Sunday, May 29, 2011

تعيين كريستين كامبيل نائب الرئيس التنفيذي والمستشار العام في هيلتون العالمية



ماكلين، فيرجينيا - يوم الجُمْعَة 27 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير):أعلنت شركة هيلتون العالمية اليوم عن تعيين كريستين كامبيل بمنصب نائب الرئيس التنفيذي والمستشار العام لها. ومن المقرر أن تتسلم كريستين مهام منصبها الجديد اعتباراً من 27 يونيو، حيث ستقوم خلال عملها برفع تقاريرها إلى كريستوفر جي ناسيتا، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هيلتون العالمية، كما ستكون كامبيل مسؤولة عن قيادة الفريق القانوني في الشركة.

وتجدر الإشارة إلى أن كامبيل تنضم إلى "هيلتون العالمية" قادمة من شركة "ستابلز"، الشركة الأكبر عالمياً في مجال المنتجات المكتبية، حيث كانت تشغل فيها منصب نائب الرئيس الأول والمستشار العام وسكرتير الشركة. وشغلت كامبيل قبل انضمامها إلى "ستابلز" في عام 1993 مناصب عدة في اثنتين من أشهر شركات المحاماة في بوسطن: "جودوين بروكتور آند راكيمان"، و"ساوير آند بريوستر". وستباشر كامبيل أعمالها في المقر العالمي لشركة هيلتون العالمية في ماكلين بفيرجينيا.

وخلال ترحيب هيلتون العالمية بالعضو الجديد في فريقها، قال ناسيتا: "تمتلك ’هيلتون العالمية‘أحد أفضل الفرق التنفيذية في هذا القطاع، ولقد جاء انضمام كريستين إلينا لإعطاء الفريق دفعة قوية. وتتمتع كريستين بمؤهلات متميزة تجعل منها الشخص القيادي المناسب الذي نتطلع إليه في الشركة لتحقيق أهدافنا في أن لتظل شركتنا رائدة قطاع الضيافة في العالم".

-###-

نبذة عن كريستين كامبيل

عملت كريستين كامبيل في مجال القانون لمدة 25 عاماً تقريباً. حيث شغلت قبل انضمامها إلى "هيلتون العالمية" منصب نائب الرئيس الأول والمستشار العام وسكرتير شركة "ستابلز"، حيث تولت مسؤولية الإدارة الاستراتيجية للفريق القانوني العالمي للشركة، بما في ذلكحوكمة الشركات والامتثال التنظيمي. وانضمت كامبيل إلى "ستابلز" في عام 1993 في منصب المستشار العقاري.

وقبل انضمامها إلى "ستابلز"، عملت كامبيل في شركة "جودوين بروكتور" للمحاماة في بوسطن. وبدأت مهنتها كمحامية في شركة "راكيمان ساوير آند بريوستر" للمحاماة في بوسطن.

ويُشار إلى أن كامبيل هي عضو في مجلس إدارة جمعية مستشاري الشركات "نورث إيست تشابتر"، كما كانت عضواً في نقابة المحامين في ماساتشوستس منذ عام 1987، وهي عضو كذلك في منظمة أمناء الحفظ "ترستيز أوف ريسيرفيشن" غير الهادفة للربح لحفظ الأراضي. يُذكر أن كامبيل ولدت وترعرعت في مدينة سولت لايك بولاية يوتا، وتخرجت من كلية الحقوق في جامعة كورنيل.

لمحة عن هيلتون العالمية

تعتبر شركة "هيلتون العالمية" أكبر شركة تعمل في قطاع الفنادق في العالم، وتقدم نطاقاً واسعاً يمتد بدءاً من الفنادق الفاخرة ذات الخدمة الكاملة والمنتجعات وأجنحة الإقامة المطوّلة والفنادق متوسطة الأسعار, وتقدّم الشركة منذ 92 عاماً للمسافرين من السياح ورجال الأعمال أفضل الخدمات فيما يتعلق بالإقامة والخدمات ووسائل الراحة والترفيه بأسعار معقولة. ولا تزال "هيلتون العالمية" مصمصة على متابعة تقاليدها من خلال تقديم تجارب فندقية استثنائية لضيوفها على امتداد سلاسلها في العالم. وتتضمن سلاسلها أكثر من 3700 فندق و610 آلاف غرفة في 82 دولة، وتشمل كلاً من فنادق ومنتجعاتوالدورف أستوريا وفنادق ومنتجعاتكوانرد وفنادق ومنتجعاتهيلتون ودوبل تري من هيلتون وإمباسي سويتس هوتيلز وهيلتون جاردن إن وفنادق هامبتون و"هوم وودز سويتس من هيلتون و"هوم تو سويتس من هيلتون وهيلتون جراند فيكيشنز. كما تدير هذه الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز"لمكافئات النزلاء من على المستوى العالمي.

لمزيد من المعلومات عن الشركة الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6736693&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

آرون راديليت

هاتف: 5804-883 (703)

aaron.radelet@hilton.com

No comments:

Post a Comment