Thursday, May 26, 2011

فوجيتسو تن تكشف النقاب عن معالج فيفيد فيو 3



كوبي، اليابان - يوم الخَمِيس 26 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسرّ "فوجيتسو تن" المحدودة، مطوّرة علامة "إيكليبس" التجارية في مجال أنظمة توجيه السيارات، أن تعلن عن أنها قامت بتطوير معالج "فيفيد فيو بروسيسور 3، في في بي 3"، وهو أول(1) معالج برقاقة "إل إس آي" في العالم يساهم في تحسين الرؤية في الشاشات الموجودة داخل السيارات لدى تعرضها لأشعة الشمس المباشرة، وفي ذات الوقت يساهم في التقليل من استهلاك الطاقة. وتم إجراء هذا التطوير بالتعاون مع كل من "فوجيتسو سيمي كوندكتور" المحدودة ومختبرات "فوجيتسو لابوراتوريز".

وتضيف "فوجيتسو تن" عبر معالجها "في في بي3" ذي رقاقة "إل إس إي" وظيفة تصحيح الألوان في ضوء الشمس المباشر، والتي تم تطويرها مؤخراً في خصائص درجة الضوح والصفاء والإشراق التي كانت موجودة في المعالج السابق "في في بي 1" الذي ظهر في عام 2007، ومن ثم وظيفة الرؤية المحسنة مع الكاميرات الأمامية والخلفية المركبة في السيارة والتي جاءت مع معالج "في في بي 2" الذي ظهر في عام 2009. وسيتم تقديم رقاقة "إل إس إي" الجديدة بصورة أساسية مع جميع منتجات أنظمة توجيه السيارات الجديدة من "فوجيتسو تِن".

تطوير الخلفية

غالباً ما تتعرض شاشات العرض الموجودة على لوحة مؤشرات السيارات لأشعة الشمس المباشرة. وتؤدي أشعة الشمس المنعكسة عن الشاشة إلى انخفاض كبير في القدرة على قراءة الشاشة ما يجعلها تبدو باهتة، ويجعل من الصعب قراءة المساحات المظلمة وخاصة تلك ذات درجات اللون المنخفضة وذات درجات الإشباع اللوني المنخفض.

وتسطع أشعة الشمس غالباً على شاشات نظام التوجيه داخل السيارات، مما يجعل من الصعب التحقق من خرائط الملاحة أو صور الكاميرات الخلفية. وتعتقد "فوجيتسو تِن" بأن شاشات "في في بي 3" تؤمن السلامة والثقة من أجل تأمين بيئة قيادة مريحة.

ويعتبر ترشيد استهلاك الطاقة مسألة مهمة بالنسبة للأجهزة الموجودة داخل السيارات، وذلك في إطار الحفاظ على البيئة العالمية. ولقد ركزت "فوجيتسو تن" خلال تطويرها لمعالج "في في بي 3" على الحد من إستهلاك الطاقة في أضواء الصمامات الثنائية الباعثة للضوء "إل إي دي" التي تستهلك ثلثي كمية الطاقة التي تستهلكها عملية العرض، وفي ذات الوقت تساهم في تحسين الرؤية.

مزايا "في في بي 3"

· شاشات واضحة للغاية حتى تحت أشعة الشمس المباشرة.

· ترشيد إستهلاك الطاقة من خلال التحكم بالإضاءة الخلفية.

· عرض واضح ونقي ومشرق للصور.

· سهلة التركيب على أنظمة التوجيه داخل السيارة عبر استخدام حزمة "إل كي إف بي" منخفضة الكلفة وذات الأبعاد 16 ميليمتر*16ميليمتر، 144-"بي آي إن".

مزايا التكنولوجيا التي تم تطويرها مؤخراً

تصحيح الألوان في ضوء الشمس المباشر

· تصحيح فوري لدرجة لون وإشباع الصورة.

· ضبط قوة التصحيح وفقاً لسطوع أشعة الشمس المباشرة.

التحكم بالإضاءة الخلفية

· خفض استهلاك الطاقة خلال العرض بنسبة 54 في المائة كحد أقصى، ومعدل وسطي 24 في المائة، بالمقارنة مع منتجات "فوجيتسو تِن" السابقة.

· ترشيد إستهلاك الطاقة فيما يتعلق بالإضاءة الخلفية، وفي الوقت نفسه الحد من الضرر الذي قد يلحق بجودة الصورة.

لمحة عن "فوجيتسو تِن"

تملك "فوجيتسو تِن" المحدودة عمليات في جميع أنحاء العالم في عدة مجالات بما في ذلك أنظمة الصوت والملاحة الخاصة بالسيارات، والأنظمة الصوتية المنزلية، والأجهزة الإلكترونية الخاصة بالسيارات بما في ذلك التحكم بالمحرك والوسائد الهوائية، ووحدة التحكم "إي سي يو".

وتقوم "فوجيتسو تِن" بتزويد شركة "تويوتا موتور كوربوريشن"، وغيرها من مصنعي السيارات المحليين والعالميين بمنتجات أصلية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أحد المواقع التالية:

فيديو عن معالج "فيفيد فيو بروسيسور 3" على موقع "يو تيوب":

http://www.youtube.com/watch?v=X3vdOFX4AV8

البيانات الصحفية لشركة "فوجيتسو تِن":

http://www.fujitsu-ten.com/release/

الموقع الإلكتروني لشركة "فوجيتسو تِن":

http://www.fujitsu-ten.com

فيلم فيديو يعرض لمحة عن شركة "فوجيتسو تِن":

http://www.fujitsu-ten.com/company/outline/movie/

المجلة التقنية لشركة "فوجيتسو تِن":

http://www.fujitsu-ten.com/business/technicaljournal/

(*1) بحسب شهر مايو 2011، وبالاستناد إلى أبحاث "فوجيتسو تِن"

يمكنكم الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6733575&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"فوجيتسو تِن" المحدودة

هيروتو ساجارا، أيامي كاكونو

الإتصالات المؤسسية

هاتف: 2170-682-78-81+

البريد الإلكتروني: pr@ten.fujitsu.com

No comments:

Post a Comment