Wednesday, March 23, 2011

"آيانترا" تدمج وحدة "بي جي2" من ماكينة-إلى-ماكينة من شركة "سينتيريون" في الحلول الجديدة لإدارة الأصول


أورلاندو، فلوريدا - يوم الثُّلَاثاء 22 مارس 2011 [ME NewsWire]

معرض "سي تي آي أيه" وايرلس 2011

(بزنيس واير) - أعلنت كل من "سينتيريون"، المورد العالمي الرائد لوحدات الاتصالات من ماكينة إلى ماكينة (M2M)، وجيمالتو(المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: NL0000400653 GTO) و"آيانترا"،المزود الرائد لحلول إدارة الأصول عن بعد، إطلاق "فليت وير" Fleet Ware، الحل المبتكر في التحكم عن بعد لتعقب الأصول التي تفتقر لمصادر التيار الكهربائي. حيث يقوم نظام فليت وير بدمج وحدة ‘بي جي 2’‘BG2’ الصغيرة من "سينتيريون" لتلبية المتطلبات صغيرة الحجم والضرورية لتعقب الأصول غير المزودة بالطاقة الكهربائية مثل حاويات الشحن، وصهاريج الأسمدة، وحظائر التخزين الزراعي، وغيرها. ويتوفر نظام ‘فليت وير’ حالياً حول العالم.

وقد تم دمج نظام ‘بي جي 2’ من "سينتيريون" - نظام اتصال من ماكينة-إلى-ماكينة المضغوط واللاسلكي، ذو التكلفة المعقولة- مع الهوائي لتوفير اتصالات خلوية موثوقة ومثبتة المجال بشكل افتراضي في كل مكان حول العالم، حيث يقوم النظام بتخفيض التكلفة الإجمالية للعملاء لتملك التطبيقات، متيحاً فعالية مثلى للطاقة، وأفضل الخصائص لفئة الجيل الثاني، بالإضافة إلى شهادة اعتماد متكاملة، إلى جانب الحصول على الموافقة المسبقة من أكبر مشغلي الشبكات النقالة عالمياً.

ويشكل حالياً موضوع التحكم بالأصول النقالة والبعيدة، والتي لا تمتلك مصدراً للطاقة أمراً صعباً يتطلب مساومة مدروسة بين حجم الجهاز وعمر البطارية، وبذلك يقوم نظام الطاقة الفعالة لآيانترا ‘فليت وير’ بتوفير حلول طويلة الأمد ذات حجم صغير من شأنها تثبيته حتى في أكثر الأماكن تعقيداً.

ويقوم نظام ‘فليت وير’ بالتحكم بالبيانات وتوظيف وحدة ‘بي جي 2’ من "سينتيريون" في إرسال التحديثات من أي مكان في العالم إلى ملقم "آيانترا" عبر الشبكات الخلوية وبطريقة موثوقة وآمنة. كما يمكن للأشخاص المصرح لهم بالدخول عبر شبكة الإنترنت ومتابعة حالة الأصول، وإدارة المعدات البعيدة.

وفي هذا السياق، قال المدير التنفيذي لشركة "آيانترا" السيد آشوك تكشنداني: "تعتبر شركة سينتيريون شريكنا في تكنولوجيا الاتصالات لتوفير وحدات الاتصال اللاسلكية من ماكينة-إلى-ماكينة M2Mالأكثر وثوقاً والأعلى جودة. بالإضافة إلى تلبية المهام الحساسة في دعم المنتج وتوفير الموافقات التي من شأنها تسريع دخولنا إلى السوق." وأضاف قائلاً: "وتوفر وحدة بي جي 2 مضغوطة الحجم ذات الإمكانية العالمية للاتصالات وقدرتها على إتمام عمليات التحديث بسرعة كبيرة وباستهلاك أقل طاقة، ما يجعلها الخيار الأمثل لاستخدامها في نظام ‘فليت وير’".

من جانبه، قال المدير الإقليمي لشركة "سينتيريون" في الأمريكتين السيد بيتر فولر: " سيقوم نظام ‘فليت وير’ الذي يستمد طاقته من وحدة ‘بي جي2’ التابعة لشركة سينتيريون بتخفيض التكلفة بشكل ملحوظ عن طريق توفير إدارة من على بعد للأصول التي احتاجت إلى زيارة فني مختص بالمجال كل أسبوعين، بتكلفة وصلت إلى 75 دولار أمريكي على الأقل لكل زيارة،" وأضاف: "نحن متحمسون للعمل مع شركة آيانترا بغية توفير حل مبتكر للتحكم عن بعد من شأنه تغيير العمليات التجارية جذرياً إلى جانب تطوير الكفاءة لعملاء وحدات الاتصال اللاسلكية من ماكينة-إلى-ماكينة M2M."

للمزيد من المعلومات عن "سينتيريون" و"آيانترا"، يرجى التواصل مع كل من: Sales@Cinterion.comأو ashok@ayantra.com..

