Tuesday, March 29, 2011

"في إكس إل" تطلق موديلات "زينتريكس زيرو كلاينت" خصيصاً لمستخدمي "سيتريكس"


مانشستر، إنجلترا - يوم الثُّلَاثاء 29 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير):أعلنت شركة "في إكس إل إنسترومينتس" الرائدة في صناعة أجهزة الحاسب المكتبي الشبكي "ثن كلاينت" عن إطلاق موديلين جديدين "زينتريكس" و"زيرو كلاينت" التي تعتبر حلاً مثالياً للعمل في البيئة الافتراضية لنظم الحواسب المكتبية "سيتريكس". وسيكون الجهاز من الفئة المتوسطة هو "زينتريكس 1512-زد"، ومن الفئة عالية الأداء هو "دي12إس-زد".

وقال فرانك نون، نائب رئيس مبيعات "في إكس إل وورلد وايد" في معرض تعليقه على إطلاق الجهازين: "إن أجهزة الحاسب المكتبي الشبكي الجديدة ‘زينتريكس’ تقدم الشريك الأفضل لمستخدمي بيئة ‘سيتريكس’ الافتراضية، مع إمكانية دخول متكامل إلى ‘زين ديسكتوب’ و‘زين آب’".

وأضاف: "يتميز هذان الموديلان بصورة خاصة بسرعات عالية للمعالج، وبقدرتهما على العمل بالصورة التي تم وفقاً لها تصميم بيئة ‘سيتريكس’، وما يجعل هذا الأمر ممكناً هو تمتعهما بقدرات عرض داخلية واسعة، بالإضافة إلى وجود إمكانية إضافية أخرى تتمثل في القدرة على إدارة الحاسب من خلال برنامج ‘إكس إل مانيج’ المنتج من قبل شركتنا".

من جانبها، صنفت شركة "إينيرجي ستار" أجهزة "زينتريكس زيرو كلاينت" بأنها متوافقة مع كافة بروتوكولات الصناعة وخاصة "سينرتكس إتش دي إكس". ويشمل حاسب "زينتريكس 1512-زد" الذي يبلغ ارتفاعه عن الأرض 19 سنتيميتراً فقط على ذاكرة بسعة 1 جيجا بايت ومعالج بسرعة 1 جيجا هيرتز وخمسة مخارج "يو إس بي" ومخرج "دي في آي"، في حين يشمل موديل "دي12إس-زد" على ستة مخارج "يو إس بي" ومعالج سرعته 1.6 جيجا هيرتز يقدّم قوة في معالجة البيانات وأداءً أفضل في أي بيئة افتراضية.

وأشار فرانك نون: "يضمن لنا التوسع الجديد في فئة موديلات ‘زينتريكس’ الجديدة استفادة كلاً من المستخدمين والموزعين من النطاق الشامل لخيارات المنتجات في قمة الفئات والتي تجمع ما بين المواصفات الممتازة للأجهزة وقيمة النقود التي يتم دفعها لقاءها، بالإضافة إلى دعم ذلك بشبكة واسعة لخدمة الزبائن".

وتم إطلاق الموديلات الجديدة لحاسب "زينتريكس" المكتبي، "1512-زد" و"دي12إس-زد" بفترة كفالة أساسية مدتها ثلاثة أعوام، وتم تصميمهما لدعم مركز شركة "في إكس إل" في السوق كواحدة من الشركات الرائدة في مجال تصنيع أجهزة الحاسب الشبكي "ثن كلاينت" ومن بينها أجهزة الحاسب المكتبي والحاسبات المدمجة وحاسب "في إكس إل-لينوفو" الدفتري.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"في إكس إل انسترومينتس"

أيان كوب

مدير التسويق

هاتف: 4755 775 161 (0) 44 +

بريد إلكتروني: ian.cope@vxl.net

موقع إلكتروني: www.vxl.net

No comments:

Post a Comment