Thursday, March 31, 2011

"سي فيرتشوال وولدز®" تدخل موسوعة جينيس برقم قياسي لأغلى عملية بيع عقار افتراضي


لوس انجليس وجوتنبرج، السويد - يوم الخَمِيس 31 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "سي فيرتشوال وورلدز" SEE Virtual Worlds®,وهي شركة ترفيه تطور عوالم افتراضية للكواكب المترابطة وتنشط في مجال الامتيازات التجارية الخاصة بتلك العوالم الافتراضية أن موسوعة جينيس للأرقام القياسية وهي الهيئة العالمية الخاصة بالأرقام القياسية أكدت على تسجيل الشركة لرقم قياسي عاملي من خلال أغلى عملية شراء لعقار افتراضي. فقد قامت شركة "سي فيرتشوال وورلدز" بشراء حقوق كوكب كاليبسو Planet Calypsoمن شركة "ميند أرك" MindArkوهي الشركة التي تقف وراء تطوير الصيغة الثلاثية الأبعاد الافتراضية لعالم انتروبيا والتي تعمل بنجاح منذ عام 2003 مع تسجيل أكثر من 950 ألف حساب من أكثر من 200 دولة وإقليم وحققت الشركة تداولات وصفقات بقيمة 428 مليون دولار بين اللاعبين في كافة أنحاء العالم خلال 2010.

بهذه المناسبة يقول مارتين بيالاس، الرئيس التنفيذي لشركة "سي فيرتشوال وورلدز": "تواصل العوالم الافتراضية التألق والنمو ضمن قطاع الألعاب والرقم الجديد المسجل في موسوعة جينيس للأرقام القياسية يؤكد دعمنا لمستقبل هذا القطاع وتطور العالم الافتراضي الفضائي". ويضيف: "إن شراء كوكب كاليبسو هو شهادة على التزامنا تجاه مجتمع الألعاب الاجتماعية العالمي وهي خطوة واحدة من بين الكثير من الخطوات التي نتخذها في هذا القطاع المزدهر".

من جانبه، يقول غاز ديافيس، محرر نسخة الألعاب ضمن موسوعة جينيس للأرقام القياسية: "لقد شهدنا نمواً هائلاً في المبالغ التي تصرف لشراء العقارات الافتراضية خلال السنوات الخمسة الماضية. ومن المثير فعلاً أن نرى صفقة من هذا النوع بعدة ملايين من الدولارات لشراء عقار افتراضي". ويضيف":إن موسوعة جينيس للأرقام القياسية مخصصة لتؤرخ كل ما هو غير عادي واستثنائي ضمن عالم الألعاب التفاعلية وهذا الاستحواذ يستحق بالفعل الظهور في موسوعتنا".

تعتبر "سي فيرتشوال وولدز" الناشر لتجربة "كوكب مايكل" وهي الأولى من نوعها التي تجمع بين اللعب التفاعلي والتواصل الاجتماعي التي تحتفل فعلاً بفن مايكل جاكسون ورسائله الخاصة بالحب والسلام، كما أنها مالكة مشروع عالم "يونفيرسال مونيسترز" المستمد من فلم ثان هيلسينغ وهو المشروع الأسطوري الذي أطلقته "يونفيرسال ستوديوز" Universal Studiosحول الوحوش الأسطورية السينمائية. كما قامت الشركة مؤخراً بالاستحواذ على أصول شركة "فيرست بلانت" First Planetوالتي أعيد تطوير علامتها لتصبح "سي ديجيتال ستوديوز" SEE Digital Studiosوالتي ستعمل على تعزيز وتطوير كوكب كاليبسو.

نسخة الألعاب من موسوعة جينيس للأرقام القياسية 2011 متوفرة حالياً في المكاتب وبصيغة الكتاب الإلكتروني عبر الانترنت. رقم "سي فيرتشوال وورلدز" القياسي الجديد سيظهر في النسخة القادمة من الموسوعة.