نبذة عن "سينتيريون":

هي الموّرد العالمي الرائد لتوفير وحدات الاتصالات من ماكينة-إلى-ماكينة وتجمع بين خبرة هندسية استثنائية في هذا المجال ودعم محلي للعملاء حول العالم مع مجموعة قوية عالية الجودة من منتجاتGSM وGPRSوEDGEوUMTSوHSPA. وتعتبر "سينتيريون" شريكاً موثوقاً يحظى باحترام العديد من العملاء في السوق العمودي نظراً للوحدات الحائزة على الجوائز التي توفرها والتي تمكن الآلات والمعدات والمركبات الاتصال عبر الشبكات اللاسلكية مما يساعد الشركات في خفض التكاليف وزيادة الإنتاجية والكفاءة بشكل كبير.

وتعد منتجات "سينتيريون" معتمدة من اتفاقية التجارة الحرة ومستخدمة في الصناعات التي تشمل ما يلي: الرعاية الصحية والسيارات والرسوم الالكترونية والقياس والصيانة والتحكم عن بعد وأنظمة الدفع والموجهات والبوابات الإلكترونية ونظم الأمن والتتبع والتعقب والرصد البيئي وغيرها. الشركة هي جزء من مجموعة "جيمالتو" (رمزها في بورصة يورونكست:NL 0000400653 GTO)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي والتي حققت عائدات سنوية بلغت قيمتها 1.9 مليار يورو في عام 2010، ويعمل فيها أكثر من 10 آلاف موظف موزعين على 87 مكتباً و 13 مركز للأبحاث والتطوير في 45 دولة. للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.cinterion.com

نبذة عن جيمالتو

تعد "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز:NL0000400653 GTO)شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، حيث ارتفع حجم مبيعاتها السنوي إلى 1.9 مليار يورو في عام 2010. للشركة أكثر من 10 آلاف موظف يعملون في 87 مكتباً ومراكز و 13 مركز للأبحاث والتطوير موزعة على 45 دولة.

وتُعد "جيمالتو"شركةعاملة ضمن المجتمع الرقمي، كما أنها تشهد تطوّراً مستمراً، خصوصاً وأنّ حرية التواصل، والسفر، والشراء، واستعمال الخدمات المصرفية، والتسلية، والعمل بطريقة سهلة وعملية وممتعة وآمنة في أي وقت وأي مكان قد أصبحت اليوم الشغل الشاغل الذي يهمّ المستهلكين.

وتلبّي شركة "جيمالتو" حاجات الملايين من الأشخاص في العالم الذين يطالبون بالتواصل المتحرك وحماية الهوية والبيانات الشخصية، وأمان بطاقات الائتمان، والخدمات الصحية وخدمات النقل، والحكومة الإلكترونية والأمن القومي. وتقوم الشركة بذلك من خلال توفير حلول تدعم الخدمات والتطبيقات الآمنة التابعة ل"جيمالتو" لصالح الحكومات، ومشغلي الاتصالات اللاسلكية، والبنوك، والمؤسسات لمساعدتهم في تحقيق أهدافهم، عبر إتاحة مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة.

وتعتبر جيمالتو مزوداً عالميا رائداً لجوازات السفر الالكترونية، وبطاقات الهوية، والبطاقات البنكية الذكية، واثنين من عوامل رموز التوثيق الذكية للحماية الالكترونية، وبطاقات وحدة التعريف المشترك(SIM) والبطاقات العالمية التي تحتوي على الدوائر المتكاملة في الهواتف المحمولة (UICC) . كما تعمل الشركة على تلبية التطبيقات المستجدة والمتصلة ‘بكل ما بتعلق بالإنترنت’ عبر توفير الوحدات اللاسلكية ووحدات تحديد الهوية الآلية ‘MIM’للاتصالات من ماكينة-إلى-ماكينة.

ومع ازدياد استخدام برمجيات جيمالتو والأجهزة الآمنة، بالإضافة إلى ازدياد عدد الأشخاص المهتمين بعالم الاتصالات الرقمية واللاسلكية، تستعد الشركة للازدهار خلال السنوات المقبلة.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: www.gemalto.com، blog.gemalto.com، أو اتبعنا على تويتر @gemalto

نبذة عن آيانترا

توفر آيانترا حلول إدارة الأصول من على بعد والتي من شأنها أن تمكن المنظمات من إدارة أصولهم البعيدة على نحو أفضل، حيث تتيح الحلول اللاسلكية التي توفرها الشركة تعقب المعدات، وجمع معلومات الاستخدام، بالإضافة إلى الإدارة المركزية لكافة الأصول من موقع واحد. وبتوظيف نظام تحديد المواقع‘GPS’، والتكنولوجيا اللاسلكية وتكنولوجيا الويب، فإن ربحية آيانترا تزداد من خلال أفضل توظيف للأصول وتطوير الإنتاجية.

للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الصفحة الالكترونية: www.ayantra.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ليديا آلديجوهان

سينتريون للوحدات اللاسلكية - شركة ذات مسؤولية محدودة.

+49 (89) 21029 9123

lydia.aldejohann@Cinterion.com

إلين لينش

شركة ا لبي آي كوميونيكيشن بالنيابة عن شركة سينتريون.

+1 (415) 225 2240

ellen@lpicommunications.com

العلاقات الإعلامية لجيمالتو

بيجي إيديور

أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا.

+33 4 42 36 45 40

peggy.edoire@gemalto.com

جيسي مارشال

أمريكا الشمالية

+1 512 257 3902

jessi.marshall@gemalto.com

No comments:

Post a Comment