Tuesday, May 24, 2011

شركة "دبليو دبليو إي" تفتتح مكتبها الجديد في مومباي


لندن - يوم الثُّلَاثاء 24 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "دبليو دبليو إي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:WWE) عن تعيين روكن كيزيلباش مديراً عاماً لشركة "دبليو دبليو إي إنديا" ليقود مسيرة توسع الشركة في كافة مجالات أعمالها في الهند، بما فيها المنتجات الاستهلاكية والترفيه المنزلي. وسيقوم كيزيلباش برفع تقاريره مباشرة إلى دومينيك هايس، نائب الرئيس الأول والمدير المفوض لشركة "دبليو دبليو إي" العالمية. وسعياً منها لدعم الجهود الرامية إلى توسيع أعمال الشركة، تزمع "دبليو دبليو إي" افتتاح مكتب جديد لها في مومباي في الهند في مطلع يونيو القادم، ما يؤكد التزام "دبليو دبليو إي" على المضي قدماً في استراتيجية توسعها العالمي مع التركيز على الاقتصاديات النامية.

ومن المؤكد أن تعيين كيزيلباش سيكون بمثابة إضافة خبرة طويلة إلى هذا المنصب في "دبليو دبليو إي". حيث كان كيزيلباش يشغل قبل انضمامه إلى الشركة منصب مدير العمليات الأول في "بيرسبت" بعد أن شغل منصب المدير العام في شركة "تِن سبورتس"، والذي ترقى إليه من منصب نائب رئيس مبيعات الإعلانات. كما شغل كيزيلباش في السابق مناصب عِدة في كل من "آي إم جي" و"إي إس بيه إن ستار سبورتس".

وفي تعليقه على الخبر قال أندرو ويتاكر، نائب الرئيس التنفيذي في شركة "دبليو دبليو إي": "إننا ملتزمون في ’دبليو دبليو إي‘ بتوسيع أعمالنا عالمياً لضمان تسهيل حصول كافة معجبينا على ما يرغبون به من المنتجات والبرامج. ومن خلال تعيين روبن كيزيلباش وافتتاح مكتبنا الجديد في مومباي، فإننا نتطلع إلى زيادة عائدات الشركة في كافة قطاعات الأعمال التي تديرها الشركة في الهند، وتقديم المزيد من منتجات وسائل الترفيه المقدمة من قبل ’دبليو دبليو إي‘ إلى جمهورنا المتعطش إلى اقتنائها".

وفي الوقت الراهن، تصل البرامج المعدة من قبل "دبليو دبليو إي" إلى 75 مليون منزل في الهند عبر قناة "تِن سبورتس". ويشار إلى أن "تِن سبورتس" هي أيضاً إحدى القنوات التلفزيونية الشريكة لـ "دبليو دبليو إي" والتي تحقق عوائد كبيرة جدا.

للمزيد من المعلومات حول "دبليو دبليو إي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: WWE)، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: wwe.comوcorporate.wwe.com. وللمزيد من المعلومات حول نشاطاتنا العالمية، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: wwe.com/worldwide

لمحة عن "دبليو دبليو إي"

تعد شركة التداول العام "دبليو دبليو إي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WWE) مؤسسة متكاملة تتصدر ريادة شركات برامج الترفيه العالمية. وتشتمل حافظة الشركة على عدة شركات أعمال تقوم بإعداد وتقديم المحتوى الأصلي على مدى 52 أسبوعاً خلال العام إلى جمهورها في كافة أنحاء العالم. وتلتزم شركة "دبليو دبليو إي" تجاه جمهورها من العائلات بتقديم مواد ترفيهية محببة من خلال برامجها التلفزيونية وبرامج الدفع بحسب المشاهدة والإعلام الرقمي ومنصات النشر. ويشار إلى أن البرامج التي تعدها "دبليو دبليو إي" تبث في أكثر من 145 دولة و30 لغة وتصل إلى ما يزيد على 500 مليون بيت حول العالم. وتتخذ الشركة من ستامفورد بكونكتيكت مقرّاً رئيسياً لها. وتتبع لها مكاتب في كل من نيويورك ولوس أنجلوس ولندن وشانغهاي وسينغافورة وطوكيو. للمزيد من المعلومات حول "دبليو دبليو إي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WWE)، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: wwe.comو corporate.wwe.com. وللمزيد من المعلومات حول نشاطاتنا العالمية، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: http://www.wwe.com/worldwide/

