Thursday, March 31, 2011

أروو إي سي اس- أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تقدم بوابة تعليم الكترونية مبتكرة لبائعي التجزئة


باريس - يوم الخَمِيس 31 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – قامت شركة أروو "اي سي اس" التابعة لشركة أروو الكترونيكس (رمزها في بورصة نيويورك:ARW) وكجزء من إستراتيجيتها في مجال خدمات الأعمال التجارية في أوروبا بإطلاق بوابة الكترونية تعليمية مبتكرة وفريدة من نوعها. وقد صممت المنصة بحيث تقوم بتنمية المهارات ومنح شهادات خاصة تعليمية بالإضافة إلى توفير دعم أفضل للترويج وبيع الخدمات التعليمية لتجار التجزئة اللذين يعملون مع الشركة.

وفي معرض تعليقه على الحدث، قال لوران سادون رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة أروو إي سي اس: "يواجه بائعي التجزئة لدينا طلباً متزايداً من قبل العملاء على الحلول الشاملة للبنية التحتية ودمج العروض المتطورة. ويكمن دورنا في تسهيل الحصول على الكفاءات والشهادات التي ستسمح لتجار التجزئة لدينا بإنشاء بنية تحتية كاملة في مجال مراكز البيانات بالإضافة إلى تقديم أدوات من أجل الترويج لعروضهم بما في ذلك توفير العروض والندوات التعليمية لتثقيف عملائهم حول المنتجات". وأضاف:"وقمنا انطلاقاً من كوننا المزود الرائد في أوروبا لتقنيات التعليم بإنشاء بوابة الكترونية فريدة تغطي مناطق أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتتضمن واجهة استخدام واحدة ومجموعة من الأدوات المبتكرة من أجل مساعدة تجار البيع بالتجزئة على تعزيز مهاراتهم وأعمالهم في مجال التعليم."

وقد طوّرت البوابة المسجلة تحت موقعhttp://www.edu.arrowecs.euفي 14 لغة وستتوافر في 20 دولة ما يضمن تمكن تجار التجزئة والعملاء من إيجاد الحلقات الدراسية التي يحتاجون إليها في منطقتهم أو في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والتسجيل فيها.

وفي هذا الإطار، قال جاييل سالومون، مدير شؤون تطوير التعليم لدى أروو إي سي اس في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا:"تساعد بوابة التدريب المتكاملة تجار التجزئة على العثور بسرعة على الحلقات الدراسية والتسجيل فيها من خلال استخدام ميزات مفيدة مثل البرامج الأوروبية القابلة للتخصيص وقدرات البحث القوية والمناهج المتكاملة للشهادات وعمليات التحميل البسيطة والنفاذ الفوري إلى تفاصيل ومواعيد الحلقات الدراسية". وأضاف: "تمنح البوابة أيضاً أدوات تعليمية في مجال التسويق قابلة للتخصيص من أجل دعم تجار إعادة البيع من خلال حلقات دراسية خاصة بعملية البيع لعملائهم. وأصبح بإمكان الباعة الآن إنشاء كاتالوج التدريب الخاص بهم سواء كان ذلك على الورق أو على شبكة الانترنت بالإَضافة إلى إنشاء موقع الكتروني بحيث يبدو وكأنهم من قام بإنشائهيتضمن علامتهم التجارية وأسعارهم من خلال برنامج "بارتنر بلاسPartner Plus" المتوفر على البوابة".

وتجدر الإشارة إلى أن أروو اي سي اس وقعت خلال عام 2010 عدد من الاتفاقيات من أجل توسيع دائرة مناهجها وأضافة برامج تدريبية خاصة بـشركة "آي بي امIBM" و"تشيك بوينتCheckPoint" و"نت أبNetApp" و"اي سي كاونسلEC-Council" في بلدان القارة الأوروبية. كما افتتحت الشركة عدد من مراكز عرض الحلول الجديدة في المملكة المتحدة وجمهورية تشيكيا وقامت بتوسيع مركز التدريب الخاص بها في السويد. وفازت أروو اي سي اس بجائزة سيتريكس لأفضل مركز تعليمي مرخص لعام 2010 في فنلندا والمملكة المتحدة.

معلومات عن أروو انتربرايز كوبيوتينج سوليوشنز

تقوم شركة أروو "اي سي اس" التابعة لشركة أروو الكترونيكس (رمزها في بورصة نيويورك:ARW) بتزويد بائعي التجزئة والعاملين في مجال دمج الأنظمة ومعارض النظم المعلوماتية بمنتجات وخدمات وحلول حوسبة الشركات الكبيرة. كما تقوم أروو اي سي اس التي من إنجليوود، كولورادو مقراً لها، والتي تملك مكاتب في 26 بلداً بالربط بين عملائها وأهم مزودي التكنولوجيا في العالم. وسجلت أروو اي سي اس مبيعات وصلت قيمتها إلى 5.6 مليار دولار في مجال الحلول العالمية لحوسبة الشركات في عام 2010 . لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع التالي

ecs.arrow.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

أرو اي سي اس

داون سمول

مدير الإتصالات

4188 824 303

dsmall@arrow.com

No comments:

Post a Comment