Tuesday, March 29, 2011

"سيجيديم لإدارة العلاقات" و"ميلمو" تعلنان عن الحل المدمج للتحليلات المتنقلة لعملاء علوم الحياة


دوسلدورف، ألمانيا - يوم الثُّلَاثاء 29 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت كل من"سيجيديم لإدارة العلاقات"المزود الرائد لحلول إدارة علاقات العملاء لصناعة العلوم الحياتية، وشركة "ميلمو"وهي التي اخترعت "روامبي"، تطبيق الأعمال الرائد للتحليلات التفاعلية النقالةاليوم أنهما سيدمجان تقنياتهما لتقديم التحليلات النقالة الشاملة لإدارة علاقات العملاء لمؤسسات علوم الحياة في جميع أنحاء العالم.

رفع مستوى الكفاءة والإنتاجية

يسافر الأفراد في الفرق التجارية داخل شركات علوم الحياة كل يوم من أجل بناء علاقات أعمق مع أصحاب المصالح. يتمتع هؤلاء الأفراد بوقت محدود للاستفادة من كافة المعلومات حول أصحاب المصالح، وتحويل تلك المعلومات إلى رؤى قابلة للتنفيذ ومن شأنها أن تحقق تفاعلات مثمرة معهم.

ثورة في التحليلات النقالة لإدارة علاقات العملاء

صمم "روامبي" للشركات من مختلف الأحجام، وهو يحول بيانات إدارة علاقات العملاء وبيانات الأعمال الأخرى إلى تحليلات شاملة على غرار لوحة القيادة، والتي يتم تسليمها على الفور لأي جهاز"آي فون" أو "آي باد". تسمح تجربة المستخدم التفاعلية من "روامبي" للمهنيين المتوفرين على الدوام بالوصول بسرعة وببساطة وتحليل المعلومات الحديثة عن الشركة، فتساعد على اتخاذ قرارات ذكية وتعاونية – في أي زمان ومكان. سيتم تعزيز حل "موبايل إنتليجنس" الخاص بإدارة علاقات العملاء والرائد من "سيجيديم لإدارة العلاقات" لمستخدمي "آيفون" و"آي باد"، وذلك من خلال التكامل مع تكنولوجية "روامبي" للتحليلات النقالة. وستمكن هذه الوظيفة مستخدمي "موبايل إنتليجنس" عبر أجهزة "آي فون" و"آي باد" باتخاذ قرارات أسرع وأفضل في أي وقت وفي أي مكان لبناء علاقة أفضل.

وتعقيباً على هذه الاتفاقية، قال لوران لابرون، الرئيس التنفيذي لشركة "سيجيديم لإدارة العلاقات":"يعتمد عملاؤنا على برنامج ’موبايل إنتليجنس‘ لبناء علاقة أكثر فعالية وكفاءة أثناء التنقل. ونحن نبحث دائماً عن التقنيات المبتكرة التي تتيح لعملائنا تحليل أعمالهم على نحو أكثر فعالية. من خلال دمج تكنولوجيا رائدة مثل "روامبي" مع "موبايل إنتليجنس"، فإننا نقدم لعملائنا الوسيلة الأسرع والأكثر سهولة لتحليل البيانات والعمل على إدارة علاقات العملاء من أجهزة "آي فون" و"آي باد" الخاصة بهم، أينما كانوا".

من جانبه، قال سانتياجو بيسيرا، الرئيس والمؤسس الشريك في شركة "ميلمو": "نحن متحمسون لدمج تكنولوجيا ’روامبي‘ مع "موبايل إنتليجنس" من "سيجيديم لإدارة العلاقات" لتقديم الدراسات والتقارير التحليلية الأكثر ديناميكية ودقة لإدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة. ’روامبي‘ و’موبايل إنتليجنس‘ معاً يقدمان للفرق التجارية في مجال علوم الحياة أداة قوية للتحليلات النقالة التي تتيح لهم تحليل بيانات دقيقة لأصحاب المصالح أثناء التنقل مباشرة من أجهزة ’آي فون‘ و"آي باد‘، وبناء علاقات أكثر فعالية بشكل عام".

كل صور "آيفون" وآي باد" هي علامات تجارية ومملوكة حصرياً لشركة "أبل"، ومسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.

