Thursday, March 31, 2011

"أي.إم بيست" أفضل شريك لرعاية مؤتمر التكافل العالمي 2011


لندن - يوم الخَمِيس 31 مارس 2011 [ME NewsWire]

مؤتمر التكافل العالمي 2011

(بزنيس واير): تشارك "أيه.إم بيست" كشريك في التقييم وكعارض في مؤتمر التكافل العالمي 2011 الذي سيعقد خلال الفترة من 10-11 أبريل في فندق "دوسيه ثاني"، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيلقي “نِك تشارتيريس-بلاك”، المدير الإداري لتطوير الأسواق كلمة في المؤتمر حول "الإدارة الفعالة للمخاطر الحرجة لأعمال التكافل". كما سيشارك كلايف ثيرسبي، المدير الأول لتطوير الأسواق في تمثيل شركة "أيه.إم.بيست" في المؤتمر.

وستطلق شركة "إيه.إم.بيست" في المؤتمر منشوراً محدَّثاً بعنوان مراجعة التكافل "تكافل ريفيو"، وسيتم إعداد النسخ لتوزيعها على الوفود المشاركة في المؤتمر وكذلك على الطلب.

لترتيب موعد اجتماع لبحث إجراءات الحصول على تصنيف ائتماني من شركة "بيست" الرجاء الاتصال بـ:

0283 7397 20(0) 44+، أو إرسال بريد إلكتروني إلى: Rose.Osman@ambest.com.

وتضم شركة أيه.إم بيست حالياً عدداً من شركات التكافل، وتتبع منهجية محددة في وضع تصنيفات التكافل التي يمكنكم الاطلاع عليها على شبكة الإنترنت من خلال الرابط التالي:

www.ambest.com/ratings/methodology/TakafulInsurance.pdf.

لمزيد من المعلومات عن أفضل "تصنيفات الائتمان" لشركة "بيست" الرجاء زيارة مركز "بيست" للتصنيفات والتحليلات "بيستس ريتنغز آند أناليسيز" على شبكة الإنترنت على الرابط التالي:

www.ambest.com/ratings

لمزيد من المعلومات عن المؤتمر الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.megaevents.net/takaful

تعتبر "أيه.إم. بيست أوروبا-ريتنج سيرفيسيز ليميتد" شركة فرعية من "أيه.إم.بيست" تم تأسيسها في عام 1899، وتعتبر شركة "أيه.إم.بيست" أقدم وأكثر شركة موثوقة في العالم في مجال تصنيفات التأمين ومصادر المعلومات. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة:www.ambest.com.

حقوق الطبع والنشر©2011 لشركة "أيه.إم.بيست"، كافة الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"أيه.إم.بيست"

فاي أومولا

هاتف: 0261 7397 20(0) 44+

feyi.omola@ambest.com

No comments:

Post a Comment