Tuesday, May 31, 2011

24ماس تستحوذ على وكالة سبويلد ميلك التي تعمل عبر وسائط إعلامية متعددة


ستوكهولم - يوم الثُّلَاثاء 31 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة 24ماس المزود العالمي لإعلانات وحلول الجوال، عن استحواذها على وكالة سبويلد ميلك التي تعمل عبر وسائط إعلامية رقمية متعددة. تجدر الإشارة إلى أن سبويلد ميلك هي وكالة تقدم خدمات متكاملة في مجال الاستشارات الرقمية وإستراتيجية وسائل الإعلام الاجتماعية وتطوير تطبيقات متعددة المنصات خاصة بـنظم تشغيل آي أو إس iOSوأندروييد وويندوز موبايل وغيرها. وقد قدمت سبويلد ميلك العديد من المنتجات والخدمات الحائزة عدد جوائز مثل وال بايبر سيتي جايدز لنظام تشغيل "آي أو إس" وتطبيقات جديدة لصالح جي بي بوليتيكن و"إن زد زد" بالإضافة إلى إدارة إستراتيجيات وسائل الإعلام الاجتماعية للعديد من العملاء بما في ذلك شركة الأدوية العالمية "تسمر" ومغني الراب السويسري "شترس".

وتملك شركة سبويلد ميلك التي تأسست في عام 2005 والتي تملك مكاتب لها في كوبنهاجن وزيوريخ وبلجراد، خبرة عميقة في مجال دعم ومساعدة العملاء من خلال تحسين أمثلية أسواقهم المحمولة والإلكترونية. ومن هنا تقوم شركة 24ماس بتعزيز مكانة سبويلد ميلككمزود لحلول الإعلان على الجوال وتطبيقات الجوال وذلك من خلال الاستحواذ على تكنولوجيا حائزة على عدة جوائز ومواهب مبدعة تتوزع على عدة وسائط إعلامية.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال تيرو تورونين، المدير التنفيذي لشركة 24ماس:"نحن متحمسون لضم سبويلد ميلك إلى مجموعة شركات 24ماس. وتحتل سبويلد ميلك صدارة التوجهات السائدة في مجال التكنولوجيا والتصميم وهي تعمل لصالح قاعدة عملاء كبيرة تقدم لهم منتجات وحلول فائقة التطور. وتعتبر عملية دمج سبويلد ميلك وجميع وحدات عمل 24ماس بمثابة دليل على أننا نقوم بتعزيز خبرتنا عبر الوسائط الإعلامية المتعددة ومجموعة منتجاتنا ونشرها على الصعيد العالمي."

وفي نفس الإطار، صرّح كل من دايفيد لويزي وفريديريك كورد، المدراء لدى سبويلد ميلك:"يعرف جميع الذي يتابعوننا منذ بداياتنا أن لدينا طموحات قوية وأننا نسعى إلى تطوير الحلول الإعلامية الرقمية. وفي هذا الإطار، تمنحنا 24ماس فرصة لتوسيع رؤيتنا الخاصة بالعمل على الصعيد العالمي في مجال مساعدة العلامات التجارية والمؤسسات على تحسين أمثلية الإنترنت والجوال. ومع قرار الانضمام إلى مجموعة 24ماس، يستفيد عملائنا من دمج الحلول الإعلانية العالمية كما سيستفيد العاملون لدينا من العمل مع علامات تجارية من المستوى العالمي".

نبذة عن "24ماس" 24MAS

تعتبر "24ماس" شركة رائدة في مجال الإعلانات والتطبيقات والخدمات الموجة على المحمول في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية وأستراليا وأوروبا. وتقوم 24ماس من خلال التعاون في مجال التوزيع مع مشغّلي الاتصالات وشركات الإعلام بالإضافة إلى الناشرين ومصنّعي الهواتف، بمنح الشركات الإعلانية ومطوري التطبيقات فرصة الوصول إلى مشتركي الجوال في أكثر من 80 بلداً وذلك من خلال منصتها للإعلانات والتطبيقات.

تتّخذ الشركة من ستوكهولم في السويد مقراً لها وهي تعمل في هذا المجال منذ أكثر من 10 سنوات ويعمل لديها حالياً 120 شخص في سبعة مكاتب عالمية في كل من ستوكهولم ولندن وزيوريخ سنغافورة وكوالالامبور وبانكوك وليما. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.24mas.com

معلومات عن سبويلد ميلك

تعد سبويلد ميلك وكالة تعمل عبر وسائط إعلامية رقمية متعددة وتملك مواهب إستراتيجية وإبداعية وتقنية تعمل من أجل خلق تجارب رقمية ممتعة للجوال والإنترنت. وتعمل فرق عمل سبويلد ميلك التي تأسست في عام 2005 من خلال إستديوهات في كوبنهاجن وزيورخ وبلجراد وتحظى الشركة بقاعدة عملاء عالمية نذكر من بينها 3 بلاس تي في وبرتلسمان ستيفتانج وجي بي بوليتكين ونوكيا وفايدون وتسيمر. وحازت سبويلد ميلك مؤخراً على جوائز في الدانمارك وسويسرا تكريما لمشاريعها المتميزة على منصات المحمول. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: http://spoiledmilk.dk.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

إيميلي فاجلستيدت

0046735242459

press@24mas.com

كما يمكن الانضمام إلينا على فايسبوك: http://www.facebook.com/24MAS

أو تويتر: @24MAS

No comments:

Post a Comment