سوفينا آند ساتيا كابيتال"، فإن النظام المقدّم من قبل "أو ثري بي" لمشغلي الاتصالات ومقدمي خدمات الإنترنت سيوفر بديلاً ذا سرعة عالية، وكلفة فعّالة لربط شبكات الجيل الثالث "3-جي"، و"وايماكس"، وشبكات الخطوط الثابتة بباقي أنحاء العالم. ومن شأن هذه الخطوة أن تسمح لملايين العملاء والشركات في أكثر من 150 بلداً بالاستفادة من اتصال إنترنت سريع للتطبيقات التربوية والطبية والتجارية. ويقع مقر شبكات "أو ثري بي" في سانت جون في جيرسي، بجزر القنال.

لمحة عن "مافوني تكنولوجيز"

تعتبر "مافوني تكنولوجيز" مقدّم خدمات تكنولوجيا المعلومات الموثوق به، وتركّز على حفظ حلول تكنولوجيا المعلومات للشركات وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية لقطاعات الخدمات العامة والشركات في جنوب أفريقيا. وتتركز أعمال "مافوني" على مساعدة الشركات على توظيف التكنولوجيا بغية تبسيط عملياتها التجارية وتحقيق مكاسب في الإنتاجية وتخفيض كلفتها التشغيلية، وفي النهاية الفوز بحصص إضافية من الأسواق. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.mavoni.co.za.

تم إصدار هذا البيان الصحفي لأغراض إعلامية فقط، وهو لا يمثل عرضاً لبيع الأوراق المالية في الولايات المتحدة الأمريكية. ولا يمكن عرض أو بيع الأوراق المالية غيابياً في الولايات المتحدة الأمريكية، أو استثناؤها من التسجيل. وسيتم إجراء أي طرح عام للأوراق المالية في الولايات المتحدة عبر نشرات يمكن الحصول عليها من المصدرّين، والتي سوف تتضمن المعلومات التفصيلية عن المصدّر والإدارة، إلى جانب البيان المالي. ولا تنوي الشركة تسجيل أي جزء من الطرح الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية.


Contacts

شركة أو ثري بي نتوركس

لوسيا سورنتينو

نائب رئيس التسويق والاتصالات

luisa.sorrentino@o3bnetworks.com

www.o3bnetworks.com

مافوني تكنولوجيز

تينيكو فالويي، المدير التنفيذي

tinyiko@mavoni.co.za

www.mavoni.co.za

No comments:

Post a Comment