العلامات التجارية:

تعتبر جميع البرامج التلفزيونية وأسماء الشخصيات والصور والتشبيهات والشعارات وحركات المصارعة والعلامات التجارية والعلامات المميزة وحقوق النشر الصادرة عن "دبليو دبليو إي" مملوكة لشركة "دبليو دبليو إي" والشركات التابعة لها. أما كافة العلامات التجارية والشركات وحقوق النشر الأخرى فهي مملوكة لأصحابها المعنيين.

البيانات التطلعية

يشتمل هذا البيان على" بيانات تطلعيةً" كما ورد تعريف هذا المصطلح في قانون إصلاح مقاضاة الأوراق المالية لعام 1995، وعليه فهي عرضة للعديد من المخاطر والشكوك. ومن بين المخاطر والشكوك التي قد تؤثر على تلك البيانات التطلعية، نذكر على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر المتعلقة بالمحافظة على الاتفاقيات الرئيسية وتجديدها بما في ذلك اتفاقيات التوزيع التلفزيونية، والحاجة المستمرة إلى تطوير برامج تسلية مبتكرة، والأهمية الدائمة للممثلين الرئيسيين والخدمات من "فينسينت ماك ماهون"، وأوضاع السوق التي تنافس الشركة فيها، ومقدار الموافقة على العلامة التجارية للشركة، وسائل الإعلام والشركات التجارية في تلك الأسواق، وتعرض الشركة إلى مخاطر الديون المعدومة، والشكوك المتصلة بالمسائل التنظيمية والأمور التشريعية، والمخاطر الناجمة عن طبيعة أسواقنا ذات التنافسية العالية، والشكوك المرتبطة بالأسواق العالمية، وضرورة حماية ملكيتنا الفكرية والالتزام بحقوق الملكية الفكرية والمسائل الأخرى المرتبطة بها، والمخاطر المرتبطة بالإنتاج والسفر من وإلى مواقع الأحداث المباشرة الضخمة سواء على الصعيد المحلي أو العالمي، ومخاطر وقوع حوادث أو إصابات أثناء الأحداث والتي تتطلب جهداً بدنياً، والمخاطر المتصلة بأعمالنا في مجال صناعة الأفلام وأي مبادرة أعمال جديدة قد نتعهدها، والمخاطر المتصلة بالعدد الهائل من الأسهم والسندات العادية التي يديرها أعضاء من عائلة ماك ماهون واحتمالية بيع أسهمهم من قبل أعضاء عائلة ماك ماهون أو تصور إمكانية وقوع البيع، والطرح العام الصغير نسبياً لأسهمنا والمخاطر والعوامل الأخرى التي نعلنها من حين لآخر في الملفات التي تودعها الشركة لدى هيئة الأوراق المالية. وعليه يمكن أن تتباين النتائج الفعلية بصورة ملموسة عن التوقعات والاستشرافات الحالية. إلى جانب ذلك، فإن توزيعات حصص أرباح الشركة تعتمد على عدد من العوامل التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر كمية السيولة المتاحة لدينا والتدفق النقدي الماضي والمتوقع وخطتنا الإستراتيجية (وتشمل الاستخدامات البديلة لرأس المال) ونتائجنا المالية ووضعنا المالي والقيود التعاقدية والقانونية المتصلة بدفع حصص الأرباح والوضع الاقتصادي العام والظروف التنافسية والعوامل الأخرى ذات الصلة بناء على تقدير مجلس إدارة شركتنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"دبليو دبليو إي"

وسائل الإعلام

جولي نيوتون

1746 7349 20 44+

Julie.newton@wwecorp.com

المستثمرين

ميشيل ويتز

8642 352 203 1+

Michael.Weitz@wwecorp.com

No comments:

Post a Comment