للحصول على معلومات إضافية عن "سي فيرتشوال وورلدز" و"سي ديجيتال ستوديوز" يرجى زيارة الموقع التالي:

www.seeglobalentertainment.com

لتحديث الألعاب والتسجيل لتصبح جزءاً من كوكب مايكل يرجى زيارة

www.planetmichael.com

للاستفسار عن الأصول والمعلومات الإضافية يرجى زيارة:

http://bhimpact.gamespress.com/client_page.asp?i=181

نبذة عن "سي فيرتشوال وورلدز"

تعمل شركة "سبيشال انترتينمنت ايفينتس" Special Entertainment Events, Inc. ("SEE")في مجال تصميم أدوات الترفيه منذ أكثر من عقد من الزمن. وتعمل شركة "سي" في هذا الإطار على استخدام عناوين ترفيهية معروفة مثل الأفلام والامتيازات التجارية وتعرضها بطرق مبتكرة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وخلق موارد إضافية مربحة للمرخصين والمستثمرين في المشروع. لقد عملت "سي" مع عدد من أبرز الأسماء التجارية وأكثر العروض والأفلام شهرة بما في ذلك "ستار تريك" Star Trekو "تايتانيك" Titanic. حصلت "سي" على العديد من الجوائز لتميزها في مشاريع مواقع الجذب السياحية وغيرها من المشاريع الترفيهية الافتراضية.

تعتبر "سي فيرتشوال وورلدز" SEE VWأحد أحدث الأعضاء في عائلة شركات "سي" القائمة في لوس أنجلوس. وهي امتداد لقطاع الأعمال الرئيسي والمرخص والخاص بالشركة، وتعمل "سي فيرتشوال وورلدز" والشركات التابعة لها والمتصلة بها لتقديم البيئات والمشاريع الترفيهية للمجتمع الرقمي.

من خلال بناء واقع افتراضي لكواكب مترابطة يمكن للمشاركين التفاعل مع أفضل أفلام الحركة وبرامجه التلفزيونية والرياضية والموسيقية. وتعمل الشركة عبر منصة عالم انتروبيا المتميزة على تنفيذ عمليات تدفق مالي حقيقي في كل كوكب بصورة تسمح للمشاركين بجني المزيد من المال عن طريق اللعب. للمزيد من المعلومات حول عائلة شركات "سي" ومنتجاتها، يرجى زيارة الموقع التالي:

http://www.seeglobalentertainment.com

نبذة عن "سي ديجيتال ستوديوز أيه بي"

تعتبر "سي ديجيتال ستوديوز أيه بي" شركة تابعة لشركة "سي فيرتشوال وورلد كاليبسو" المحدودة. تعمل "سي ديجيتال ستوديوز" على صيانة على كوكب كاليبسو وتطوير التحديثات الخاصة به وطرحها للتحميل المجاني من دون أي اشتراك وتربط هذه التطورات بالاقتصاد النقدي الواقعي. كما تسعى الشركة لتطوير بيئات كواكب جديدة لعالم انتروبيا. للمزيد من المعلومات حول "سي ديجيتال ستوديوز" يرجى زيارة:

http://www.seeglobalentertainment.com.

"سي" هي علامة تجارة لشركة "سبيشال انترتينمنت ايفينتس" في أمريكا و/أو غيرها من الدول. جميع الحقوق محفوظة. "سي فيرتشوال وورلدز" هي علامة تجارية مسجلة لصالح شركة "سي فيرتشوال وورلدز" المحدودة في أمريكا و/أو غيرها من الدول. جميع الحقوق محفوظة. "يونيفيرسال ستوديوز مونيسترز" هي علامات تجارة مسجلة وحقوقها محفوظة لصالح شركة "يونيفيرسال ستوديوز" والمرخصة من قبل تراخيص "يونفيرسال ستوديوز". جميع الحقوق محفوظة. عالم انتروبيا هو علامة تجارية مسجلة لصالح شركة ميند أرك القائمة في السويد و/أو غيرها من الدول. جميع الحقوق محفوظة. كوكب مايكل هو علامة تجارية مسجلة والحقوق محفوظة لصالح شركة "سي فيرتشوال وورلد إم جي" المحدودة في أمريكا و/أو غيرها من الدول. جميع الحقوق محفوظة. كوكب كاليبسو علامة تجارية لشركة "سي فيرتشوال وورلد كاليبسو" المحدودة في أمريكا و/أو غيرها من الدول. جميع الحقوق محفوظة.

معرض الصور/الوسائط المتعددة متوفر عبر الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6659830&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

شركة "بندر/هيلر امباكت"

ماريون والاس / ميشيل هوفمان

310-694-3151/ 310-694-3154

marion_wallace@bhimpact.com

michelle_hoffman@bhimpact.com

اجينتور شيفر – العلاقات العامة التسويق

إينو هينريكس

+49 - 6221 - 502 593 – 10

e.hennrichs@agentur-schaefer.com

No comments:

Post a Comment