نبذة عن "سيجيديم" لإدارة العلاقات

إنّ "سيجيديم" لإدارة العلاقات هي الشركة الرائدة في تقديم حلول إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة. ومع تخصص الشركة في مجال علوم الحياة وخدمة العملاء، تقدّم حلولها المبتكرة معرفة عميقة للاتجاهات المحلية والإقليمية والعالمية. وتساعد "سيجيديم" لإدارة العلاقات أكثر من 200 ألف مستخدم في أكثر شركات العالم ابتكاراً على استباق ومعالجة التحديات التي قد تظهر في السوق. وفضلاً عن إدارة العلاقات، تقدّم "سيجيديم" لإدارة العلاقات حلول التسويق واستمثال المعلومات والتوافق التنظيمي في أكثر من 80 بلداً. والجدير بالذكر أنّ "سيجيديم" لإدارة العلاقات هي شركة تابعة لمجموعة "سيجيديم" التي تتخذ من فرنسا مقراً لها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.cegedim.com/rm

نبذة عن "سيجيديم" Cegedim

إنّ شركة "سيجيديم"، الّتي تأسست في سنة 1969، هي شركة تكنولوجيا وخدمات عالمية متخصّصة في مجال الرعاية الصحية. وتزوّد "سيجيديم" الخدمات والأدوات التكنولوجية والبرمجيات المختصّة وخدمات إدارة تدفّق البيانات وقواعد البيانات. وتقدّم الشركة خدماتها لقطاعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة والمختصّين في الرعاية الصحية وشركات التأمين. وعلاوة على أنّها الأولى عالمياً في برمجيات "إدارة علاقات العملاء" لقطاع علوم الحياة، فهي تعتبر من الشركات الرائدة في تقديم البيانات الإستراتيجية عن قطاع الرعاية الصحية.وتوظّف "سيجيديم" 8500 شخص في أكثر من 80 دولة وبلغت عائداتها 926 مليون يورو في سنة 2010.

والجدير بالذكر أنّ شركة "سيجيديم" مدرجة في باريس (في بورصة "يورونكست" تحت الرمز CGM).

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.cegedim.com

نبذة عن "روامبي" Roambi

تشكل "روامبي لايت" Roambi Liteو"روامبي برو" Roambi Proو"روتمبي إي إس 3" Roambi ES3مجموعة كاملة من منتجات "روامبي" للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة ومجموعات العمل. تقوم المنظمات عبر مختلف الصناعات في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الاتصالات السلكية واللاسلكية والتكنولوجيا الحيوية والمواد الصيدلانية والتقنيات الاستهلاكية والسلع المعلبة بتوسيع نطاق وصول واستخدام نظام الإبلاغ القائم في شركاتها-- وتحسين العائد على الاستثمار بشكل كبير. يقدم "روامبي" الوصول المتنقل والدائم للعمال إلى معلومات الشركة الهامة عبر أجهزتهم النقالة – ويوفر ذلك ميزة تنافسية كبيرة من خلال زيادة الإنتاجية وتحسين اتخاذ القرارات أثناء التنقل.

نبذة عن "ميلمو"MeLLmo

تقوم شركة "ميلمو" بإعادة اختراع تطبيقات الأعمال النقالة من أجل تحسين الإنتاجية وصنع القرار أثناء التنقل، للعمال المتوفرين على الدوام. يمثل منتج الشركة الرئيسي، "روامبي"، الحل الذي يجعل الوصول إلى تقارير وبيانات الشركات أسرع ويجعل التفاعل معها أسهل، وذلك عبر تحليلات على غرار لوحة القيادة على "آي فون" أو "آي باد". يقع مقر الشركة في سان دييجو، كاليفورنيا، وتملك مكاتب وبائعين في جميع أنحاء العالم، وتشمل قاعدة العملاء من جميع أنحاء العالم عدد من الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 500" والشركات الصغيرة والمتوسطة عبر مجموعة متنوعة من الصناعات بما في ذلك: الاتصالات والتكنولوجيا الحيوية والمواد الصيدلانية والتقنيات الاستهلاكية والسلع المعلبة وغيرها. لمزيد من المعلومات حول "ميلمو" و"روامبي" يرجى زيارة الموقع:http://www.roambi.com.

معرض الصور/الوسائط المتعددة متوفرة على: :http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6662091&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

درو بوستوس

"سيجيديم لإدارة العلاقات"

الاتصالات العالمية

+1 (908) 443.2451

drew.bustos@cegedim.com

اود باليديير

"سيجيديم" العلاقات الإعلامية

+33 (0)1 49 09 68 81

aude.balleydier@cegedim.fr

وكالة "ذا آوت كاست" بالنيابة عن "ميلمو"

ليز كلينكنبيرد أو جون أوبراين

+1-415-392-8282

liz@theoutcastagency.com

jobrien@theoutcastagency.com

No comments:

Post a Comment